السبت، 7 أكتوبر 2017

شاهد .. شابان يوجهان مسدس لرجل أمن أثناء تأدية عمله وهم يتعاطون المخدرات


شاهد .. شابان يوجهان مسدس لرجل أمن أثناء تأدية عمله وهم يتعاطون المخدرات 
صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو لشابين أثناء تعاطيهم مخدر “الحشيش” داخل سيارتهم على إحدى طرق المملكة .
ولم يتوقف الأمر على ذلك بل قام أحدهم بتوجيه مسدس لرجل مرور ، وهو يؤدي عمله .
وطالب النشطاء بسرعة القبض على من ظهروا في المقطع ، حتى لا تكون ظاهرة منتشرة للاستهتار برجال الأمن .



بالفيديو.. مواطن يوثق تسبب “تحويلة” في عدة حوادث على طريق الملك سلمان بالرياض


اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.
وثق مقطع فيديو التقطه مواطن إهمال إحدى شركات المقاولات وتسببها في حادثين لسيارتين بعد إغلاق الطريق الفرعي لطريق الملك سلمان بالرياض دون وضع علامات تحذيرية.
وأظهر المقطع مواطنا يواجه أحد عمال شركة المقاولات التي أقدمت على وضع حواجز خرسانية في نهاية طريق الفرعي. وأبان المقطع أن التحويلة تسببت في تصادم سيارتين بالحاجز الأسمنتي بعد تفاجؤ سائقيهما بنهاية الطريق أمامهما.

كشف حقيقة مقطع “إطلاق مواطن النار على زوجته لقيادتها السيارة دون إذنه” | فيديو

(أنحاء) – متابعات : ــ

انتشر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو، أشبه بالمشاجرة وسمع فيه صراخ نساء، وتم تداوله على أنه لمواطن يقوم بإطلاق النار على زوجته لقيامها بقيادة السيارة مع صديقتها دون إذنه، لكن بعد البحث عن حقيقة الفيديو اتضح أن ما أثير حوله غير صحيح على الإطلاق.

وتبيّن أن المقطع المتداول يعود للعام 2014، ويظهر لحظة القبض على مبتز مسلح هدد فتاة بأحد مولات الرياض، أثناء محاولته الهرب بسيارته، حيث صدم عدة مركبات كانت متوقفة ما دفع المارة للتجمع حوله وأوسعوه ضرباً ما سبب حالة من الهلع بين النساء المتواجدات فبدأن بالصراخ.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد تلقت آنذاك بلاغاً من فتاة تفيد بتحرش شاب مسلح بها، وأرشدتهم على مكانه بمواقف المول، فأبلغت الهيئة الشرطة، التي تمكنت بمساعدة الحضور من القبض عليه.




إطلاق نار فيديو قيادة المرأة للسيارة