الأحد، 4 فبراير 2018

بالفيديو.. مواطنة تناشد باكيةً خادم الحرمين وولي العهد حمايتها من زوجها وإنصافها

صورةناشدت مواطنة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، إنصافها من ظلم زوجها.
وأوضحت المواطنة من خلال مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أن لديها تقريراً يثبت تعرضها وأطفالها للضرب والإهانة من قِبل زوجها، لافتة إلى أنها ليس لها بعد الله سوى الشكوى لولاة الأمر، فوالدها مصاب بجلطة أفقدته الذاكرة.


اذا شفت هذا يركض بالبر بالليل فﻻ تحسبه جني وتهرب ساعده ﻻنه ولد ضايع ملبسينه بدلة البر آخر اختراع

اذا شفت هذا يركض بالبر بالليل فﻻ تحسبه جني وتهرب ساعده ﻻنه ولد ضايع ملبسينه بدلة البر آخر اختراع




أهالي النظيم في شارع الخمسين يطالبون بتدخل المرور للحد من ظاهرة "التفحيط"

أهالي النظيم في شارع الخمسين يطالبون بتدخل المرور للحد من ظاهرة "التفحيط"

بالفيديو: عملية سطو مسلح تتحول لمواجهة مع الشرطة في أمريكا



تعرفت شرطة سان فرانسيسكو، بالولايات المتحدة، على ثلاثة مشتبهين تم القبض عليهم الخميس، على خلفية محاولة مزعومة بالقتل والسطو.

ملابسات المواجهة

وتقول الشرطة إن ضابطا يرتدي ملابس مدنية لاحظ وجود سيارة سوداء، وبداخلها ثلاثة ركاب في الداخل، يحاولون السطو على سيارة أحد السياح في فلوريدا . وعندما شاهد الضابط أحد المشتبه بهم يحطم النافذة الخلفية للسيارة، طلب مساندة زملائه فورا.

محاولات الشرطة

وقالت الشرطة إن المشتبه فيهم سرقوا حقيبتين، وأن أحدهم عاد إلى سيارتهم ، فيما حاولت الشرطة القبض على مشتبه فيه آخر وإيقاف السيارة. ويظهر شريط المراقبة أن المشتبه به يقود السيارة في الاتجاه المعاكس، ويدهس الضابط وشريكه أثناء عملية الاعتقال، قبل أن ينطلق بالسيارة بسرعة كبيرة، كما يمكن رؤية ضابط آخر يضرب السيارة بعصا.

القبض على ثلاثة رجال

لاحقا، أُلقي القبض على ثلاثة رجال، وجميعهم من سان فرانسيسكو واقتيدوا إلى سجن المقاطعة . والأشخاص الموقوفون هم، ديفونتا لوفتون البالغ من العمر 25 عاما بتهمة محاولة القتل والاعتداء على ضابط بالسلاح الناري وعملية سطو من الدرجة الثانية. فيما وُجهت لأدريان لاندرز، 23 عاما، وجامون بتلر، 19 عاما، تهم بمحاولة القتل، بالإضافة إلى تهم أخرى منها السطو المسلح من الدرجة الثانية.

مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة

صورةتمكنت الجهات الأمنية بمركز ثول التابع لمحافظة جدة، من القبض على شخصين حاولا تجاوز نقطة تفتيش، وذلك بمساعدة من أحد المواطنين.
وأوضح المواطن تركي العازمي، بحسب "سبق"، أنه لاحظ أثناء مروره بنقطة تفتيش قريبة من ثول، قيام مركبة بتجاوز النقطة وملاحقة رجل أمن لها وتمكنه من إيقافها، غير أنه تعرض لمقاومة من راكبيها.
وذكر العازمي، الذي يعمل بقطاع عسكري، أنه بادر بمساندة رجل الأمن، وأوقف أحد الشخصين وقيد يديه بالشماغ، في الوقت الذي تولى فيه رجل الأمن التعامل مع الشخص الآخر، حتى وصلت الفرق الأمنية

بالفيديو.. متظاهرون يضرمون النيران في مكتب مسؤول إيراني

نشب حريق في مكتب مدير بلدية الفلاحية في منطقة الأحواز غرب إيران، على يد عمال؛ بسبب عدم صرف رواتبهم لعدة شهور. وأظهر فيديو تداوله ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قيام عدد من المتظاهرين بإضرام النار في المبنى؛ ما أدى إلى اشتعاله وانبعاث الدخان منه.
وتشهد إيران أوضاعًا اقتصادية صعبة، دفعت آلاف المتظاهرين للخروج للشوارع احتجاجًا على سياسة الملالي، وإهدار المليارات من أموال الشعب في دعم ميليشيات طائفية في العراق وسوريا ولبنان واليمن، ما تسبَّب في تزايد الغلاء والبطالة وارتفاع معدلات التضخم في البلاد. وكان عدد من الإيرانيين قد تظاهروا منذ عدة أيام أمام “بنك ملي” الإيراني؛ حيث كانوا يطالبون بسحب أموالهم من حساباتهم في البنك، إلا أنهم لم يجدوا أموالًا في الحسابات الخاصة بهم.

الاتحاد السعودي Vs الأهلي السعودي )

بث مباشر لمباراة (الاتحاد السعودي Vs الأهلي السعودي )

تختتم مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بأربع مواجهات، عنوانها (مفترق طرق) من أجل المنافسة على القمة والهروب من القاع.
ففي جدة يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) ديربي الغربية بين الاتحاد الخامس والأهلي الثاني في قمة مباريات الجولة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت 3 – صفر لصالح الأهلي. ويبتعد الأهلي بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر بـ 39 نقطة، فيما يبتعد عن الاتحاد بفارق 10 نقاط؛ إذ يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة، جاءت من 7 انتصارات و6 تعادلات و5 خسائر.


ويسعى الاتحاد إلى تحقيق فوزه الثاني تواليًا لمزاحمة الفيصلي والنصر على المركز الثالث، بعد أن قدم مستويات جيدة في آخر مباراتين؛ إذ تعادل أمام الهلال في الرياض، وتغلب على أُحد في المدينة المنورة.
أما الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة، جاءت من 11 فوزًا و4 تعادلات و3 خسائر، فقد واصل عروضه الإيجابية في الجولات الأخيرة التي كان آخرها الفوز على الشباب 3 – 2، ويطمح لتحقيق فوزه الثالث تواليًا، وإضافة ثلاث نقاط جديدة.
وربما تشهد المباراة ظهور المدافع الجديد الأسترالي مارك ميليغان والتونسي محمد أمين.
ويدخل الأهلي المباراة وعينه على النقاط الثلاث التي قد تهديه صدارة الترتيب؛ وذلك لأن الهلال تنتظره مواجهة صعبة ضد الباطن، كما أنه يعاني تذبذبًا في النتائج وقلة ثقة في هذه الفترة.
السعودية , 7:20 مساءً بتوقيت مصر , 6:20 مساءً بتوقيت الجزائر . 

متعدد الجودات HD


في حال تقطع البث اضغط على الإعلانات حقت جوجل  مشاهدة ممتعة

شاهد: سيدة تتسبب في إنقلاب سيارتها على طريق في المملكة .. ثم تتصل بزوجها لهذا السبب!


وثق مواطن مقطع فيديو بعدسة جواله يرصد فيه لحظة انقلاب سيارة كانت تقودها مواطن على احد الطرق في المملكة وتحدثت المواطنة في الجوال

 على ما يبدوا زوجها لتخبره بما حدث معها . 

واظهر مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لحظة تحدث سيدة كانت تقود السيارة وبعد ان تسببت في إنقلابها وخرجت

 منها بسلام مع زوجها على ما يبدوا حيث كانت تتحدث بصوت عال وتؤ

شاهد: سيارة تسرق بضائع الباعة على إحدى الطرق السريعة


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رصدته كاميرا مراقبة للحظة سرقة سيارة لبضائع خاصة بالباعة على إحدى الطرق السريعة في بعلبك بلبنان.
وأظهر مقطع الفيديو السيارة وهي تقف بجوار البضائع المتروكة بمفردها، ليترجل أحد الأشخاص، ويحملها نحو السيارة وينطلق بها.

شاهد: فتاتان سعوديتان تحولان حاوية قمامة إلى لوحة فنية


أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، فتاتين سعوديتين تقومان بتحويل حاوية قمامة إلى لوحة فنية رائعة، باستخدام الألوان.
واستخدمت الفتاتان الفرشاة والألوان لرسم لوحة فنية حاكت حياة الأسماك في عمق البحر على حاوية القمامة، وأبدعتا في الرسم بشكل لافت، حظي بإعجاب متداولي الفيديو.

شاهد: تطعيس في منطقة صحراوية ينتهي بحادث وانقلاب!

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لحادث مروع بين مركبتين في إحدى المناطق الصحراوية.
ويظهر المقطع لحظة اصطدام سيارة قادمة بقوة من بعيد بأخرى،وأسفرت الصدمة عن انقلاب السيارة أكثر من مرة في الصحراء، ولم يتبين مصير قائدها بعد.