الجمعة، 7 يوليو 2017

بالفيديو: خطأ فادح ومحرج يقع فيه مذيع القناة الاولى .. مدينة هامبورج الألمانية أصبحت هامبورجر

بالفيديو: خطأ فادح ومحرج يقع فيه مذيع القناة الاولى .. مدينة هامبورج الألمانية أصبحت هامبورجر
تداول مستخدموا موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو طريف لـ”مذيع القناة “الاولى” وهو يتحدث مع متصل في مدينة هامبورج الألمانية.
وبين المقطع لحظة إنهاء مذيع بقناة “الاولى” مع متصل حيث قال له من العاصمة الألمانية “هامبورجر” حيث يبدوا أن المذيع لم يعي للخطأ الجسيم الذي إفتعله، حيث أن المدينة تسمى “هامبورج” وليست عاصمة ألمانيا فعاصمتها “برلين”.

مجهولون يصيبون “ظبياً” بطلق ناري داخل محمية ويهربون بعد مطاردتهم من قبل الدوريات (فيديو


تعرض ظبي في محمية محازة الصيد بالقرب من محافظة الطائف لإطلاق نار، وطاردت دوريات الحماية بالمحمية المتورطين في الحادث، إلا أنهم لاذوا بالفرار من الموقع.
وكانت دوريات الحماية قد طاردت المتهمين بعدما أطلقوا النار على الظبي من خارج سياج المحمية، وبعد متابعتهم من قبل الدورية ترجلوا من المركبة التي كانوا يستقلونها وهربوا من الموقع.
وتحفظت دوريات الحماية على المركبة التي تركها المتهمون وراءهم، كما سلمت القضية، بحسب “سبق”، إلى الشرطة التي ستتولى إجراءات ضبط المتهمين والتحقيق معهم.



بالفيديو.. شاب عربي يلقي “ماء نار” على وجه زوجته داخل المحكمة في إيطاليا




اعتدى شاب على زوجته بطريقة وحشية داخل محكمة إيطالية، أثناء مثولهما أمام القضاء لاستكمال إجراءات الطلاق.
أظهر مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب الذي يحمل الجنسية المغربية، يعتدي بالضرب على زوجته داخل محكمة “بريجيو ايميليا”.
وبحسب موقع “إرم نيوز” كان الزوجان يناقشان موضوع الطلاق بهدوء، وفجأة قام الزوج بالاعتداء على زوجته بالضرب المبرح أمام الناس، وسكب مادة حارقة على وجهها، وراحت الأخير تركض وتصرخ حتى جاء أفراد الأمن وألقوا القبض على الزوج.

بالفيديو: مضاربة جماعية عنيفة بين مجموعة من الخليجيين في شوارع تايلاند


تداول مستخدموا موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لمجموعة من الشباب الخليجي في مضاربة جماعبة فيما بينهم في إحدى الشوارع الرئيسية بالعاصمة التايلاندية “بانكوك”.
وبين المقطع لحظة تجمع عدد كبير من الشباب الخليجي في شارع رئيسي بتايلاند وإنهالوا على بعضهما بالضرب المبرح، فيما حاول العديد من المتواجدين والمارة من إنهاء هذه المشاجرة والتي لم يعرف سبب نشوبها.