الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021

وظائف بشركة تطوير التعليم القابضة لحملة الدبلوم فما فوق بالرياض ومكة المكرمة 1443هـ



 شركة تطوير التعليم القابضة اعلنت عن توفر وظائف لحملة الدبلوم فما فوق للعمل بمكة المكرمة والرياض وذلك وفق المعلومات والتفاصيل المدونة والموضحة بموقع وظائف المواطن ادناه :

الوظائف المتوفرة :

1- مدير مشروع الموارد البشرية - الرياض

  • شهادة بكالوريوس فأعلى في تخصصات الموارد البشرية او إدارة المشاريع
  • خمس سنوات خبرة في تحليل البيانات وأبحاث السوق وإدارة المشاريع.

2- مدير تطبيقات الأعمال - الرياض

  • شهادة بكالوريوس في تخصصات علوم الحاسب او تقنية المعلومات
  • عشر سنوات خبرة في مجال تقنية المعلومات.

3- دعم فني تقنية معلومات - الرياض

  • شهادة دبلوم فما فوق في تخصصات علوم الحاسب او تقنية المعلومات
  • سنة خبرة في مجال تقنية المعلومات.

4- مدير السكن والضيافة - مكة المكرمة

  • شهادة بكالوريوس أو الماجستير في تخصصات إدارة الفندقة او إدارة الأعمال او التمريض او التربية الخاصة
  • عشر سنوات خبرة في المجال.
  • اجادة  اللغة الإنجليزية
  • اجادة مهارات الحاسب الآلي.

5- معلم تربية خاصة - مكة المكرمة

  • شهادة دبلوم فأعلى في تخصصات التربية الخاصة مسار الإعاقة العقلية أو توحد واضطرابات سلوكية
  • ثلاث سنوات خبرة في مجال مماثل

6- أخصائي مالي - الرياض

  • شهادة بكالوريوس في تخصصات المالية او المحاسبة
  • لا يشترط وجود خبرة سابقة.

7- مدير مشروع - الرياض

  • شهادة لبكالوريوس أو الماجستير في تخصصات الاقتصاد او الإحصاء او التحليل المالي
  • خمس سنوات خبرة في مجال ذي صلة.

8- مدير محفظة - الرياض

  • شهادة ماجستير في تخصصات إدارة الأعمال او المالية او الاستثمار
  • لديه خبرة سابقة في الاستثمار وإدارة الأصول المالية كمحلل أو مساعد مدير في بيئة مؤسسة مالية.

9- مدير البرنامج - الرياض

  • درجة علمية مناسبة للوظيفة
  • سبع سنوات خبرة مهنية
  • سجل حافل في تقديم الاستشارات.

10- شريك أعمال الموارد البشرية

  • شهادة بكالوريوس أو الماجستير في تخصصات الموارد البشرية

تاريخ التقديم  :

متاح من اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/5/3هـ الموافق 2021/12/7م

رابط التقديم :

اضغط هنا

شروط الضمان الاجتماعي المطور , قيمة الدعم للرجال والنساء بالضمان الاجتماعي المطور لعام 1443 هـ

 

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


شروط الضمان الاجتماعي المطور

شروط القبول وقيمة الدعم للرجال والنساء بالضمان الاجتماعي المطور لعام 1443 هـ

* ماهو الاستحقاق ؟  في نظام الضمان الاجتماعي المطور ؟

المقصود بالاستحقاق ؟

المعايير والشروط التي يجب توفرها في المتقد للحصول على معاش الضمان الاجتماعي 

شروط الاستحقاق :-

يستفيد من المعاش كل مستحق سعودي مقيم إقامة دائمة في المملكة .

يستثنى من شرط الجنسية الفئات التالية :

1- زوجة السعودي ومطلقتة وأرملتة ممن لهم أبناء سعوديين ( أن تقيم المرأة وأبناؤها إقامة دائمة في المملكة مع توفر إقامة سارية المفعول )

2- أبناء الأرملة والمطلقة السعودية من زوج غير سعودي ( أن تكون إقامتهم إقامة دائمة في المملكة مع توفر إقامة سارية المفعول ، وإثبات زواج المرأة بمستند رسمي . 

3- الأشخاص ذوي الإعاقة والأيتام ، والأرامل ذوات الأيتام ( أن تكون بطاقة التنقل سارية المفعول ) . 

آلية احتساب المعاش في نظام الضمان الاجتماعي المطور ؟

ماهو المعاش ؟ 

هو المبلغ الشهري الذي يتم صرفة من الضمان للفرد أو الأسرة .

طريقة احتساب المعاش ؟ 

  • يحدد المعاش للمستقل والأسرة عن طريق جمع قيمة الدخل المكتسب لجميع أفراد الأسرة (الدخل الشهري) . 
  •  ثم خصم 50% من قيمة الدخل الشهري وإضافة ذلك إلى مجموع الدخل غير المكتسب من دعوم حكومية (باستثناء دعم البرامج المساندة والأشخاص ذوي الإعاقة).
  • بعد ذلك يقارن المجموع (الدخل المحتسب) بالحد الأدني المحتسب للمعاش وفقا للاستحقاق الشهري المعتمد لعدد أفراد الأسرة (هو 1100 ريال لعائل الأسرة و550 ريال لكل فرد في الأسرة ).

الهيئة العامة للترفيه توفر وظيفة شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق

   قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


أعلنت الهيئة العامة للترفيه عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.


المسمى الوظيفي:

- أخصائي أول بناء قدرات القطاع.

الشروط:

1- درجة البكالوريوس مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في إدارة المشاريع أو تطوير الأعمال.

2- فهم عالي في بناء القدرات والتنمية.

3- فهم عالي لمشاريع التعلّم الرقمي.


نبذة عن الهيئة (ويكيبيديا):

- الهيئة العامة للترفيه هي هيئة سعودية أنشئت في 30 رجب 1437هـ الموافق 7 مايو 2016م وتُعنى بكل ما يتعلق بنشاط الترفيه، يرأسها حالياً معالي المستشار الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيساً للهيئة.


موعد التقديم:

- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/05/03هـ الموافق 2021/12/07م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.


طريقة التقديم:

- لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):


مبادرة العطاء الرقمي تقدم دورات تدريبية مجانية (عن بُعد) مع (شهادة حضور

   قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


أعلنت مبادرة العطاء الرقمي تقديم دورات تدريبية (مجانية) تُقام (عن بُعد) مع (شهادة حضور)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.



الدورات التدريبية:
1- المدن الذكية ومدن المستقبل.
2- استخدام Metasploit لاختبار حماية الأنظمة.
3- مدخل إلى علم حوكمة البيانات.
4- مقدمة في تحليل الأعمال.
5- مهارات التصميم التعليمي.
6- واجهات Android الجديدة.

المزايا:
- المحاضرات مجانية (عن بُعد).
- يوجد شهادة حضور.

ملاحظة:
- التأكد من صحة المعلومات المدخلة في نموذج التسجيل، حيث سيتم إرسال الشهادة على عنوان البريد الإلكتروني المدخل.

عن مبادرة العطاء الرقمي:
- مبادرة تخصصية غير ربحية برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، تهدف إلى نشر الوعي الرقمي بين جميع أفراد المجتمع.

طريقة التسجيل:
- من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا


  قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

بنك البلاد يوفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

   قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا



اعلن بنك البلاد عبر موقعه الالكتروني عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس.


المؤهلات المطلوبة:-

  1. البكالوريوس
المسميات الوظيفية:-
  1. مدير العلاقات.
المتطلبات والشروط:-
  1. ما لا يقل عن سنتين خبرة في القطاع المصرفي خاصة إدارة العلاقات أو الحسابات.
  2. درجة البكالوريوس في تخصصات (الأعمال، التجارة، الإدارة المالية) أو ما يعادلها.
  3. مهارات متقدمة في الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.
  4. مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
المسؤوليات الوظيفية:-
  1. الحفاظ على العلاقات مع البنوك المنظمة الرائدة والمؤسسات المالية والعملاء.
  2. تطوير وإدارة العلاقات التجارية لوحدة التمويل.
  3. مسؤول عن تعظيم إمكانات الأعمال بهدف توفير المزايا المالية والمزايا المتعلقة بالسمعة للبنك.
تعليمات التقديم : 
  1. للتقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
  قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

الاستعلام برقم الهوية الوطنية عن دعم الموارد البشرية هدف للرجال والنساء

  

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


الاستعلام برقم الهوية الوطنية عن دعم الموارد البشرية هدف للرجال والنساء

نقدم إليك عزيزي القارئ خطوات الاستعلام عن اسمك في الموارد البشرية برقم الهوية ، وهي إحدى الخدمات التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) طبقاً لقرار من مجلس الوزراء السعودي، ومرسوم ملكي، وهدف هذا القرار هو مساعدة المواطن الذي يحتاج للعمل، للتحقق من البيانات الخاصة بدعمه، وبالتالي يرى إذا كان لديه دعم مالي، أم لا، وفي حالة العمل يعرف الشخص إذا كان الوظيفة التي يعمل بها مدعومة من صندوق الموارد البشرية أم لا.

وبالتالي يتوفر لدى المملكة العربية السعودية كوادر سعودية لديها علم ومدربة على أعلى مستوى حتى يصلوا إلى الهدف الخاص بكل مؤسسة، ويكون لديهم مهارات تؤهلهم إلى تولي أفضل الوظائف بالقطاع الخاص، مما سيؤثر بشكل إيجابي بعد ذلك على اقتصاد الدولة، وعلى نموها.

فالمملكة العربية السعودية تسعى من خلال رؤيتها لـ 2030 م ، إلى تحويل كافة الخدمات التي تتواجد بها إلى إلكترونية، حتى تتماشى مع العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه.

وليس هذا وفقط بل تسعى إلى التطوير والتنمية في كافة الأنشطة، وفي جميع قطاعات الدولة، حتى تستطيع أن تكون في صفوف الدول المتقدمة.

الوصول إلى هذة الخدمة موضح لكم بالأسفل 

الاستعلام عن اسمك في الموارد البشرية برقم الهوية

خطوات الاستعلام عن الاسم في الموارد البشرية برقم الهوية :-

  • ادخل على موقع صندوق التنمية البشرية ويمكنك الوصول إليه من خلال الرابط الموضح :-  اضغط هــنـــــا 
  • اختار أفراد
  • اكتب رقم الهوية الوطنية، ورقم الطلب. اذا لم تكن مسجل أضغط على أنشاء طلب جديد 
  • ثم نضغط على كلمة تحقق
  • ستظهر لك البيانات وستعرف بعد ذلك هل الاسم مدعوم من الموارد البشرية، وفعال أم لا.
 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

تعلن (GOOGLE) عن توفر دورة (عن بُعد) مجاناً مُتاحة للجميع بشهادة معتمدة دولياً

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا





الوصف الوظيفي:

تعلن (شركة جوجل) عن توفر دورة تدريبية مجانية (عن بُعد) بمجال التسويق الرقمي، ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة دولياً مقدمة من جوجل، وذلك من خلال التفاصيل الآتية.


عنوان الدورة:-

- أساسيات التسويق الرقمي.


نبذة عن الدورة:-

- تعرَّف على أساسيات التسويق الرقمي من خلال الدورة التدريبية المجانية المعتمدة من "مكتب الإعلانات التفاعلية".

- تتضمّن هذه الدورة 26 وحدة تعليمية من إعداد مدرّبين معتمدين لدى Google وتشمل مجموعة من التمارين العملية والنماذج الواقعية لمساعدتك على اكتساب المزيد من المعرفة وترجمتها على أرض الواقع.


المزايا:-

- دورة تدريبية معتمدة من "مكتب الإعلانات التفاعلية".

- فيديوهات تعليمية.

- وصول غير محدود إلى المحتوى.

- شهادة معترف بها دوليًا.


الشهادة:-

- ستحصل على شهادة فعلية عند إكمال كل المواضيع في برنامج "مهارات من Google".


إستلام الشهادة:-

- سيتم إرسال نسخة PDF من الشهادة إليك تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني بمجرد أن تجتاز الاختبار النهائي. يمكنك تنزيل الشهادة وطباعتها كما تشاء.


ملاحظة:-

- يُمكنك الحضور للدورات عبر جهاز الهاتف ولاتحتاج إلى جهاز حاسب.


موعد التقديم:-

- متاح التقديم من اليوم الإثنين بتاريخ 1443/04/17هـ الموافق بالميلادي 2021/11/22م.


طريقة التقديم:-

عبر الرابط التالي:-
اضغط هنا




وظائف إدارية وهندسية بعدة مجالات

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


الوصف الوظيفي

شركة هيلتي الألمانية لمعدات البناء،
تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، عن طرح وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، للعمل بعدة مجالات بفروع الشركة في (جدة / الخبر)، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي الموارد البشرية.
(HR GENERALIST)

- درجة البكالوريوس في تخصصات إدارية، موارد بشرية ذات صلة.
- خبرة في مجال الموارد البشرية لا تقل عن 3 سنوات.
- إجادة اللغة الإنجليزية - كتابية ولفظية.
- إتقان مهارات الكمبيوتر ، مع معرفة قوية بأنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) وإدارة رأس المال البشري (HCM).



2- مسؤول تجاري الحسابات الرئيسية.
(KEY ACCOUNT COMMERCIAL OFFICER)

- درجة البكالوريوس في الأعمال أو المحاسبة أو المالية.
- خبرة لا تقل عن (2) سنوات في أدوار التحصيل أو المحاسبة.
- مهارات تواصل ممتازة مع إتقان اللغة الإنجليزية - كتابةً ولفظياً.
- مهارات تحليلية قوية وقدرة على اتخاذ القرار.
- يغضل خبرة في استخدام SAP.


3- أخصائي خدمة العملاء.
(CUSTOMER TOOL SERVICE SPECIALIST)

- درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها.
- خبرة في استخدام SAP.
- مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والتفاوض.
- مهارات اتصال قوية مع إتقان اللغة الإنجليزية - كتابية ولفظية.
- التزام عالي برضا العملاء.



4- محلل الائتمان والتحصيل.
(CREDIT & COLLECTION ANALYST)

- درجة البكالوريوس في الأعمال أو المحاسبة أو المالية.
- خبرة لا تقل عن سنتين في أدوار التحصيل أو المحاسبة.
- مهارات اتصال ممتازة مع إتقان اللغة الإنجليزية - كتابةً ولفظياً.
- مهارات تحليلية قوية وقدرة على اتخاذ القرار.
- الخبرة في استخدام SAP مفيدة.


5- مدير الحساب.
(ACCOUNT MANAGER)

- درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو الميكانيكية.
- خبرة في المبيعات ومجالات البناء، (ميزة إضافية).
- مهارات تواصل مع الآخرين.


عن الشركة:
هيلتي (Hilti) شركة ألمانية عالمية متخصصة في صناعة وتسويق وبيع عدد البناء وأنظمة تدعيم عناصر البناء مثل نظام دعم الأنابيب ومجاري هواء التكييف وأنظمة مكافحة الحريق، وهي شركة عريقة منظمة تعتمد على حلول مبتكرة وتعتني جداً بتأهيل كوادرها، يعمل بها حالياً أكثر من 20،000 موظف في 120 دولة حول العالم.


التقديم:
- للاطلاع على الوصف الوظيفي وبقية الشروط المتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للشركة:

1- أخصائي الموارد البشرية:
- ( اضغط هنا )

2- مسؤول الحسابات الرئيسية:
- ( اضغط هنا )

3- أخصائي خدمة العملاء:
- ( اضغط هنا )

4- محلل الائتمان والتحصيل:
- ( اضغط هنا )

5- مدير الحساب:
- ( اضغط هنا )

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

وظائف متعددة لحملة الثانوية فما فوق

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا



الوصف الوظيفي

شركة شفت إنك لتأجير السيارات (shiftinc)،
تعلن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق للعمل بعدة مجالات - بفروع الشركة بمدينة جدة و الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مساعد مراقب التكاليف. (جدة)
(Assistant Cost Controller)

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- درجة البكالوريوس في المالية أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن 2 سنوات خبرة في مجال ذي صلة.
- مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية.



2- محاسب (Accountant - AP) (جدة)

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- درجة البكالوريوس في المحاسبة أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن 3-5 سنوات من الخبرة ذات الصلة في فريق الحسابات الدائنة أو وظائف حسابات الدفع.
- على دراية بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت ونظام سداد.


3- ممثل مركز الاتصال. (جدة)​​​​​​​
(Contact Center Agent)

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- لا يشترط الخبرة المسبقة أو خبرة (0-2) سنوات في خدمة العملاء.
- مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية.
- القدرة على العمل في نوبات.


4- مشرف لوجستي (الرياض)
(Logistics Supervisor)

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في العمليات / الخدمات اللوجستية.
- مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية.


5- منسق لوجستي. (الرياض)
(Logistics Coordinator)

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة.
- لا يشترط الخبرة المسبقة أو خبرة (0-3) سنوات في مجال ذي صلة.
- مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية.


6- ممثل تأجير (Rental Agent). (الرياض)

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- شهادة الثانوية العامة أو البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
- لا يشترط الخبرة المسبقة أو خبرة (0-3) سنوات كموظف استقبال أو ممثل تأجير.
- مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية والتواصل.
- القدرة على الانضمام على الفور.


7- سائق (Driver) (الرياض)

- إقامة سارية المفعول وقابلة للتحويل.
- معرفة قوية بالطرق.
- مهارات اللغة الإنجليزية جيدة.


التقديم:
- ترسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

Jobs@shiftinc.com )

- مع كتابة (المسمى الوظيفي) باللغة الإنجليزية في العنوان.


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا