الثلاثاء، 2 أكتوبر 2018

فيديو يوثق سرقة لصين لمحل تجاري بجدة.. والجهات الأمنية تطيح بهما

صورة
وثّق مقطع فيديو مُلتقط بواسطة كاميرا مراقبة، عملية سرقة قام بها لصان لأحد المحلات التجارية في محافظة جدة قبل أيام، فيما تمكنت الجهات الأمنية من القبض على المتهمين.

وأظهر الفيديو الذي يعود تاريخه ليوم 20 من شهر سبتمبر الماضي، اللصين وهما يقومان بكسر قفل باب أحد المحلات التجارية، ليدخل أحدهما إلى الداخل من أجل السرقة ويتولى الآخر مسؤولية مراقبة الموقع من الخارج.

وأبان الفيديو، أحد اللصين وهو يسرق أموالاً من "كاونتر" المحاسبة، إلى جانب بطاقات شحن وجهاز جوال، قبل أن يتواصل مع زميله الذي ساعده على الخروج من المحل، ويسارعان إلى الهروب من الموقع.

بدورها ألقت الجهات الأمنية وفقاً لـ"سبق"، القبض على اللصين؛ حيث اتضح أنهما مقيمان من جنسية عربية، وجرى تسليمهما إلى الشرطة، واعترفا بعملية السرقة والقيام بسرقات أخرى.


بالفيديو: مجهول يشعل النيران في عدة “مركبات” أمام عمارة سكنية بجدة.. ويقوم بتصرف غريب لمنع خروج السكان!


قام شخص مجهول الهوية فجر اليوم بإشعال النيران في عددٍ من المركبات المتوقفة عند إحدى العمائر السكنية، وأغلق باب 

العمارة بسلاسل جنوب جدة. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعي فيديو أظهر أحدهما نشوب الحريق في عدد من السيارات وباب عمارة مغلق بالسلاسل. وقال موثق “الفيديو” أن أحد الأشخاص استهدف العمارة وقام يإشعال النيران 

في السيارات كما أغلق الباب بالسلاسل. وأشار إلى أنه يشعر باختناق من أدخنة النيران . فيما حاول رجال الدفاع المدني السيطرة على النيران.

وأبان مقطع الفيديو الآخر حدوث تلفيات بعدة سيارات مستوقفه أمام العمارة السكنية . وقالت مصادر أن فرق الدفاع المدني

 باشرت فجر اليوم حريقًا نشب في الكثير من المركبات بحي الوزيرية جنوب جدة، وتمكن رجال الدفاع المدني من إخماد

 النيران وسيطروا على الحريق.ى وأضافت المصادر أن الجهات المعنية فتحت تحقيقاتها للكشف عن الجاني الهارب، بعد أن جمعت معلومات عنه من قِبل أهالي الحي.

نطالب هيئة الرياضه بتطوير هااللعبه قبل ان تنقرض

نطالب هيئة الرياضه بتطوير هااللعبه قبل ان تنقرض



بالفيديو.. شاحنة بيك أب تجر كومة من النار


صوّر سائق شاحنة في ولاية كانساس الأمريكية شاحنة أخرى تجر كومة كبيرة من القش الذي تشتعل به النيران. وذكرت وكالة (يو.بي.آي) أن الحادث وقع على طريق في مدينة وينفيلد بالولاية. وقال الرجل الذي صوّر لقطة الفيديو: “رأيت الرجل 

على بعد 300 ياردة عندما دخل الطريق السريع من جانب آخر من الطريق وعندما كانت ألسنة اللهب محدودة”.

وأضاف: “مع اقترابه مني ازداد حجم النيران بسرعة وقررت حينها أن ألتقط صورة للموقف”، مضيفا أنه يبدو أن سائق المركبة المشتعلة لم يكن على دراية بما يدور خلفه. وقال: “عندما مر بجواري ونظر إلي ظهر وكأنه يقول في نفسه ’لماذا تنظر

 إلي هكذا؟’”. وقال الرجل إنه بعد ميلين من تلك النقطة توقف سائق الشاحنة واستعان بالدفاع المدني لإطفاء الحريق.