الخميس، 5 أبريل 2018

شاهد: ثور هائج يقتل رجل إسباني بنطحة عنيفة أثناء الاحتفال بعيد الفصح

لفظ رجل إسباني في الخمسينيات أنفاسه الأخيرة في المستشفى، بعد أن هاجمه ثور بقوة ودفعه نحو باب جراج للسيارات وواصل طعنه بجنون أثناء مهرجان للثيران.

وشوهد الضحية مجهول الهوية وهو يجري أمام الثور الهائج، ولكن الثور أطاح به في الهواء وأفقده توازنه وفور سقوطه حاصره صوب ركن ونطحه عدة مرات بقرنيه نطحات قاتلة، وفقاً لموقع “العربية.نت” نقلا عن “ديلي ميل” البريطانية ووكالة أسوشيتد برس.
ونُقل الضحية، وهو من سكان بلدة قادش، إلى المستشفى مصابا بجروح غائرة، وقضى، الثلاثاء الماضي.
ووقعت الحادثة الأليمة الأحد الماضي أثناء الاحتفالات بعيد الفصح، في بلدة قادش بالأندلس، جنوب غربي إسبانيا. ويعود تاريخ مهرجان الثيران إلى عام 1784.
وتقضي التقاليد بإطلاق الثيران الهائجة في الشوارع والجري أمامها وإثارتها، ولاقت تلك الاحتفالات انتقادات قاسية، بعد أن أوقعت الكثير من الضحايا من قبل.

شاهد.. تحدٍ خطير بين سائقي "دينا" و"جيب" على أحد الطرق السريعة

صورةرصد مواطن بكاميرا جواله مراوغة خطيرة بين سائقين على أحد الطرق السريعة بالمملكة، في مخالفة صريحة للأنظمة، معرضين حياة سالكي الطريق للخطر.
ويظهر في الفيديو قائد شاحنة صغيرة "دينا" يمنع قائد مركبة من نوع "تويوتا إف جي" من التجاوز عدة مرات ليتبادل الطرفان المراوغة على الطريق، في تحدٍ صارخ للأنظمة، والعواقب التي يمكن أن تترتب على فعلهما.
واستمرت المراوغة بينهما لمنع تجاوز كليهما الآخر، وكاد الأمر يتسبب في كارثة للـ"دينا" لولا أن تمكن من السيطرة عليها وعادت للطريق مرة أخرى، حتى انتهت المراوغة بخروج قائد الـ"إف جي" من الطريق وسلوكه طريقاً آخر.
تجدر الإشارة إلى أن مخالفة المراوغة على الطرق العامة تُعد من المخالفات التي تؤثر على السلامة العامة، والتي يعاقب عليها قانون المرور بغرامة مالية لا تقل عن 500 ريال ولا تزيد على 900


ليفربول يحدد مبلغاً خيالياً لبيع صلاح إلى الريال.. كم تتوقع؟

حدد نادي ليفربول الإنجليزي سعر بيع اللاعب المصري محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد الإسباني. وكان ريال مدريد قد أبدى رغبته في التعاقد مع محمد صلاح وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار مع ليفربول في موسمه الأول مع النادي الإنجليزي. وأفاد موقع DON BALON الإسباني أن ليفربول طلب من ريال مدريد دفع 182 مليون يورو لبيع محمد صلاح.
يذكر أن محمد صلاح انضم إلى صفوف ليفربول في صيف عام 2017 قادمًا من صفوف نادي روما الإيطالي. سجل محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي 29 هدفًا ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 4 أهداف عن الإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام هوتسبير. كما سجل محمد صلاح مع ليفربول في كافة المسابقات في الموسم الحالي 38 هدفًا. وأعرب ريال مدريد عن رغبته بالتعاقد مع محمد صلاح ليكون بديلًا للاعب الويلزي جاريث بيل، والذي من المتوقع رحيله بعد نهاية الموسم الحالي

شاهد: “الفزعة” تنقذ سائق “ونيت” حاول عبور السيل بسيارته وسط الأمطار في حائل!


تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة إنقاذ شابين لآخر علق وسط السيل بسيارته في قرية المضيح بمنطقة حائل.

وأظهر المقطع أحدهما وهو يقوم بمد يده للشاب العالق بمساعدة زميله الموجود بجانبه حتى نجحا في انتشال الشاب من وسط السيل وإنقاذه، بعدما جذباه داخل سيارتهما. وتسبب سقوط الأمطار بالأمس في 

إسالة الشعاب والأودية بمدينة حائل شملت “قرية سلمي والمضيح وقرى جنوب شرق حائل، والوهيبية واشبريات والبلازية والملاح حمراء القعساء” وغيرها.

بالفيديو.. مصدر يوضح لـ"عاجل" حقيقة مقطع طعن طبيب مقيم بعرعر


كشف مصدر خاص لـ"عاجل"، اليوم (الخميس) حقيقة طعن طبيب بمستشفى عرعر المركزي، وملابسات تصوير الواقعة من قبل المحيطين، دون تدخلهم لمنع الجاني من تنفيذ الجريمة.

وأوضح المصدر أن مقطع الفيديو المتداول بخصوص الاعتداء على طبيب مقيم (من جنسية سودانية) مجرد فرضية من المستشفى للتعامل مع أي حالات مشابهة.

وبيَّن المصدر أن المقطع تم تصويره في إحدى المستشفيات بالمنطقة الشمالية.