الخميس، 26 أكتوبر 2017

شاهد.. شاب أمريكي يلتهم “ساندوتش” بطول ذراعه في دقيقة و46 ثانية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ”يوتيوب” مقطع فيديو طريف لشاب أمريكي وهو يأكل ساندوتش بطول ذراعه في زمن قياسي.

بالفيديو: سارق مسلح مستعجل يسطو على متجر محطة وقود


أظهر مقطع فيديو متداول لحظة سطو مسلح على إحدى محطات الوقود بولاية تكساس الأمريكية. وأظهر المقطع رجل ملثم يحمل بيده مسدس ويوجهه نحو عامل المحطة طالبًا منه إعطائه المال الموجود بالمحطة بسرعة.

بالفيديو.. طالبة توثق نوم سائق حافلة النقل المدرسي أثناء القيادة.. و"المرور" يوقفه

صورةأظهر مقطع فيديو متداول نوم أحد سائقي حافلات نقل الطالبات أثناء أداء عمله، معرضاً حياة راكبات الحافلة إلى الخطر، ما أثار مطالبات على مواقع التواصل الاجتماعي بإيقافه ومحاسبته.
وصاحب المقطع الذي صورته إحدى الطالبات تعليق يفيد بأن السائق دائم النوم أثناء عمله في إيصال الطالبات إلى المدرسة، كما عبّرت الطالبة مصوّرة المقطع عن خوفها على حياتها وعلى حياة زميلاتها بكتابتها لدعاء: "اللهم إني استودعتك روحي وروح من معي".
بدورها، أعلنت الإدارة العامة للمرور، مساء اليوم (الخميس)، أنها تمكنت من الوصول إلى السائق وألقت القبض عليه في المدينة المنورة، لافتة إلى أنه مقيم يبلغ من العمر 41 عاماً.
وأضافت أن إدارة مرور المدينة تحفظت على السائق، وسلّمت الحافلة إلى الشركة الموكلة بنقل الطالبات، وأخذت عليها تعهدات بعدم تمكين السائق من القيادة مرة أخرى إلا بعد التأكد من حالته الصحية والنفسية وإحضار ما يثبت ذلك.
وأوضحت إدارة المرور أن السائق لا يزال قيد التوقيف في حجز المرور تمهيداً لاستكمال التحقيقات وعرضه على هيئة الفصل في المخالفات المرورية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه وإيقاع العقوبات المناسبة


بث مباشر لمباراة النصر والهلال

النصر Vs الهلال
البطولة : الدوري السعودي 
المعلق : عيسى الحربين + فهد العتيبي
القنوات الناقلة : برو سبورت 1 + برو سبورت 2
7:50 مساءً بتوقيت السعودية , 6:50 مساءً بتوقيت مصر , 5:50 مساءً بتوقيت الجزائر 

اضغط هنا

http://20171027.blogspot.com/p/vs.html?m=1

باكستاني قفلت معه على مديره المصري وشوفوا وش سوى فيه!

باكستاني قفلت معه على مديره المصري وشوفوا وش سوى فيه!
هههههههههه منتهي هالباكستاني وربي شكلة فلة بس واضح الي يقدر يكتف له 10 اشخاص ههههه
ما شاء الله عليهم متعافين
على العموم المدير كسر خاطري يا بييييه شكلة خاس من الحر بس اكيد الباكستاني مقهور منه وقافلة معاه وحاب يأدبه هههههههههههههه



رسمياً.. شرطة الرياض تعلن عن الإطاحة بـ"خاطفي عامل محطة الوقود"



صرّح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مجموعة من الجناة يقومون بالاعتداء على عامل محطة تحت تهديد السلاح الأبيض، وإركابه بالقوة الجبرية والاتجاه به إلى مكان غير معلوم، ومن ثم سلبه وإخلاء سبيله والهرب.
وبالنظر إلى جرأة الجناة وتعديهم على النظام العام والأنفس المعصومة؛ فقد استنفرت الأجهزة الأمنية بشرطة المنطقة قواتها، في سبيل تحديد هويتهم وضبطهم، ومن خلال تمشيط المواقع المشبوهة تم رصد المركبة مخبّأة داخل إحدى الاستراحات شرق العاصمة الرياض، وبوضع الاستراحة تحت مجهر الرصد الأمني على مدار الساعة؛ تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي -بتوفيق من الله عز وجل- من القبض على أربعة متهمين (مواطنين تراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث)، تطابقت أوصافهم مع ما هو متداول في المقطع،

كما استطاع المجني عليه التعرف عليهم من الوهلة الأولى.
وبمناقشتهم أقروا بارتكاب الحادثة، كما أقروا بارتكاب عدد من جرائم السرقات المتنوعة الأخرى في عدد من أحياء العاصمة الرياض، وجاءت أقوالهم متوافقة مع ما هو مقيد في سجل البلاغات موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.
وتم التحفظ على المتهمين وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.
وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تُسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
________
بعد تداول فيديو الحادثة
مصادر: الإطاحة بـ"خاطفي عامل محطة الوقود بالرياض"
علمت "سبق" أن ادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض نجحت في القبض على العصابة التي نفّذت جريمة الخطف والسطو المسلح على عامل محطة وقود في حي البرية جنوب الرياض، قبل أيام قليلة، وهي الحادثة التي تم تداول فيديو لها.
وقالت مصادر مطلعة: "تم ضبط الجناة الأربعة، والسيارة المستخدمة في الجريمة، وتَعَرّف المجني عليه عليهم، ويجري إكمال الإجراءات اللازمة".
ويُنتظر أن تعلن شرطة المنطقة التفاصيلَ عبر قناة "الإخبارية"، وبيانٌ صحفي ينشر اليوم.

۱


۲


۳


٤

أرامكو يتجاوز تريليوني دولار الأمير محمد بن سلمان: حرب اليمن ستستمر

شدد سمو الأمير محمد بن سلمان (ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع)، على أن "حرب اليمن ستستمر".
وأكد ولي العهد أن استمرار الحرب مرجعه "منع تحول الحوثيين إلى حزب الله آخر على حدودنا".
وحول الأزمة القطرية، قال الأمير محمد بن سلمان، إن مشكلة قطر صغيرة جدًّا جدًّا جدًّا. 
وأشار ولي العهد إلى أن طرح أرامكو يمضي قدمًا صوب التنفيذ العام المقبل، وقد يصل إلى أكثر من تريليوني دولار، مضيفًا أن المملكة ملتزمة بالعمل مع جميع منتجي النفط لتحقيق توازن العرض والطلب بالسوق العالمية.