السبت، 20 يناير 2018

شاهد.. مدرس يعتدي على طلاب بالعصا بسبب التأخير


لكل شخص طريقة في التعليم، فهناك من يعتمد على التقدير والمحبة، وآخرون قد يكون التعليم بالنسبة لهم هو الضرب بالعصا إعمالًا بمقولة “العصا لمن عصى”.
ووثق مقطع فيديو مدرسًا في غانا الإفريقية يضرب الطلاب والطالبات الذين يتأخرون عن موعد الاصطفاف الصباحي، حيث بيّن المقطع إمساك المدرس بالعصا، فيما يستلقي الطالب أو الطالبة على الأرض ليقوم المدرس بضربه ثلاث مرات.

شاهد: شاب ينشر فيديو لحادثة تحرش جماعي بدرة العروس في جدة



نشر ناشط على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو عبر موقع سناب شات وثق فيه حادثة تحرش جماعي لفتيات بمنطقة درة العروس بجدة. وأظهر المقطع قيام مجموعة من الشباب بملاحقة فتيات والتحرش بهن حيث أكد موثق المقطع أن الشباب قاموا بجب بعض الفتيات من عبائاتهن. وأبان الفيديو صراخ الفتيات واستغاثاتهم من المتحرشين.
وفي السياق ذاته دشن مغردون هاشتاق #خراب_دره_العروسطالبوا فيه المسؤولين بوضع كاميرات مراقبة لتوثيق ومحاسبة الخارجين عن القانون والذين يقومون بسلوكيات غير أخلاقية لتسهيل القبض عليهم ومحاسبتهم.

شاهد: شباب يقتحمون حفلا مختلط لهيئة الترفية بحائل ويطردون المتواجدين

وثق مواطنون مقاطع فيديو بعدسة الجواله لحظة اقتحام شباب حفلا لهيئة الترفية أقيم في منطقة حائل وقاموا بطرد المتواجدين واللجنة المنظمة للحفل.
وأظهر مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حفلا أقيم في منطقة حائل كانت هيئة الترفية قد نظمته، وفي ثوان حدثت حالات كر وفر احدثه مجموعة من الشباب قاموا بأقتحام الحفل المختلط وطردوا المتواجدين في الحفل.
بينما دشن نشطاء وسما على “تويتر” تحت اسم ” #اوقفوا_شارع_الضلام_بحايل ” طالبوا فيه هيئة الترفية بعدم استضافة واقامة حفلات مختلطة.


بالفيديو.. تربط ابنها وتجره خلفها عقاباً على شقاوته

بالفيديو.. تربط ابنها وتجره خلفها عقاباً على شقاوتهتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مقطع فيديو صادم، تظهر فيه امراة، وهي تربط طفلها إلى دراجتها النارية، قبل أن تجره خلفها عقاباً على شقاوته.
وشوهدت المرأة وابنها في شارع تشاوتونغ بمدينة يونان، حيث كان الطفل الذي لم يكشف عن عمره مستلقياً على الأرض، وقد قيدت والدته يديه بحبل إلى الدراجة النارية، وراحت تجره خلفها في الشارع.
وحاول أحد المارة منع المرأة من الإساءة لطفلها، لكنها أخبرته أنها تعاقب الطفل على سلوكه السيء، وهي تفعل ذلك باستمرار، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وكان الطفل يصرخ في الوقت الذي كانت والدته تجره خلفها في الشارع، في حين حاول بعض المارة والسائقين إيقاف المرأة، ومنعها من الاستمرار في هذا العقاب الغريب، وردت الأم أن ابنها شقي للغاية، وأرادت أن تلقنه درساً قاسيا


بالفيديو: معلم يعاقب طالبًا بعنف ويصفعه على وجهه بالأحساء.. و”التعليم” تحقق

عاقب معلم بمدرسة أهلية، طالبا بالصفع على الوجه أكثر من مرة، في إحدى مدارس الأحساء، إضافة إلى الصراخ في وجهه، بدعوى أنه ضحك أثناء الحصة الدراسية.
وأظهر مقطع فيديو متداول، المعلم وهو يتحدث مع الطالب بغضب ويمسك عصا صغيرة في يده، يطلب منه فتح يده لضربه بها، متهمًا إياه بالضحك خلال الدرس، ثم قام بصفعه أكثر من مرة، ووصفه بالحيوان، فيما بدا الطالب مستسلمًا للمعلم.
في الشأن نفسه أوضحت مصادر أن إدارة التعليم في الأحساء ‏شكلت فريقاً للتحقيق في المقطع، ومن المنتظر ان تصدر بياناً حوله بعد إنهاء التحقيق.