الأحد، 15 أبريل 2018

‏فيديو ‏شاهد.. كيف استقبل ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ والده ⁧‫#خادم_الحرمين‬⁩ لدى وصوله لــ ⁧‫#قمة_الظهران‬⁩ ‏⁧‫#قمة_القدس‬⁩


‏فيديو
‏شاهد.. كيف استقبل ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ والده ⁧‫#خادم_الحرمين‬⁩ لدى وصوله لــ ⁧‫#قمة_الظهران‬⁩
‏⁧‫#قمة_القدس‬⁩


بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً


تستعد شركة AMC، أكبر مشغِّل للسينما في العالم، لتدشين أول دار عرض لها بالسعودية في العاصمة الرياض مساء الأربعاء القادم ١٨ إبريل الجاري.
ووفقًا للمعلومات، سيكون سعر التذكرة خمسين ريالاً، فيما ينتظر أن تعلن الجهات المعنية تفاصيل حفل الافتتاح خلال اليومَين القادمَين.
وكانت الشركة قد انتهت من تجهيزاتها لدار العرض داخل مركز الملك عبدالله المالي بالرياض.
يُشار إلى أن الشركة الأمريكية كانت قد تسلمت أول رخصة تشغيل دور سينما في السعودية قبل أيام، فيما تقرر أن تفتتح أول دار عرض بالرياض، على أن تفتتح دار عرض أخرى في محافظة جدة.

بالفيديو: هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا

أجبر رجل هندي حية كوبرا جشعة على لفظ سبع بيضات سرقتها من حظيرة دجاج، عقب قيامها بقتل الدجاجة صاحبة البيض.
وبثت صحيفة “ميل أون صنداي” البريطانية، شريط فيديو تم التقاطه في قرية بولاية كيرلا جنوبي الهند، ويظهر فيه صياد كوبرا، وهو يرغم الحية السامة على لفظ البيضة تلو الأخرى، وهو يعد البيض الذي سرقته.
وكانت الكوبرا قد قتلت الدجاجة صاحبة البيض، قبل أن تبتلع ثماني بيضات، وهو ما جعلها تسير ببطء، وحين شعرت بأن الصياد سيتمكن من الإمساك بها، قررت التخلي عن البيض إلا واحدة، للتمكن من الهرب.
ونقلت الصحيفة عن الصياد الهندي سوجيث في بي، قوله: “عندما تتسلل حية إلى مزرعة، يصبح من الصعب عليها الهروب بكل هذا الطعام، ولهذا تخلت عن البيض، لتتمكّن من الزحف بعيداً وبسرعة”.

شاهد.. متهور كاد يتسبب بكارثة على طريق سريع

وثق مقطع فيديو تهور سائق يمارس التفحيط بسيارة بدون لوحات على إحدى الطرق السريعة، وكاد أن يتسبب بكارثة إثر خروجه على المسار الآخر.

وأظهر الفيديو الذي صوّره شخص باتفاق مع المفحط فقدان السائق السيطرة على السيارة أثناء تفحيطه، واتجاهه إلى الحافة الترابية وتحطيمه للسياج الحديدي نحو المسار الآخر. واختفت السيارة في فقاعة غبار ضخمة وسط الشارع الذي ترتاده عدة سيارة بادرت بالتوقف، قبل أن تتضح نجاة السائقين في المسار الآخر من الاصطدام به.

شاهد.. متجمهرون يتخاطفون "القات" من مركبة تعرضت لحادث مروري بجازان


صورةأظهر مقطع فيديو متداول قيام مجموعة من المتجمهرين حول حادث مروري بالتنافس على نقل حزم من نبات "القات" المحظور من المركبة، التي وقع لها الحادث قبل وصول الجهات الأمنية.
وبيّن المقطع الذي وثق لحادث مروري قيل إنه وقع بمحافظة العارضة في منطقة جازان، مجموعة من الشبان وهم يتنافسون فيما بينهم للحصول على أكبر قدر من حزم "القات" ونقلها من المركبة.
وسارع عدد من الشبان على الهرب من المكان بعد تمكنهم من الحصول على حزم "القات"، قبل وصول الفرق الأمنية والإسعافية إلى موقع الحادث.