الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

# وظائف نسائية براتب يقارب 5000 بدوام جزئي في شركة منار الإسكان للتجارة والمقاولات

 


# وظائف نسائية براتب يقارب 5000 بدوام جزئي في شركة منار الإسكان للتجارة والمقاولات أعلنت عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في البوابة الوطنية للعمل طاقات عن توفر وظائف للعمل في الشركة بمدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية، والشروط، والتفاصيل، ومواعيد التقديم الموضحة ضمن الفقرات التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة 
أخصائي تسويق – للنساء – 2 وظيفة – في الرياض.

شروط ومتطلبات التوظيف
أن تكون المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص إدارة أعمال.
التحدي والشغف.
الالتزام.
مهارة الإقناع.
الإنجليزية بشكل محترف.
رخصة قيادة ضرورية.

مميزات العمل
راتب 4500 ريال شهراً.
يتم إضافة 500 ريال بعد النجاح في فترة التجربة.
دوام جزئي.
فترة العمل: صباحية.

مواعيد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 25/4/1443 هجري الموافق لتاريخ 30/11/2021 ميلادي، ويستمر لغاية شهر من تاريخه.


يرجى وضع المسمى الوظيفي في خانة البحث بعد النقر على الرابط كي تتمكن من التقديم على الوظائف.
https://eservices.taqat.sa

شركة_مجموعة_العجو_للتجارة

  


شركة_مجموعة_العجو_للتجارة أعلنت عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في البوابة الوطنية للعمل طاقات عن توفر وظائف للعمل في الشركة بمدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية، والشروط، والتفاصيل، ومواعيد التقديم الموضحة ضمن الفقرات التالية.


المسميات الوظيفية الشاغرة 
محاسب – 2 وظيفة – في الرياض – للنساء والرجال.

شروط ومتطلبات التوظيف
أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص محاسبة، أو ما يعادلها.

مميزات العمل
راتب 7000 ريال شهرياً.
دوام جزئي.
فترة العمل: صباحية.

مواعيد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 25/4/1443 هجري الموافق لتاريخ 30/11/2021 ميلادي، ويستمر لغاية شهر من تاريخه.

يرجى وضع المسمى الوظيفي في خانة البحث بعد النقر على الرابط كي تتمكن من التقديم على الوظائف.
https://eservices.taqat.sa

إعلان 150 وظيفة بمجال الصحة والسلامة بمختلف المناطق

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 



الوصف الوظيفي

شركة فال العربية القابضة،
تعلن طرح (150) وظيفة شاغرة للعمل بمجال الصحة والسلامة (للسعوديين والسعوديات فقط) للعمل بمناطق متفرقة في مشاريع شركة أرامكو السعودية و سابك، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسميات الوظيفي:
- فني سلامة وصحة مهنية (150 وظيفة).



المتطلبات:

1- أن يكون المتقدم/ـة سعودي/ـة الجنسية فقط.

2- جامعي: اعتماد مهني محترف أو ممارس + نيبوش آي جي سي، (لا يشترط خبرة)، فقط اجتياز المقابلة الشخصية.

3- دبلوم أو ثانوية: اعتماد مهني ممارس + نيبوش آي جي سي، (يشترط خبرة)، واجتياز المقابلة الشخصية.


مكان العمل:
- مناطق متفرقة في مشاريع شركة أرامكو السعودية و سابك.


التقديم:

- تُرسل المستندات التالية على البريد الإلكتروني:

1. السيرة الذاتية.
2. المؤهل الدراسي.
3. شهادة الاعتماد المهني.
4. صورة الهوية الوطنية.

- ( hrd@arabianfal.com )

ملاحظة: الاعتماد المهني شرط أساسي ولن يتم النظر لأي طلبات لا تستوفي الشروط.


جامعة الجوف توفر وظائف شاغرة بعدة تخصصات

 


تعلن جامعة الجوف عن طرح (15) وظيفة صحية بنظام العقود على الوظائف الرسمية وعلى الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة التقديم عن طريق المنصة الإلكترونية لبوابة التوظيف من خلال موقع الجامعة الرسمي


المسميات الوظيفية:-
  1. طبيب نائب. (5 وظائف)
  2. طبيب مقيم. (أسنان) (وظيفتان)
  3. طبيب مقيم. (بشري) (وظيفتان)
  4. أخصائي تمريض أول.
  5. صيدلي. (وظيفتان)
  6. فني. (مختبرات طبية)
  7. مساعد صحي. (مسعف – مساعد ممرض) (وظيفتان)
المتطلبات والشروط:-
  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن تتوفر في المرشح للتعيين المؤهلات والخبرات المطلوبة للوظيفة التي يراد التعيين عليها؛ وفقاً لما هو محدد في لائحة الوظائف الصحية.
  3. الخبرات المطلوبة والصادرة من القطاع الخاص يوضح فيها: مسمى الوظيفة، وتاريخ بداية ونهاية الخدمة، وبيان ما يثبتها من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  4. ألا يكون قد حكم عليه بحد شرعي أو بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة، أو بالإدانة،أوكان محكومًا عليه ومضت سنة على الأقل على انتهاء تنفيذ العقوبة، أو الإعفاء منها وغير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، أو كان مفصولًا ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل.
  5. ألا يكون قد حكم عليه بحد شرعي، أو بالقصاص، أو بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة، أو بالإدانة والعقوبة في أي من الجرائم الآتية: الرشوة، والتزوير، والاختلاس، وتهريب المخدرات أو المسكرات أو ترويجها أو المتاجرة فيها، أو كان محكومًا عليه ومضت سنة على الأقل على انتهاء تنفيذ العقوبة أو الإعفاء منها.
  6. ألا يكون مفصولاً من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، أو كان مفصولًا ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل.
  7. التقديم على الوظائف إلكترونياً على موقع الجامعة، ولن يتم قبول أي طلب يرد إلى الجامعة يدويًا.
  8. في حال اختلاف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع الملف، يلغى الطلب، ويتحمل المتقدم مسؤولية ذلك.
  9. يتم إرفاق المسوغات المطلوبة بتحميلها على الرابط المخصص لذلك، حيث سيتم استبعاد أي مسوغات غير واضحة أو ناقصة أو لم يتم إرفاق المسوغات الإجبارية المطلوبة لشغل الوظيفة.
المستندات المطلوبة:-
  1. صورة من الهوية الوطنية.
  2. صورة من المؤهلات العلمية.
  3. صورة من شهادات الخبرة مصدقة من جهة العمل مع إحضار ما يثبتها من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للموظفين في القطاع الخاص للوظيفة التي تتطلب خبرة.
  4. سيرة ذاتية.
  5. شهادة التصنيف المهني لمؤهل الممارس الصحي العلمي والعملي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  6. تسجيل مهني للممارس الصحي ساري المفعول صادر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  7. نسخة من المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية والدورات التدريبية.
  8. نسخة من قرار معادلة الشهادة للحاصلين على المؤهل العلمي من خارج المملكة العربية السعودية.
ملاحظات:-
  1. لا يعد هذا التقديم ترشيحاً نهائياً.
  2. على المتقدم متابعة طلبه من خلال موقع الجامعة فقط من خلال رابط متابعة الطلب.
  3. سوف يتم إعلام المرشحين بموعد ومكان الاختبار والمقابلة الشخصية من خلال رابط متابعة الطلب.
موعد التقديم:-
  1. يبدأ التقديم يوم الأربعاء 1443/04/26هـ الموافق 2021/12/01م وينتهي التقديم يوم الأحد 1443/05/01هـ الموافق 2021/12/05م
تعليمات التقديم : 
  1. للتقديم من خلال الرابط التالي :- ( اضغط هنا )

بنك الرياض يوفر وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية والتقنية بمدينة الرياض

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 



أعلن بنك الرياض عبر حسابه الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية والتقنية بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.



الوظائف:
1- مُحلل ضمان جودة المشتريات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، المالية، إدارة سلاسل الإمداد، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.
- إجادة اللغة الإنجليزية.

2- مطوّر أول:
- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب).
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

نبذة عن البنك:
- بنك الرياض هو أحد أكبر المؤسسات المالية العريقة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، بدأ نشاطه في العام 1957م، ويبلغ رأس المال 30 مليار ريال سعودي.

موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/04/25هـ الموافق 2021/11/30م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
- لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):
1- مُحلل ضمان جودة المشتريات:
اضغط هنا

2- مطوّر أول:
اضغط هنا

أخصائي خدمة العملاء

  قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 



الوصف الوظيفي

الشركة المتحدة لصناعات الكرتون،
تعلن طرح وظائف شاغرة للعمل بمجال خدمة العملاء بمقر الشركة بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسميات الوظيفي:
- أخصائي خدمة العملاء.


المتطلبات:
- سعودي الجنسية فقط.
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن (1) سنوات خبرة في نفس الوظيفة.
- الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
- مهارات ممتازة في الحاسب ومايكروسوفت أوفيس.


مكان العمل:
- الرياض - المنطقة الصناعية الثانية.

 


التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، مع ذكر المسمى الوظيفي في خانة العنوان:

- ( hire@ucic.com.sa )


شركة نسما للأمن تعلن بدء استقبال الطلبات الوظائف الأمنية بمدينة

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 



أعلنت شركة نسما للأمن بدء استقبال الطلبات الوظائف الأمنية في مدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الشروط:
1- سعودي الجنسية.
2- خبرة أمنية.
3- معرفة باللغة الإنجليزية.

تفاصيل العمل:
- الراتب: 6,000 ريال.
- تأمين طبي (فئة A).

موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/04/25هـ الموافق 2021/11/30م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1443/05/26هـ الموافق 2021/12/30م.

طريقة التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد):
careersnssc@nesma.com


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 


الاستعلام برقم الهوية الوطنية عن دعم الموارد البشرية هدف للرجال والنساء

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 



الاستعلام برقم الهوية الوطنية عن دعم الموارد البشرية هدف للرجال والنساء

نقدم إليك عزيزي القارئ خطوات الاستعلام عن اسمك في الموارد البشرية برقم الهوية ، وهي إحدى الخدمات التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) طبقاً لقرار من مجلس الوزراء السعودي، ومرسوم ملكي، وهدف هذا القرار هو مساعدة المواطن الذي يحتاج للعمل، للتحقق من البيانات الخاصة بدعمه، وبالتالي يرى إذا كان لديه دعم مالي، أم لا، وفي حالة العمل يعرف الشخص إذا كان الوظيفة التي يعمل بها مدعومة من صندوق الموارد البشرية أم لا.

وبالتالي يتوفر لدى المملكة العربية السعودية كوادر سعودية لديها علم ومدربة على أعلى مستوى حتى يصلوا إلى الهدف الخاص بكل مؤسسة، ويكون لديهم مهارات تؤهلهم إلى تولي أفضل الوظائف بالقطاع الخاص، مما سيؤثر بشكل إيجابي بعد ذلك على اقتصاد الدولة، وعلى نموها.

فالمملكة العربية السعودية تسعى من خلال رؤيتها لـ 2030 م ، إلى تحويل كافة الخدمات التي تتواجد بها إلى إلكترونية، حتى تتماشى مع العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه.

وليس هذا وفقط بل تسعى إلى التطوير والتنمية في كافة الأنشطة، وفي جميع قطاعات الدولة، حتى تستطيع أن تكون في صفوف الدول المتقدمة.

الوصول إلى هذة الخدمة موضح لكم بالأسفل 

الاستعلام عن اسمك في الموارد البشرية برقم الهوية

خطوات الاستعلام عن الاسم في الموارد البشرية برقم الهوية :-

  • ادخل على موقع صندوق التنمية البشرية ويمكنك الوصول إليه من خلال الرابط الموضح :-  اضغط هــنـــــا 
  • اختار أفراد
  • اكتب رقم الهوية الوطنية، ورقم الطلب. اذا لم تكن مسجل أضغط على أنشاء طلب جديد 
  • ثم نضغط على كلمة تحقق
  • ستظهر لك البيانات وستعرف بعد ذلك هل الاسم مدعوم من الموارد البشرية، وفعال أم لا.

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 


وظائف بمجال السلامة لحملة الدبلوم

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 




الوصف الوظيفي

شركة طيران أديل (Flyadeal)،
تعلن عبر موقع الرسمي توفر وظائف شاغرة بمجال السلامة لحملة الدبلوم؛ للعمل في مدينة جدة، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المُسمى الوظيفي:
- اخصائي السلامة. (Safety Specialist)


المؤهلات والخبرات:
- درجة الدبلوم في تخصصات ذات صلة.
- خبرة (1) سنة كحد أدنى في مجال مماثل.


مُلخص المهام الوظيفية:
- دعم تنفيذ وصيانة SMS و QMS و FRMS.
- مساعدة فريق الإدارة المعين في عمليات SMS بما في ذلك تنسيق الجهود.
- تدقيق امتثال SMS وإبلاغ النتائج إلى مدير S&Q.
- إدارة مخاطر السلامة (تحديد المخاطر وتقييم المخاطر والتخفيف من حدتها).
- المساعدة في أداء SRAs والحفاظ على قاعدة بيانات SMS.
- تنظيم وتطوير مواد تعزيز السلامة.


مكان العمل:
- محافظة جدة.


التقديم:
- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية:

- رابط التقديم: (اضغط هنا)



وظائف بشركة كوني لحملة الثانوية العامة فما فوق بالرياض والدمام

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 




شركة كوني اعلنت عن توفر عدد 4 وظائف لحملة الثانوية العامة فما فوق للعمل بالرياض والدمام وذلك وفق المعلومات والتفاصيل المدونة والموضحة بموقع وظائف المواطن ادناه :

الوظائف الشاغرة:

1- مسؤول العلاقات الحكومية - الرياض

  • درجة الثانوية العامة فما فوق.
  • ثلاث سنوات خبرة في مجال ذي صلة.
  • يمتلك مهارات تحليلية وتقارير ممتازة مع الاهتمام بالتفاصيل.
  • يمتلك مهارات اتصال قوية والقدرة على بناء علاقات مع أصحاب المصلحة الداخليين / الخارجيين.
  • معرفة قوية وإلمام بالعمليات الحكومية المختلفة والبوابات والأدوات.
  • يمتلك مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية.

رابط التقديم :

اضغط هنا

2- مساعد تنفيذي - الرياض

  • شهادة بكالوريوس في تخصص مناسب.
  • سنتين خبرة في مجال ذي صلة.
  • اتقان اللغة الإنجليزية.
  • اتقان  استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس

رابط التقديم :

اضغط هنا

3- مراقب أعمال - الرياض

  • شهادة بكالوريوس في تخصص اتالمالية
  • خمس سنوات خبرة في مجال ذي صلة.
  • اتقان اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
  • اتقان استخدام الحاسب الآلي و برامج شركة مايكروسوفت أوفيس

رابط التقديم :

اضغط هنا

4- فني صيانة - الدمام

  • خريجي المعاهد الفنية في تخصصات الميكانيكا او الكهرباء
  • لحديثي التخرج بلا خبرة مسبقة

رابط التقديم :

اضغط هنا

تاريخ التقديم للوظائف اعلاه :

متاح من اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/04/25هـ الموافق 2021/11/30م

يعلن مستشفى الشفاء الطبي بنجران عن توفر وظائف شاغرة في عدة مجالات وظيفية

 

مستشفى الشفاء الطبي بنجران

يعلن مستشفى الشفاء الطبي بنجران عن توفر وظائف شاغرة في عدة مجالات وظيفية، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:

1- أخصائي أشعة.
2- أخصائي مختبر.
3- موظف استقبال.
4- طباخ – شيف.

التفاصيل والشروط: اضغط هنا

طريقة التقديم:
– للتقديم يُرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد): hr1@alshefahospital.com

مزيد من التفاصيل: اضغط هنا