الاثنين، 20 نوفمبر 2017

شاهد.. شخص يرحب بضيوفه بإلقاء شماغه في النار

صورةعبّر شخص عن ترحيبه بضيوفه بطريقة غريبة؛ حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يلقي شماغه في النار حينما كان ينشد "أهازيج" ترحيباً بهم، ولم يتضح وقت تصوير الفيديو فيما قال متداولوه إنه صور في نجران.
وأظهر الفيديو عدداً من الأشخاص داخل خيمة، يتقبلون عدداً من الضيوف بإنشاد بعض الأهازيج، قبل أن يتجه أحد المستقبلين إلى النار المشتعلة ويلقي شماغه فيها وتلقى إشادة أحد الحضور، قبل أن يعطيه شخص آخر شماغه


"قياس" يعلن نتائج القدرات العام

اعلان نتائج قياس للطلاب والطالبات 1439

أعلن  الحساب الرسمي للمركز الوطني للقياس، الإثنين (20 نوفمبر 2017)، نتائج القدرات العامة على موقع قياس، وللاستعلام عن النتيجة: 
وكان موقع المركز الوطني للقياس، قد أعلن أنه يمكن الاستعلام على نتائج قدرات قياس باستخدام الرقم الخاص بالسجل المدني، بالإضافة إلى رقم المشترك.
وتشمل طريقتي الاستعلام عن النتائج (أولًا)، ضرورة دخول الشخص على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم على شبكة الإنترنت وإدخال رقم السجل المدني أو رقم المشترك، أو (ثانيًا): الاستعلام عن النتيجة من خلال الرسائل النصية SMS على رقم جوال المشترك من خلال الاتصال على رقم قياس الموجد.
يذكر أن موقع قياس سيتولى إرسال نتائج اختبار القدرات إلى الكليات والمعاهد المتخصصة التي تتبع الجامعات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية.
وقال الحساب، في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "اعرف موقعك مقارنة بزملائك، من خلال الرسم البياني لتوزيع الطلاب في  #اختبار_القدرات العامة".

بالفيديو: سائق حافلة مدرسية يقود بسرعة جنونية داخل أحد أحياء الرياض.. و”المرور” يوقفه

استدعت الإدارة العامة للمرور، قائد حافلة ظهرت في مقطع فيديو تقل عددًا من طلاب المرحلة الابتدائية ويسير بسرعة داخل أحد الأحياء السكنية بالرياض.
وأوضح المرور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه سيتم التحقيق مع السائق والتأكد من أن لديه رخصة قيادة تؤهله لقيادتها ومن ثم إحالة قضيته للهيئة المرورية لإصدار القرار اللازم حياله. وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الحافلة وهي تسير بشكل متهور داخل الأحياء السكنية مقلة طلاب “ابتدائي”، ما عرض حياتهم وحياة المارة للخطر.

طريق سهلة لفتح باب السيارة.. اذا كنت قد نسيت المفاتيح في داخل السيارة..

طريق سهلة لفتح باب السيارة.. اذا كنت قد نسيت المفاتيح في داخل السيارة..

جالس وسط الشارع ويشيش!!