الخميس، 9 ديسمبر 2021

أوليفر وايمان العالمية تعلن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف 2022م مع مزايا تنافسية

 

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


شركة أوليفر وايمان العالمية (الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية) تعلن عن بدء التقديم في برنامج (تطوير الخريجين 2022م) والمنتهي بالتوظيف، ويستهدف البرنامج الخريجين والخريجات من حملة مختلف التخصصات (الإدارية ، التقنية، الهندسية، إلخ..) مع منح المتدربين مزايا تنافسية أثناء وبعد التدريب - وفقاً للتفاصيل التالية:


مسمى البرنامج:
- برنامج تطوير الاستشاريين.
(CONSULTANT DEVELOPEMENT PROGRAM)


عن البرنامج:
ستقدم لك شركة أوليفر وايمان (Oliver Wyman) تدريبًا قوياً يمنحك فهمًا أساسيًا جيدًا لكيفية العمل في كبرى الشركات، يتكون برنامج التدريب الداخلي من ثلاث مراحل ، وخلال كل مرحلة ، سيُطلب من المشاركين التركيز على أنشطة مختلفة وتحقيق أهداف معينة، بالإضافة للمرونة المهنية والتدريبات الخارجية للشركات، والزمالات غير الهادفة للربح ، وفرص التوظيف الدولية.
سيكون التدريب بشكل عملي ومهني على المشاريع الأكثر ابتكارًا في بيئة دولية متعدد الثقافات، بالإضافة للعمل ضمن فرق ذات خلفيات تعليمية متنوعة ، مع مساعدة جيدة وتوجيه ودعم من واحد أو أكثر من القادة الخبراء، كما يتمتع المرشحون ذوو الأداء المتميز بفرصة جيدة للحصول على (وظيفة دائمة) بعد الإنتهاء من التدريب.


المزايا التدريبية:
1- يحصل الخريجين على شهاداتهم في حفل رسمي بنهاية التدريب.
2- يحصل أصحاب الأداء المتميز على عروض رسمية للإنضمام إلى أوليفر وايمان في وظيفة (مستشار أو محلل).
3- رواتب ومزايا تنافسية وباقات تعويضية جذابة.
4- تطوير وتدريب مستمر تحت إشراف أفضل الخبراء.
5- شهادات خبرة معتمدة من الشركة بالحصول على التدريب والإنجازات.
6- بيئة عمل متعددة الثقافات.


مسارات التدريب:
1- التنمية الاقتصادية (زيادة الناتج المحلي الإجمالي).
2- التعليم (استراتيجيات التعليم العالي والجامعي).
3- الاستراتيجيات الرقمية والنماذج الاقتصادية القائمة على البيانات.
4- القدرة التنافسية الوطنية (الاستثمار الاجنبي المباشر وجذب المستثمرين).
5- المسؤولية المالية (الميزنة والضرائب وإدارة الديون وغيرها).


شروط التقديم:
1- أن يكون المتقدم سعودي/ـة الجنسية.
2- حديثي التخرج أو من هم في السنة النهائية (البكالوريوس أو الماجستير).
3- أن يكون المعدل التراكمي (3.5 من 4) أو (4.5 من 5) كحد ادنى.
4- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابة).
5- شغف واهتماما بمجال الإستشارات الإدارية.


التخصصات المطلوبة:
- المالية
- الاقتصاد
- الفيزياء
- الهندسة
- الرياضيات
- إدارة الأعمال
- علوم الحاسب
- تقنية المعلومات.


مدة ومكان التدريب:
- برنامج تدريبي لمدة (12) شهر، يعُقد التدريب بمقر الشركة بمدينة الرياض.


نبذة عن الشركة:
أوليفر وايمان (Oliver Wyman) هي شركة استشارات إدارية رائدة على مستوى العالم؛ إذ تمتد علاقاتها العالمية لتضم كافة القطاعات من جهات حكومية وغير ربحية ومنظمات مختلفة، تضم الشركة طيفًا واسعًا من الموهوبين ذوي الخلفيات المتنوعة والخبرات المتعددة، شركة أوليفر وايمان ليست مرجعًا استشاريًّا أمثل للمؤسسات فحسب، بل مقرًّا فريدًا لإدراك قدرات المميزين وإطلاق العنان لها. 


التقديم:

- التقديم متاح الآن عبر بوابة التوظيف الرسمية وينتهي باكتمال العدد المطلوب:

- رابط التقديم: اضغط هـنـا )

* يفضل استخدام جهاز حاسب آلي في التقديم.

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

مستشفى الملك فيصل التخصصي يوفر اكثر من (90) وظيفة شاغرة لحملة الإبتدائية فأعلى للجنسين

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا





يعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي عبر موقعه الالكتروني عن توفر 97 وظيفة (للرجال - للنساء) لحملة الشهادة الإبتدائية فما فوق


 المؤهلات المطلوبة:-

  1. الشهادة الإبتدائية.
  2. شهادة الثانوية العامة.
  3. شهادة الدبلوم.
  4. درجة البكالوريوس.
  5. درجة الماجستير.
  6. درجة الدكتوراه.
المسميات الوظيفية:-
  1. منسق اداري أول.
  2. ممثل اول خدمات المرضى المراجعين.
  3. ممثل ثاني خدمات المرضى المراجعين.
  4. محلل تطبيقات.
  5. مساعد مديرمكافحة العدوى.
  6. محلل بيانات.
  7. محلل التطوير الوظيفي.
  8. أخصائي التطوير الوظيفي.
  9. مساعد ثاني ادارة حالات.
  10. كاتب.
  11. كاتب حمية.
  12. عامل حمية. (وظيفتان)
  13. محلل تطوير.
  14. متابع ثالث.
  15. رئيس تمريض.
  16. مدير إدارة العلاج الإشعاعي.
  17. سكرتير أول. (7 وظائف)
  18. سكرتير ثاني.
  19. مشطب داخلي ثاني.
  20. فني مختبر. (وظيفتان)
  21. كبير المساعدين الفنيين.
  22. مستشار إداري الخدمات المالية والإدارية.
  23. مدير قسم التوظيف الدولي للاطباء.
  24. مدير مراقبة الملفات الطبية.
  25. مدير تخطيط الإمدادات.
  26. جزار.
  27. محرر الشئون الاعلامية.
  28. محلل اهلية العلاج الطبي. (وظيفتان)
  29. فني مختبر طبي.
  30. فيزيائي طبي رابع.
  31. أخصائي مختبر.
  32. تقني طبيز
  33. فني أول إمداد غرف العمليات.
  34. فني ثاني إمداد غرف العمليات.
  35. مساعد رعاية مرضى.
  36. أخصائي علاقات المرضى.
  37. صيدلاني ثاني. (3 وظائف)
  38. مساعد تحضير ثاني.
  39. منسق تطوير الجودة.
  40. مسئول تطوير الجودة.
  41. منسق تدريب السكرتارية.
  42. منسق المعلومات الامني.
  43. كبير ممثلي دخول المرضى.
  44. كبير ممثلي خدمات المرضى المراجعين.
  45. محلل اول التطوير الوظيفي.
  46. كبير السائقين.
  47. كبير السكرتاريين.
  48. ممرض أول. (3 وظائف)
  49. ممرض ثالث.
  50. مسؤول مستودع أول.
  51. مساعد ثاني سلسلة الإمدادات.
  52. فني إمدادات.
  53. ميكانيكي نقل.
  54. تقني تصويرالموجات فوق الصوتية.
  55. مساعد مخازن.
  56. لحام ثاني.
  57. أطباء. (عدة تخصصات)
  58. استشاريين. (عدة تخصصات)
  59. مساعدين استشاريين. (عدة تخصصات)
  60. أخصائيين. (عدة تخصصات)
مُدن التعيين:-
  1. المدينة المنورة.
  2. الرياض.
  3. جدة.
موعد التقديم:-
  1. متاح التقديم من اليوم الخميس بتاريخ 1443/05/05هـ الموافق بالميلادي 2021/12/09م.
تعليمات التقديم : 
  1. للتقديم من خلال الرابط التالي :- ( اضغط هنا )

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

إعلان 52 وظيفة شاغرة بمجالات إدارية وهندسية

 

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


الوصف الوظيفي

شركة التعدين العربية السعودية (معادن)،
تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر (52) وظيفة إدارية وهندسية وفنية شاغرة لحملة الثانوية فما فوق بـ (الرياض، الخبر، طريف، رأس الخير، الجلاميد) وغيرها - وفقاً للتفاصيل التالية:


آخر تحديث: 09-12-2021م


مجالات العمل:
- وظائف هندسية.
- وظائف إدارية.
- وظائف تقنية.
- وظائف فنية.



بعض المسميات الوظيفية:

1- مدير الهندسة.
(Manager, Engineering)

2- فني أول ميكانيكي.
(Senior Technician, Mechanical)

3- مشغل أول.
(Senior Operator, Can Recycling I)

4- مدير تخطيط العمليات.
(Manager, Operations Planning)

5- مدير هندسة تطبيقات الأعمال.
(Manager, Business Application Architecture)

6- مهندس معماري أول تطبيقات.
(Senior Architect, Applications)

7- أخصائي أول ، تحليلات و ذكاء الأعمال.
(Senior Specialist, Analytics & BI)

8- فني النظم والشبكات.
(Lead Technician, Network & System I)

9- فني أول ميكانيكي.
(Senior Technician, Mechanical)

10- مشرف هندسة الموثوقية.
(Superintendent, Reliability Engineering)

11- فني أول ، كهرباء.
(Senior Technician, Electrical)

12- مشرف سلامة الأصول.
('Superintendent, Asset Integrity)

13- مشرف استراتيجية الموثوقية.
(Superintendent, Reliability Strategy)

14- كيميائي أول ، ضمان / مراقبة الجودة.
(
Senior Chemist, QA/QC

15- كيميائي أول ، المختبر.
(Senior Chemist, Laboratory II)

16- مدير العمليات.
(Manager, Cold Mill Operations )

17- مخطط خدمات دعم التصنيع.
(Planner, Manufacturing Support Services I)

18- مهندس أول.
(Senior Engineer, E&I II)

19- فني أول ، كهرباء.
(Senior Technician, Electrical)

20- مدير خدمات دعم التصنيع.
(Manager, Manufacturing Support Services)

21- مشرف سلامة.
(Superintendent, Safety)

22- أخصائي الاستدامة.
(Lead Specialist, Sustainability)

23- أخصائي رئيسي ، تطبيق OT.
(Lead Specialist, OT Application II)

24- أخصائي الصحة والسلامة.
(Lead Specialist, Health & Safety II)

25- مشرف الامتثال.
(Superintendent, Compliance)

26- مدير خدمات التخفيض.
(Manager, Reduction Services)

27- مشرف الصيانة والورشة.
(Superintendent, Maintenance & Workshop )

28- شريك أعمال الموارد البشرية.
(Sr. HR Business Partner (MWSPC))


* بالإضافة لعدد (24) وظيفة أخرى في مجالات (هندسية وفنية).

* يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر على بوابة التوظيف حسب الإكتفاء.


عن الشركة:
تم تأسيس شركة (معادن) بأمر ملكي في عام 1997م وأوكلت إليها مهمة تطوير الثروات المعدنية في مناجم المملكة العربية السعودية، وكانت الشركة مملوكة للدولة بالكامل في وفي عام (2008) تم طرح (50%) من أسهمها للإكتتاب العام في السوق المالية السعودية، وتهدف معادن لتحقيق رؤيتها في ريادة صناعة التعدين في المملكة لتصبح الركيزة الثالثة للصناعة السعودية الى جانب النفط والبتروكيماويات.


التقديم:
- للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للشركة:

- رابط التقديم: اضغط هنا )


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

الكلية التقنية بمحافظة جدة تعلن عن أكثر من 3000 وظيفة في القطاع الخاص

 

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

الكلية التقنية بمحافظة جدة

الكلية التقنية بمحافظة جدة

تعلن الكلية التقنية بمحافظة جدة تنظيم (ملتقى التوظيف التقني 2021م) بمنطقة مكة المكرمة ، الذي يشكل محطة التقاء تجمع الباحثين والباحثات عن عمل مع القطاعات الخاصة في معرض وظيفي هو الأكبر من نوعه بالمنطقة، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

عدد الوظائف:
– أكثر من (3000 وظيفة).

عدد الجهات:
– أكثر من (35 شركة مشاركة).

المؤهلات المطلوبة:
– (الثانوية الصناعية، الدبلوم، البكالوريوس).

التخصصات المطلوبة:
– الحاسب وتقنية المعلومات.
– التقنية الكهربائية.
– التقنية الميكانيكية.
– التقنية الكيميائية.
– التقنية المدنية والمعمارية.
– التقنية الإدارية.
– تقنية السياحة والضيافة.
– تقنية الغذاء والبيئة.
– تقنية التصنيع الغذائي.
– تقنية الإنتاج الغذائي.
– تقنية الاتصالات.
– التقنية الإلكترونية.
– التقنية الخاصة.
– تقنية الإنتاج الإعلامي.
– تقنية المساحة.
– تقنية تصميم الملابس.
– تقنية التزيين والتجميل.

موعد الملتقى:
– يومي الأربعاء 2021/12/15م والخميس 2021/12/16م.

مكان الملتقى:
– الكلية التقنية بمحافظة جدة (Google Map).

ملاحظة:
– (يجب) قبل الحضور التسجيل في الملتقى (لحجز موعد) من خلال الرابط أدناه، مع التقيد والالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والتباعد الاجتماعي وتطبيق كافة الإجراءات الطبية والتعليمات المتعلقة بفيروس كورونا (كوفيد-19).

طريقة التسجيل:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

رئيس أداء الموظفين

 

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


الوصف الوظيفي

الهيئة العامة للغذاء والدواء، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق؛ للعمل بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- رئيس أداء الموظفين.
(Head of Employee Performance)



ملخص الدور الوظيفي:
- المشاركة في تطوير وتنفيذ السياسات والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية لضمان تلبية جميع المتطلبات الداخلية والخارجية ذات الصلة.
- قيادة قسم أداء الموظفين والإشراف على العمليات اليومية للمرؤوسين لضمان تنفيذ عمليات العمل وفقًا للمعايير والإجراءات.

- قيادة المبادرات والمشاريع المتعلقة بالأداء والتطوير مع ضمان التوافق مع الاستراتيجية العامة للهيئة العامة للغذاء والدواء.
- ضمان التوافق بين الأداء المؤسسي والأداء الفردي.


المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال أو إدارة الموارد البشرية.
- يفضل الشهادات المهنية (CPTD ، CIPD ، SHRM-SCP).
- إجادة كاملة للغة الإنجليزية (تحدث - كتابة).
- ما لا يقل عن 6 سنوات من الخبرة ذات الصلة.


عن الهيئة:
الهيئة العامة للغذاء والدواء، أُنشأت بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (1) وتاريخ 7/1/1424هـ كهيئة مستقلة ذات شخصية اعتبارية وترتبط مباشرة برئيس مجلس الوزراء، وتناط بها جميع المهمات الإجرائية والتنفيذية والرقابية التي تقوم بها الجهات القائمة حاليا لضمان سلامة الغذاء والدواء للإنسان والحيوان وسلامة المستحضرات الحيوية والكيميائية وكذلك المنتجات الالكترونية التي تمس صحة الإنسان.


التقديم:
- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية عبر حساب الصندوق الرسمي بموقع (LinkedIn):

- رابط التقديم: اضغط هنا )


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا