الاثنين، 1 يناير 2018

بالفيديو: وفاة حكم مكسيكي بعد تلقيه ضربًا مبرحًا من لاعب بسبب بطاقة حمراء


لقي حكم مكسيكي بدوري الهواة مصرعه، عقب قضائه أسبوعًا في الغيبوبة، بعدما تعرض للضرب المبرح من لاعب طرده من مباراة. وكشفت الصحف المكسيكية، أن اللاعب اعتدى على الحكم، جوزيه فالديمار هيرنانديز، بعد أن قام الأخير بطرده، من مباراة بدوري الهواة بمدينة غوادلاخار المكسيكية خلال الأسبوع الماضي.
وأشارت الصحف إلى أن الحكم المكسيكي توفي بسبب تلف في الدماغ بسبب الضرب. وقال الاتحاد المكسيكي لكرة القدم في بيان له: “اللقاء الذي شهد الاعتداء على الحكم، لم يكن من ضمن المباريات التي تتبع مؤسستنا”. وأضاف: “إلا أننا ندين بشدة أي نوع من العنف داخل وخارج الملعب خلال ممارسة هذه الرياضة”. وتم اعتقال اللاعب المتورط في قتل هيرنانديز على الرغم من عدم وجود دليل رسمي عن مكان وجوده الآن.

اختراق حساب المواطن للمرة الثانية خلال 24 ساعة

اخترقت مجموعة من "الهاكرز" وصفت نفسها بإسم مجموعة “صقور قطر" Qatar Falcons الحساب الرسمي لحساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" . ووجّهت مجموعة "الهاكرز" رسالة إلى المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني؛ بقولها: "تونا ما بدينا يا دليم" .



وكان حساب "خدمة العملاء" لحساب المواطن قد تعرض يوم أمس لعملية اختراق ، وقال "حساب المواطن" على "تويتر" ، إن حساب خدمة العملاء تعرّض للاختراق، ونعتذر عن الرد المسيء الذي ورد فيه على أحد الحسابات، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك

بالفيديو: مقيم من الجنسية اليمنية ينقذ طفل سعودي من موت محقق!

وثق مواطن مقطع فيديو بعدسة جواله يرصد فيه لحظة إنقاذ مقيم من الجنسية اليمنية طفل سعودي بشجاعة ملحوظة قبل ان تصطدمه .
وأظهر المقطع لحظة قيام الطفل بتخطي الطريق دون ان يعي أن هناك خطر على حياته، وفي نفس اللحظة قام مقيم يمني بإنقاذ الطفل في إحدى الطرق في المملكة قبل أن تصطدمه مركبة بيضاء وقام بسحب الطفل قبل الاصطدام بلحظات.
وتفاعل نشطاء ورواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على البطولة التي ظهر بها المقيم اليمني وانقاذه للطفل من موت محقق بشجاعة بليغة.

الفيصلي السعودية Vs الهلال السعودية

الفيصلي السعودي Vs الهلال . 
البطولة : الدوري السعودي .
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 1 .
الملعب : استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية .
المعلق : عيسى الحربين .

موعد المباراة : 
7:50 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:50 مساءاً بتوقيت مصر .
6:50 مساءاً بتوقيت فلسطين .