الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021

يعلن مستشفى قوى الأمن عن توفر عدد من الوظائف الصحية والطبية والإدارية بمكة المكرمة

  تابع جديد الوظائف على واتساب للاشتراك: اضغط هنا



أعلن مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة توفر عدد من الوظائف الصحية والطبية والإدارية (رجال / نساء)، واشترط المستشفى أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودية الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- أخصائي متابعة (التخصصات الإدارية).
2- صيدلي.
3- أخصائي مختبر أسنان.
4- أخصائي مساعد طبيب أسنان.
5- أخصائي تخطيط المخ والأعصاب.
6- تمريض.
7- وظائف طبية (طبيب استشاري، طبيب نائب أول، طبيب نائب).

التفاصيل والشروط: 

سوف يتم الإشعار حين توفرها

موعد التقديم:

- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم السبت بتاريخ 1443/04/15هـ الموافق 2021/11/20م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1443/04/29هـ الموافق 2021/12/04م.

طريقة التقديم:

- من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا

وظائف لحملة الثانوية فما فوق في 8 مدن

 تابع جديد الوظائف على واتساب للاشتراك: اضغط هنا



شركة النافع للأغذية،
توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية، الدبلوم البكالوريوس للعمل بفروع الشركة في (8) مدن - وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- أمين صندوق.

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- درجة الدبلوم في تخصص المحاسبة أو ما يعادلها.
- راتب شهري (4,500 - 5,000 ريال).


2- أمين مخزون.

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- شهادة الثانوية أو درجة الدبلوم في تخصصات ذات صلة.
- راتب شهري (4,500 - 5,000 ريال).


أماكن العمل:
- (جدة - تبوك - الرياض - المدينة - القصيم - خميس مشيط - الاحساء - مكة)


التقديم:

- تُرسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

- ( Samaher@alnafeafoods.com )

- مع كتابة (المسمى الوظيفي - المدينة) في العنوان.

وظائف عن بعد بدون خبرة بمجال المبيعات براتب 7000 ريال


تابع جديد الوظائف على واتساب للاشتراك: اضغط هنا

أعلنت شركة يلا لتقنية المعلومات، توفر وظائف شاغرة (عن بُعد) لحملة الدبلوم أو البكالوريوس للعمل بمجال المبيعات، بمدينة جدة، وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:
– موظف/ـة إدارة المبيعات.

المتطلبات:
– درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
– لا يشترط الخبرة المسبقة.
– مهارات عالية في التواصل، وذكاء اجتماعي عالي.
– مهارات حل المشكلات، وإدارة العلاقات.
– قد تتطلب الوظيفة زيارة لمقر الشركة لحضور اجتماعات أسبوعية.

نطاق الراتب:
– راتب شهري (7,000 ريال).

طريقة التقديم:

التقديم متاح من خلال ارسال  السيرة الذاتية على البريد التالي: jobs@yallaqrcodes.com ) مع كتابة (المسمى الوظيفي – المدينة) في العنوان.

وظائف إدارية وتعليمية بعدة تخصصات

 


مدارس عصر التربية العالمية،
توفر وظائف شاغرة للعام الدراسي 1443هـ (2022/2021م) لحملة البكالوريوس - للعمل بمقر المدرسة بـ الرياض - وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
1- منسقة شؤون موظفين.
2- محاسبة.
3- معلمين


التخصصات التعليمية:

- لغة عربية
- لغة انجليزية
- رياضيات
- رياض أطفال
- حاسب آلي
- علوم إسلامية
- لغة فرنسية
- كيمياء
- فيزياء
- أحياء
- علوم


التقديم:

- التقديم عبر تعبئة البيانات وارفاق السيرة الذاتية والشهادات في نموذج التوظيف الإلكتروني:

- رابط التقديم: ( اضغط هنا )


انظم الى قروبات وظائف  واتساب: اضغط هنا )

شركة خليج الامان المحدودة تعلن وظائف إدارية للنساء بالدمام

 

تعلن شركة خليج الامان المحدودة عبر (طاقات) البوابة الوطنية (للتوظيف) عن توفر  وظائف إدارية (للنساء) للعمل في الشركة بمدينة الدمام،التفاصيل أدناه:

مسميات الوظائف:

_محاسبة:

الشروط:

_سعودي الجنسية.
_بكالريوس في التخصصات الإدارية.

_الدوام  (دوام كامل)

6500 ريال.

الوصف الوظيفي:

إعداد وتنظيم مستندات الصرف ومتابعة تحصيل الإيرادات وتوثيقها وتحليلها، وإعداد القيود المحاسبية وتسجيل العمليات المالية بالسجلات وتدقيق حسابات البنوك وإعداد التسويات اللازمة وإعداد التقارير والوثائق المتعلقة بالنفقات والإيرادات وحفظها.

التقديم: هنـــــــــا

_منسقة مشتريات:

الشروط:

_سعودي الجنسية.
_دبلوم في التخصصات الإدارية.

_الدوام  (دوام كامل).

4500ريال.

التقديم: هنـــــــــــــا

المزيد من وظائف طاقات: هنــــــا

وظائف اليوم تليجرام

إعلان وظائف إدارية وقانونية في منظمة الأمم المتحدة

 


أعلنت وزارة الخارجية، عن طرح وظائف شاغرة في مختلف التخصصات (إدارية، تقنية، هندسية، أخرى..).  وذلك في إطار التوجيهات الكريمة وحرصاً من الوزارة على اتاحة الفرصة للمواطنين السعوديين للعمل لدى منظمة الأمم المتحدة والمنظمات الإقليمية والدولية - وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


تناسب التخصصات التالية وما يعادلها:
- اقتصاد.
- المالية.
- القانون.
- المحاسبة.
- الإدارة العامة.
- إدارة الأعمال.
-  علوم الحاسب.
- تقنية المعلومات.
- الأعمال التجارية.
- العلوم السياسية.
- العلوم الاجتماعيــة.



المسميات الوظيفية:

1- مسؤول شؤون سياسية. (نيويورك)
(Political Affairs Officer)

2- مسؤول نظم المعلومات. (نيويورك)
(Information Systems Officer)


3- مسؤول شؤون سياسية. (نيويورك)
(Political Affairs Officer)

4- مسؤول قانوني. (نيويورك)
(Legal Officer)

5- مسؤول الشؤون السياسية. (نيويورك)
(Political Affair Officer)

6- مسؤول قانوني مساعد. (لاهاي)
(Associate Legal Officer)

7- محلل معلومات أمنية. (داكار)
(Security Information Analyst)

8- رئيس المشتريات. (فيينا)
(Chief  Procurement)

9- رئيس قسم إدارة الموارد البشرية. (سانتياغو)
(Chief Of Section, Human Resources Management)

10- مسؤول حقوق الإنسان. (جنيف)
(Human Rights Officer)

11- كبير مسؤولي إدارة البرامج. (أديس أبابا)
(Senior Programme Management Officer)

12- مسؤول الشؤون الاجتماعية. (بانكوك)
(Social Affairs Officer)

13- مسؤول تنفيذي. (جنيف)
(Executive Officer)

14- مسؤول الشؤون الاقتصادية. (أديس أبابا)
(Economic Affairs Officer)

15- مسؤول الشؤون الاقتصادية. (أديس أبابا)
(Economic Affairs Officer)

16- مسؤول المعلومات العامة. (جنيف)
(Public Information Officer)

17- رئيس كشوف المرتبات. (أديس أبابا)
(Chief of Payroll)

18- مسؤول الشؤون الاجتماعية. (أديس أبابا)
(Social Affairs Officer)

19- مسؤول تنسيق أمني. (فيينا)
(Security Coordination Officer (Assistant Chief))

20- رئيس قسم الشؤون الاقتصادية. (جنيف)
(Chief Of Section Economic Affairs)

21- مسؤول المعلومات العامة. (جنيف)
(Public Information Officer)

22- رئيس كشوف المرتبات. (أديس أبابا)
(Chief of Payroll)

23- مسؤول الشؤون الاجتماعية. (أديس أبابا)
(Social Affairs Officer)


24- مسؤول تنسيق أمني. (فيينا)
(Security Coordination Officer (Assistant Chief))


25- رئيس قسم الشؤون الاقتصادية. (جنيف)
(Chief Of Section Economic Affairs)

26- مسؤول إداري. (جنيف)
(Administrative Officer)

27- مسؤول تنفيذي. (جنيف)
(Executive Officer)

28- مسؤول إداري. (جنيف)
(Administrative Officer)

29- مسؤول إدارة برامج أول. (جنيف)
(Senior Programme Management officer)


أماكن العمل:
- جنيف.
- أديس أبابا.
- فيينا.
- نيويورك.
- لاهاي.
- داكار.
- سانتياغو.
- بانكوك.


تفاصيل الوظائف والتقديم (امسح الباركود):
إعلان 1: ( اضغط هنا )
إعلان 2: ( اضغط هنا )
إعلان 3: ( اضغط هنا )
إعلان 4: ( اضغط هنا )
إعلان 5: ( اضغط هنا )
إعلان 6: ( اضغط هنا )


ملاحظة:
- يرجى تزويد الإدارة العامة للموارد البشرية بنسخة من التقديم على البريد الإلكتروني التالي:
jobs@mofa.gov.sa )


- المصدر وتفاصيل أكثر: ( اضغط هنا )


وظائف اليوم تليجرام

هدف يعلن مبادرة دعم أجور المعلمين والمعلمات السعوديين بالمدارس الأهلية والعالمية

 



أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) مبادرة دعم أجور المعلمين والمعلمات السعوديين بالمدارس الأهلية والعالمية، ويُمكن للمدارس الأهلية والعالمية المستوفية لضوابط الدعم في مبادرة دعم أجور المعلمين والمعلمات السعوديين، التي أطلقت بالتنسيق مع وزارة التعليم، الاستفادة من المبادرة، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.



ماهي المسميات الوظيفية التي يشملها الدعم؟
حسب المسميات المعتمدة من وزارة التعليم:
- مدير / مديرة مدرسة.
- معلم / معلمة جميع المواد الدراسية.
- وكيل / وكيلة.
- مشرف / مشرفة تعليمي.
- مرشد / مرشدة.
- معلم/ معلمة محضر مختبر.
- معلمة تدريبات سلوكية.
- معلم / معلمة تدريبات نطق.

ما هي مبادرة دعم أجور المعلمين والمعلمات في المدارس الاهلية والعالمية؟
- يقدم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) دعما لرواتب المعلمين والمعلمات السعوديين العاملين في المدارس الأهلية والعالمية بالتنسيق بين وزارة التعليم وهدف والجهات ذات العلاقة للمساهمة في المحافظة على المكتسبات الوظيفية من السعوديين في القطاع ويضمن استقرارهم عن طريق دعم أجور المعلمين والمعلمات السعوديين وذلك بتحمل نسبة 50% من الاجر الشهري وبحد أقصى 3 الآف ريال شهرياً لكل معلم ومعلمة سعوديين ولمدة 3 أشهر وفق شروط الاستحقاق.

ما هي أهداف المبادرة؟
1- المحافظة على الكوادر البشرية العاملة في القطاع وعدم التسرب أو انهاء عقودهم.
2- تخفيف المصاريف التشغيلية على المدارس للمحافظة على استمراريتها.

كم مدة الدعم في المبادرة؟
- مدة الدعم في المبادرة 3 أشهر فقط حسب ضوابط المبادرة.

ماهي نسبة الدعم؟
- يكون الدعم بمقدار 50% من راتب الموظف وبحد أقصى 3000 ريال.

هل يتطلب من الموظف او المنشأة زيارة أحد مراكز طاقات أو فروع هدف للتحقق من بياناته وضمه للدعم؟
- لا يتطلب زيارة الموظف أو المنشأة لمراكز التوظيف أو فروع هدف، يقوم بالتسجيل الكترونياً في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) وسيتم التحقق من جميع البيانات من قبل النظام.

تفاصيل:
اضغط هنا

وزارة الصناعة توفر 1400 فرصة تدريبية للعمل في شركات القطاع الخاص




تعلن (وزارة الصناعة والثروة المعدنية) بالشراكة مع القطاع الخاص 1400 فرصة تدريبية لتأهيل الكوادر الوطنية وتوظيفهم كمسؤولين في المحاجر والكسارات، وذلك في إطار سعي الوزارة إلى تنمية القطاع التعديني وخلق الفرص الوظيفية النوعية لأبناء وبنات الوطن، من خلال التفاصيل الآتية.

أهداف البرنامج:-

توفير فرص عمل في قطاع التعدين للإشراف على المحاجر في جميع أنحاء المملكة مستهدفاً بذلك أبناء الوطن كجزء لا يتجزأ من تحقيق الأهداف التنموية لقطاع التعدين بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في الاستثمار في العامل البشري والكفاءات الوطنية.توفير يد عاملة مؤهلة في مجال المحاجر لدعم حاملي الرخص التعدينية للامتثال لنظام الاستثمار التعديني ولائحة التنفيذية فيما يخص اشتراطات رخصة التعدين لتوظيف مسؤول في المحاجر لزيادة الإشراف على العمليات وإدارة الأثر المجتمعي.

مدة البرنامج:-

ثلاث أشهر تدريب لدى معاهد متخصصة وفق برنامج تدريبي مكثف تم بناءه من طرف فريق متكامل من الخبراء في عدة مجالات وفق أعلى المعايير الدولية في التدريب ليمكن المتدرب من اكتساب المفاهيم والمهارات اللازمة لأداء مهامه على أكمل وجه.

 

أهداف المبادرة:-

- خلق الفرص الوظيفية.
- تطوير مستوى الإشراف على مواقع المحاجر.
- بناء وتطوير الكوادر الوطنية.

تفاصيل الإعلان:-
موعد التقديم:-

- متاح التقديم من اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/04/11هـ الموافق بالميلادي 2021/11/16م.

طريقة التقديم:-

عبر الرابط التالي:-
اضغط هنا