الجمعة، 22 أبريل 2022

شركة الزمازمة تعلن فتح باب التوظيف الموسمي (للجنسين) حملة الإبتدائية فأعلى




شركة الزمازمة 

تعلن شركة الزمازمة عن فتح باب التوظيف الموسمي لموسم حج عام 1443هـ، لحملة الإبتدائية فما فوق (رجال ونساء) وفقاً للتفاصيل الآتية:

الوظائف:

- مدير مركز التوجيه والتفويج.

- نائب مدير مركز التوجيه والتفويج.

- مشرف فترة (مركز التوجيه والتفويج).

- منسق سقيا ميداني (مركز التوجيه والتفويج).

- مدير فرع (مراكز التوزيع داخل مكة).

- نائب مدير فرع (مراكز التوزيع داخل مكة).

- مشرف ميداني (مراكز التوزيع داخل مكة).

- موزع ميداني (مراكز التوزيع داخل مكة).

- مدير ادارة المتابعة والمراقبة الميدانية.

- نائب مدير ادارة المتابعة والمراقبة الميدانية.

- متابع ميداني (ادارة المتابعة والمراقبة الميدانية).

- منسق ادارة المتابعة والمراقبة الميدانية.

- منسق ادارة الطوارئ.

- منسق ضابط الاتصال اللاسلكي (الإدارة الرئيسية).

- مسئول موارد بشرية.

- مسئول علاقات عامة.

- سكرتير.

- مدير ( مركز التعبئه الالية ).

- نائب مدير ( مركز التعبئه الالية ).

- مشرف فترة ( مركز التعبئه الالية ).

- مراقب حركة( مركز التعبئه الالية ).

- مراقب جودة ( مركز التعبئه الالية ).

- مشرف انتاج ( مركز التعبئه الالية ).

- مسؤول سلامة ( مركز التعبئه الالية ).

طريقة التقديم:

عبر الرابط التالي:

اضغط هنا

ــ

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات:

تعلن وزارة المالية عن تقدم برامج تدريبية مجاني عن المعايير المحاسبية والمالية بشهادات معتمدة

 

وزارة المالية

تعلن وزارة المالية عن تقديم برنامج تدريبي مجاني عن أساسيات ومعايير المحاسبة المالية، والذي يشمل (8) دورات تدريبية مجانية (عن بعد)، تغطي عدة مواضيع مالية ومحاسبية – وذلك في إطار برنامج الوزارة التدريبي لإدارة ونقل المعرفة بالتعاون مع منصة “دروب” الإلكترونية، مع منح المتدربين شهادات معتمدة بعد إتمام المسارات التدريبية، وذلك وفقا للتفاصيل التالية:

عن برنامج وزارة المالية:
يهدف برنامج وزارة المالية لإدارة ونقل المعرفة إلى توفير مواد تعليمية إلكترونية وتفاعلية؛ لدعم عملائها من منسوبي الجهات الحكومية والقطاع الخاص، من أجل فهم السياسات والإجراءات الداعمة للعمليات المالية والتعاقدية، سعياً إلى تمكين الجهات الحكومية من تحقيق مستهدفات برامج رؤية 2030.

الدورات التدريبية:
  1. دورة معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام -الجزء الأول.
  2. دورة معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام – الجزء الثاني.
  3. دورة معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام – الجزء الثالث.
  4. دورة أساسيات ومبادئ المحاسبة المالية – الجزء الأول.
  5. دورة أساسيات ومبادئ المحاسبة المالية – الجزء الثاني.
  6. إدارة التغيير والتحديات لتحويل الجهات الحكومية للمحاسبة المبنية على أساس الاستحقاق.
  7. تقييم وإدارة الأصول بالجهات الحكومية في ظل التحول إلى المحاسبة المبنية على أساس الاستحقاق.
  8. مراجعة وتقويم الأداء في الأجهزة العامة في ظل التحول إلى المحاسبة المبنية على أساس الاستحقاق.

مزايا البرنامج:
1- تكاليف التدريب المالية مدفوعة بالكامل.
2- شهادة إتمام المسار التدريبي.

الفئة المستهدفة:
1- الطلاب.
2- الخريجين.
3- الباحثين عن عمل.
4- موظفي القطاع الخاص والعام.

طريقة التقديم:

– رابط التسجيل: اضغط هنا

– للإطلاع على المصدر والتفاصيل: اضغط هنا


ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)



شارك أصدقائك الخبر

التسميات:

تعلن شركة إكسترا (eXtra) عن توفر وظائف شاغرة للعمل بفروع الشركة


تعلن شركة اكسترا عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، عن توفر وظائف شاغرة؛ للعمل بمراكز الاتصال (خدمة العملاء) بفروع الشركة في المنطقة الشرقية، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
- مشرف مركز الاتصال.
(Contact Center Supervisor)

المؤهلات والخبرات:
- مؤهل تعليمي يتناسب مع مهام العمل.
- إتقان استخدام أجهزة الحاسب، خاصة مع برامج CRM.
- القدرة على التعامل مع الأسئلة الفضولية وحالات التوتر.
- مهارات قوية في إدارة الوقت واتخاذ القرار.
- القدرة على التكيف والمساءلة.

ملخص المهام الوظيفية:
- العمل عن كثب مع أعضاء الفريق الآخرين لتقديم خدمة متميزة لعملاء الشركة.
- ضمان إدارة مشكلات العملاء من المكالمة الأولى وضمان أداء القسم والنتائج وبيئة العمل الإيجابية.
- الاستماع إلى المكالمات وإعطاء الملاحظات للوكلاء حول كيفية تحسينها.
- التعامل مع تصعيد المكالمات والبحث مع الفريق عن الوقت الذي قد يحتاج فيه الوكيل إلى المساعدة.
- التدريب المستمر وتطوير الفريق.
- مراقبة وقيادة الأداء الفردي والجماعي ، مقابل مجموعة من مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs).
- إعداد التقارير للمدير المباشر عن الأداء مقابل مؤشرات الأداء الرئيسية.
,, وغيرها ,,

التقديم:

- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمهام الوظيفية عبر موقع LinkedIn (يتطلّب انشاء حساب):

رابط التقديم: ( اضغط هنا )


ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات:

وظائف إدارية وهندسية وتقنية بعدة مجالات فى شركة روشن للتطوير العقاري فى الرياض

وظائف إدارية وهندسية وتقنية بعدة مجالات


الوصف الوظيفي

أعلنت شركة روشن للتطوير العقاري (شركة حكومية مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة)، عبر بوابة التوظيف الرسمية، عن طرح وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى (رجال/نساء) في عدة تخصصات، مع ملاحظة أن أفضلية التوظيف للسعوديين، وفقاً للتفاصيل والمسميات التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مدير المسح الكمي.
(Manager, Quantity Surveyor)

2- أخصائي علاقات الموردين.
(Specialist, Vendor Relationship Management)

3- مدير إدارة سلسلة الإمداد.
(Manager, Supply Chain Management)

4- أخصائي أول مشتريات الشركات.
(Senior Specialist, Corporate Procurement)



5- مدير أول مشتريات الشركات.
(Senior Manager, Corporate Procurement)

6- مسؤول المبيعات.
(Administrator, Sales)

7- أخصائي أول المشتريات.
(Senior Specialist, Procurement)

8- مدير أول الواجهة التقنية.
(Senior Manager, Technical Interface Office)

9- مدير مساعد إدارة التصميم.
(Associate Director, Design Project Management)

10- مدير أول مشروعات التصميم.
(Senior Manager, Design Project Management)

11- مدير أول البنية التحتية.
(Senior Manager, Infrastructure)

12- المدير المساعد ، الهندسة الكهربائية والميكانيكية.
(Associate Director, MEP)

13- تدريب على رأس العمل (للخريجين والخريجات).
(Tamheer Trainee)

14- مدير التخطيط والتحليل.
(Manager, Planning & Analysis)

15- مدير التخطيط الفني.
(Manager, Technical Planning)

16- مدير أول البنية التحتية.
(Senior Manager, Infrastructure)

17- مدير التحصيلات وحسابات القبض.
(Manager, Accounts Receivable and Collections)


عن الشركة:
شركة روشن للتطوير عقاري وطنية (شركة حكومية مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة)، تعمل الشركة على تطوير أحياء سكنية متكاملة توفر أسلوب حياة عصري ضمن أرقى المعايير وأفضل المقاييس في مجالات التصميم والتخطيط والبناء، إلى جانب المساهمة في دعم الخطط الحكومية لزيادة معدلات تملك المنازل بين المواطنين السعوديين إلى نسبة 70% بحلول العام 2030. (المصدر)


التقديم:
- للإطلاع على الوصف الوظيفي وبقية الشروط المتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للشركة:

- بوابة التوظيف: اضغط هنا )

* التقديم عن طريق كتابة المسمى الوظيفي (باللغة الإنجليزية) في مربع البحث ثم الضغط على (Search).

ملاحظة: يتم تحديث الوظائف المتاحة في بوابة التوظيف بشكل مستمر.


ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات:

تعلن مجموعة شركة السيف مهندسون مقاولون القابضة عن توفر وظائف شاغرة للجنسين في عدة مدن.

تعلن مجموعة شركة السيف مهندسون مقاولون القابضة عن توفر وظائف شاغرة للجنسين في عدة مدن.

تعلن مجموعة شركة السيف مهندسون مقاولون القابضة، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف فنية وإدارية وهندسية شاغرة للسعوديين وغير السعوديين، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع الشركات التابعة لها ومشاريعها القائمة في عدة مدن بالمملكة.

المسمى الوظيفي :

  • نجار.
  • مسؤول (QHSE).
  • بستاني.
  • مشرف خدمات.
  • فني صيانة المباني.
  • مشغل (BMS).
  • مشرف خدمات ناعمة.
  • فني الاسطوانة.
  • فني الجهد المنخفض.
  • حاضر الضيافة.
  • مهندس كهربائي.
  • مهندس تصميم إنشائي.
  • فران.
  • مشرف التدبير المنزلي.
  • المشغل (CAD).
  • مشرف تموين.
  • فني كهربائي.
  • مهندس مدني.
  • مضيفة ضيافة.
  • مصاحبة خدمات ناعمة
  • نادل.
  • فني أول.
  • وغيرها.

طريقة التقديم :

أوضحت شركة السيف، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 21 ابريل 2022م.

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:

رابط التقديم - (اضغط هنا).


ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: