الأحد، 8 أكتوبر 2017

إعتداء وحشى من مدرس على طالب في المرحلة الإبتـدائية


إعتداء وحشى من مدرس على طالب في المرحلة الإبتـدائية

بالفيديو.. قائد حافلة يعرض حياة طالبات للخطر

وثّق مقطع فيديو تهور قائد حافلة نقل الطالبات بطريق لزمة أحد رفيدة، لمحاولته تجاوز آخر في منعطف خطير، وكاد أن يصطدم بإحدى السيارات المقابلة.
وطالب عدد من المواطنين بالبحث عن السائق ومحاسبته من قبل الشركة والجهات الأمنية نتيجة هذا التهور الذي كاد أن يفتك بأرواح الطالبات وتعريضهن للخطر. وأظهر مقطع الفيديو المنافسة الخطيرة بين السائقين على الطريق الضيق والمنعطف الخطر، كما طالب الكثير من أولياء أمور الطالبات بعدم توظيف الشباب المراهقين حيث لوحظ هذا العام أن هناك عددًا من الشباب يقودون الحافلات ولا يقدرون مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم.



شاهد.. مقيم يتهجم على سيارة شرطة ويحاول سحب سلاح شرطي.. وإطلاق نار لحظة السيطرة عليه

صورةتداول ناشطون مقطع فيديو اليوم (الأحد) لمقيم في حالة غير طبيعية، يعتلي سيارة شرطة في وسط شارع عام ويقوم بحركات غير مفهومة تجاه الأسرة التي يعمل لديها، كما يبدو.
وأظهر المقطع الوافد وهو يطرق على سيارة الشرطة بطريقة غريبة ويتلفظ بعبارات غير واضحة، قبل أن يتم استدعاء دعم إضافي للسيطرة عليه، كما حاول انتزاع سلاح الشرطي، ما قاد إلى محاولة تقييده، ليُسمع في الأخير صوت إطلاق نار في الموقع.
ولم يتضح في المقطع مكان تصويره بالضبط، إلا أن البعض رجح أن يكون في منطقة الرياض، ومن المتوقع أن تصدر الجهات الأمنية بياناً تجاه الحادثة لتوضيح ملابساتها


بالفيديو والصور: إطلاق نار في مشاجرة كبيرة عند محكمة التنفيذ بحفر الباطن.. ووقوع إصابات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.
وقعت مشاجرة كبيرة عند محكمة التنفيذ في محافظة حفر الباطن اليوم (الأحد)، أدت إلى وقوع إصابات نُقلت إلى مستشفى الملك خالد بالمحافظة، الذي أعلن حالة الطوارئ.
وقالت المصادر إن بعض المتشاجرين استخدموا أسلحة وحدث إطلاق نار في محيط الحادثة، ما تسبب بوقوع إصابات لتسعة أشخاص. وباشرت الجهات الأمنية الحادثة، حيث قبضت على عدد كبير من المتورطين، ولم تتبين بعد أسباب المشاجرة وقالت مصادر أن متبادلي إطلاق النار مختلفين حول زواج، وإصاباتهم ما بين الخطيرة والمتوسطة.

المديرية العامة للسجون | فتح باب القبول والتسجيل للرجال لرتبة جندي


أعلنت المديرية العامة للسجون بوزارة الداخلية ممثلة بشعبة إجراءات القبول عن فتح باب القبول والتسجيل لرتبة (جندي) -للرجال- لحملة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وعلى الراغبين في الالتحاق بالوظيفة التسجيل عبر بوابة أبشر للتوظيف عن طريق الرابط الإلكتروني، وذلك وفقاً للشروط والمواعيد الموضحة أدناه.
الشروط:-
– أن يكون المتقدم (سعودي) الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة.
– أن يكون حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها.
– ألا يقل عمر المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد على (30) عاماً.
– اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية النهائية.
– اجتياز الفحص الطبي الذي يتم اجرائه بمستشفى قوى الأمن بالرياض.
– ألا يقل طول المتقدم عن (168سم)، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
– أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
– ألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية.
– ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
ملاحظة:-
– عند اختلاف المعلومات المدخلة في الموقع عن البيانات عند الحضور سوف يتم استبعاد المتقدم.
موعد التقديم:-
– يبدأ التقديم يوم الأثنين الموافق 1439/01/26هـ الساعة 10:00 صباحاً وينتهي يوم الخميس الموافق 1439/01/29هـ الساعة 10:00 صباحاً.
طريقة التقديم:-
– من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة أعلاه:-
http://bit.ly/moijobs
بداية الموعد1439/01/26هـ
نهاية الموعد1439/01/29هـ
رابط التسجيلاضغط هنا

وفاة رجل أمن وإصابة آخر ومقيم نتيجة اقتحام سيارة مسرعة لنقطة تفتيش أمنية بالمخواة

توضيحية
اخبار24

توفي رجل أمن وأصيب آخر وأحد الوافدين فجر اليوم الأحد نتيجة اقتحام سيارة مسرعة لنقطة تفتيش بمحافظة المخواة بمنطقة الباحة.وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة العقيد سعد طراد إنه خلال قيام رجال الأمن بمهامهم الأمنية في نقطة تفتيش متحركة بطريق الأحسبة باتجاه محافظة المخواة، اقتحمت سيارة كانت تسير بسرعة عالية النقطة، ما أدى لوفاة رجل الأمن وإصابة آخر، إلى جانب إصابة مقيم من جنسية عربية.
وأبان أن السيارة كان يقودها مواطن في العقد الثالث من العمر وهو بحالة غير طبيعية، ما أفقده السيطرة عليها والتسبب بوقوع الحادث.
وأضاف أنه تم نقل المصابين للمستشفى، وإيداع جثمان رجل الأمن بثلاجة الموتى، كما تم التحفظ على قائد المركبة ومرافقه واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الحادث