الاثنين، 6 نوفمبر 2017

العثور على رضيعة مدفونة حية في منطقة برية قريبة من بيشة

صورةعثر مواطن أثناء تنزهه في منطقة برية قريبة من محافظة بيشة على رضيعة لم يتجاوز عمرها 7 أيام، مدفونة تحت الأرض، بعدما سمع صوتاً يخرج من حفرة مغطاة بالتراب، فقام بنبشها، ليجد مولودة ملفوفة في قطعة قماش، فأبلغ الجهات الأمنية، التي حضرت للموقع برفقة إسعاف من وزارة الصحة.
وأوضح الناطق الإعلامي لصحة بيشة عبدالله الغامدي، بحسب "عكاظ"، أن الشرطة باشرت الحالة أول من أمس الأحد، وأحضرت الطفلة إلى المستشفى، واتضح أنها حديثة الولادة، مؤكداً أن المولودة بحالة صحية جيدة بعد تقديم الرعاية اللازمة لها، وجرى تحويلها إلى قسم الحضانة بمستشفى الملك عبدالله في بيشة.
صورة

فيديو_ترند.. بسبب إهمال العمال.. خبز بطعم الفئران

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق وجود فأر ميت داخل فرن بأحد المخابز. وأوضح متداولو الفيديو، أنه يدل على تدني للنظافة والاستهتار بسلامة المستهلكين. مضيفين أن عمال الفرن يقدمون خبزًا بطعم الفئران.
ويظهر المقطع، أحد الأشخاص يسأل العامل عن سبب وجود الفأر داخل فرن الخبز، ويطالبه بإخراجه فورًا من الفرن، وبالفعل يخرجه العامل بالأداء التي يسحب بها الخبز، ولم يوضح المقطع مكان أو المدينة التي وقع بها الحدث.وطالب النشطاء عبر شبكات ا لتواصل الاجتماعي، بالقبض علي المسؤولين واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم


تعطل «سناب شات» جزئياً بالمملكة


تعطل «سناب شات» جزئياً بالمملكة


تعرض تطبيق سناب شات إلى خلل تسبب في تعطله جزئيا بالمملكة، حيث اشتكى عدد من المستخدمين من صعوبات في الدخول إلى التطبيق.
وقال خبراء تقنيون عبر حسابات في “تويتر” إن الخلل عام في خوادم (سيرفرات) التطبيق الأكثر شهرة بالمملكة، وكذلك هناك خلل في جزئية إعادة تعيين كلمة السر.
وأكدت مصادر أخرى أن إدارة التطبيق تعكف حاليا على إصلاح ذلك الخلل على وجه السرعة

المرور يوقف مالك مركبة سمح لطفل (8 سنوات) بقيادتها في طريق عام

يوقف مالك مركبة سمح لطفل (8 سنوات) بقيادتها في طريق عام


أوقفت دوريات المرور مالك مركبة؛ ظهر في مقطع فيديو متداوَل وهو يعلِّم طفله القيادة في أحد الطرق السريعة.

ووفقًا للمعلومات، يبلغ عمر الطفل الذي كان يقود المركبة 8 سنوات.
المرور قرر حجز المركبة لمدة شهر


صدمة في المغرب بسبب فيديو يُظهر تلميذا يضرب أستاذه

صدمة في المغرب بسبب فيديو يُظهر تلميذا يضرب أستاذهصدمة كبيرة تعمّ المغرب بسبب انتشار فيديو يُظهر تلميذا ينهال بالضرب على أستاذه.
الفيديو انتشر نهاية الأسبوع الماضي ولا يزال يثير سخطا واسعا، ممّا دفع الكثير من الأساتذة إلى الدعوة لإضراب عام بدءًا من غد الثلاثاء.
فيديو الاعتداء في ثانوية بمدينة ورزازات، جنوب شرق المغرب، وقد انتشر كالنار في الهشيم منذ أمس الأحد.
وتفاعلا مع انتشاره، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم #كلنا_أستاذ_ورزازات، إذ عبّر الكثير من المغاربة عن غضبهم الشديد ممّا جرى، مُنتقدين التلميذ المُعتدي منددين أيضا بموقف زملاء التلميذ لعدم تدخلهم لوقف الاعتداء.
وزارة التربية المغربية لم تصمت حيال الأمر، إذ أكدت مديريتها الإقليمية في ورزازات، أنها اتخذت بشكل استعجالي إجراءات بخصوص الشريط، من بينها تقديم شكاية لوكيل الملك (النائب العام)، زيادة على إيفاد لجنة إلى الثانوية للوقوف على ما جرى واتخاذ التدابير اللازمة، معربة عن رفضها القاطع "لأيّ ممارسة تُسيء لكرامة نساء التعليم ورجاله".
من جانبه أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات توقيف التلميذ البالغ من العمر 17 سنة لأجل إجراء البحث معه، لافتا أن التلميذ يوجد حاليا لدى مصالح الشرطة القضائية، وسيتم تقديمه أمام النيابة العامة.


بعد انتشار فضيحتها .. الجزيرة تعتذر




فيديو متداول يثير إستياء المغردين لشخص يقوم بإنزال "جمل" من مركبته بطريقة غير إنسانية


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديو متداول يثير غضب المغردين لشخص يقوم بإنزال "جمل" من مركبته بطريقة غير إنسانية.
ويظهر في الفيديو قائد مركبة يتحرك بسيارته بسرعة ثم يتوقف فجأة ليسقط الجمل على الأرض، إلا أنه يعجز عن الوقوف.

مفاجأة خطيرة غير متوقعة لقائد سيارة على طريق سريع .! الله يستر 😱


بعد عاصفة الحرب على الفساد.. ماذا يحدث في فندق «ريتز كارلتون» الرياض‎؟


بعد عاصفة الحرب على الفساد.. ماذا يحدث في فندق «ريتز كارلتون» الرياض‎؟


تصدَّر فندق “ريتز كارلتون” الرياض واجهة اهتمامات وسائل الإعلام العالمية، بعد الأوامر الملكية التي صدرت مساء السبت الماضي، وعاصفة الحرب على الفساد وعمليات الدهم والقبض التي شملت شخصيات مهمة وبارزة، ونقلت وكالة “رويترز” أنها لم تجد أي حجوزات في الفندق.
وقال مراسل الوكالة بالرياض إنه تم إغلاق البوابة الخارجية للفندق صباح أمس الأحد، وأبعده الحرس من الموقع، وقالوا إن الفندق أُغلق، ونقل المراسل أنه شاهد سيارات خاصة وعربات إسعاف تدخل الفندق عبر المدخل الخلفي.
وأكد النائب العام الشيخ سعود المعجب، في بيان له، أن الأشخاص الذين تم إيقافهم في الساعات الأخيرة بسبب قضايا فساد، لن يتلقوا معاملةً خاصةً على خلفية مناصبهم.
وقال النائب العام: إن “المشتبه بهم يملكون الحقوق ذاتها والمعاملة ذاتها كأي مواطن سعودي، مضيفاً أن منصب المشتبه به أو موقعه لن يؤثر على تطبيق العدالة”.
وأوضح النائب العام أن “اللجنة العليا لمكافحة الفساد، بدأت عملها بعدد من التحقيقات في إطار سعي النظام القضائي إلى مكافحة الإرهاب.
ويقع فندق “ريتز كارلتون” بجانب مركز الملك عبدالعزيز للمؤتمرات، ويتميز بتصاميم داخلية ذات مداخل مقوسة وممرات رخامية، ويتميز بوجود 6 مطاعم ومسبحاً داخلياً وغرفاً فسيحة مجهزة بقواعد للآيبود، وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في المناطق العامة.
وتضم غرف فندق ريتز كارلتون الرياض المصممة بألوان باعثة على الدفء جهاز تلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية ومشغل دي في دي/سي دي، وتشمل الغرف أيضاً رداء الحمام والنعال، بالإضافة إلى منطقة جلوس للاسترخاء.
ويوفر مطعم البوفيه الرئيسي لفندق ريتز كارلتون الرياض قائمة إفطار يومية، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين المأكولات اللبنانية والإيطالية والصينية،  ويتميز الفندق أيضاً بصالة بولينغ من 6 ممرات تقدم الكوكتيلات الغير كحولية والعصائر.
ويقع الفندق قبالة المنطقة الدبلوماسية في مدينة الرياض على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي

سيدة تقود سيارة في ⁧‫جدة‬⁩ تقتحم محل ملابس شبابية







سيدة تقود سيارة في ⁧‫جدة‬⁩ تقتحم محل ملابس شبابية