الأربعاء، 6 سبتمبر 2017

شاهد: مفحط أحد المسارحة في قبضة المرور بعد نشر فيديو له


تمكنت شعبة مرور أحد المسارحة جنوب جازان من القبض على قائد مركبة من نوع “هايلوكس”؛ ظهر من خلال مقطع فيديو وهو يمارس التفحيط في أحد دوارات المحافظة مهددًا حياة المارة.
وتفصيلاً ووفقا لموقع سبق، قامت الشعبة بمتابعة المقطع، ورصد جميع المركبات الظاهرة، وعلى ضوء ذلك تم جمع المعلومات حتى تم القبض على المفحط في فترة وجيزة، وإيداعه التوقيف تمهيدًا للتحقيق معه، ثم عرضه على هيئة الفصل في المخالفات المرورية لإصدار الحكم المستحق له نظامًا، الذي قد يصل لإيقافه، وتحرير المخالفة المرورية المستحقة عليه.
ومن جانبه، حذَّر مدير شعبة مرور أحد المسارحة، الرقيب أول يحيى محة صفحي، كلَّ مَنْ يتهاون ويَقْدُم على مثل تلك السلوكيات بأنه سيتم تطبيق جميع الإجراءات التي من شأنها ردع كل مخالف، وتحقيق الهدف المنشود، وهو السلامة العامة للجميع.
للمشاهده لاحقاً


جهش بالبكاء حزنًا على فراق الكعبة



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو مؤثرًا لأحد الحجاج وهو يجهش بالبكاء، مودعًا بيت الله الحرام بعد انتهائه من أداء فريضة الحج.
ويظهر في الفيديو المُتداوَل، الحاج بجوار الكعبة وهو يرفع يده بالدعاء ويبكي حزنًا على فراق أطهر بقاع الأرض.
يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.