الخميس، 5 أكتوبر 2017

مذيع يقابل صاحب مصنع للدجاج... وجته ضحكة هستيرية لما عرف ان ضحكته نفس اصواتهم 😂😂


اندلاع حريق في حافلة تقل 40 طالبة بعسير.. وتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق (صور)


نجت 40 طالبة من حريق اندلع في حافلتهن المدرسية صباح اليوم “الخميس” أثناء ذهابهن لمدرستهن بأحد ثربان في محافظة المجاردة بمنطقة عسير، فيما أتى الحريق على الحافلة كاملة بعد فشل قائدها في إطفائه.
من جهته وجه منصور آل شريم مدير تعليم محايل بتشكيل لجنة عاجلة برئاسة مساعده للشؤون المدرسية، للوقوف على الحادث ومعرفة مسبباته، ورفع تقرير عاجل له.
وذكر آل شريم أن اللجنة وصلت إلى محافظة المجاردة وبدأت تحقيقاتها في الحادثة، مشيرا إلى أنه سيتابع مع الجهات الأخرى ما يصدر عنها من نتائج أخرى.
123

شاب أصرّ على تزويد سيارته بالوقود وسيجارته بيده رغم أن عامل المحطة أخبره بإطفائها.. شاهدوا كيف تعامل معه عامل المحطة في النهاية.!

شاب أصرّ على تزويد سيارته بالوقود وسيجارته بيده رغم أن عامل المحطة أخبره بإطفائها.. شاهدوا كيف تعامل معه عامل المحطة في النهاية.!



شاهد: لحظة وفاة إمام مسجد في المحراب بعد تسليمه من صلاة العصر بمكة!


تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق اللحظات الأخيرة في حياة الداعیة الدكتور خالد القرشي أستاذ الدعوة والثقافة الإسلامیة بجامعة أم القرى، الذي وافته المنية أمس الأربعاء، عقب إمامته المصلین في صلاة العصر بمحراب مسجده في مكة المكرمة.
وبين الفيديو، الذي وثقته كاميرا مراقبة بالمسجد، عالقرشي وهو ينتهي من الصلاة ويستعد لإلقاء درس ديني على المصلين، قبل أن تباغته سكرات الموت وسقط في المحراب ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، فيما سارع عدد من المصلين بالمسجد باتجاهه محاولين حمله وإسعافه.