السبت، 23 ديسمبر 2017

شاهد.. مضاربة عنيفة أمام إشارة مرور في نجران تعطل السير وتزعج قائدي المركبات

صورةأظهر مقطع فيديو قال متداولوه إنه في مدينة نجران، حدوث مضاربة عنيفة بين شخصين أمام إحدى إشارات المرور، ما أدى لتعطل حركة سير السيارات، قبل أن يتدخل أشخاص آخرون لفضها.
وبيّن الفيديو الذي وثقه مواطن شخصين يضربان بعضهما بعنف أمام إشارة مرور، ما أدى لتوقف السيارات التي في الصفوف الأولى، وتدخل أشخاص آخرون وقاموا بالتفريق بينهما وفض الشجار بصعوبة شديدة.
وتذمر قائدو السيارات من تعطل السير، ما دفعهم لإطلاق أبواق مركباتهم، خاصة وأن إشارة المرور كانت خضراء، فيما لم تتضح تفاصيل وملابسات هذه المضاربة.

بالفيديو.. سيارة تفاجئ عاملين داخل صيدلية بجدة وتستقر داخلها

بالفيديو.. سيارة تفاجئ عاملين داخل صيدلية بجدة وتستقر داخلهافاجأت سيارة اليوم (السبت) عاملين في إحدى الصيدليات بحي السامر بمدينة جدة، واستقرت داخلها بعدما حطمت واجهتها.
وثق ذلك مقطع فيديو صوره شخص كان في موقع الحادث بعدما اقتحمت السيارة مدخل الصيدلية الزجاجي واستقرت داخلها، مسببة بعض الأضرار المادية.
ورجح متداولو المقطع أن يكون سبب الحادثة السرعة الزائدة وفقدان قائد المركبة السيطرة عليها، مشيرين إلى أن العناية الإلهية أنقذت العاملين بداخلها ولم يصب أحد بأذى.

#فيديو 🔴 . . . شاهد الرئيس الفلسطيني يُعلن للعالم: " #الملك_سلمان و #ولي_العهد #محمد_بن_سلمان قالا لي: (لن يتحقق السلام في الشرق الأوسط إلا بقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس)”.


#فيديو 🔴 . . . شاهد الرئيس الفلسطيني يُعلن للعالم: " #الملك_سلمان و #ولي_العهد #محمد_بن_سلمان قالا لي: (لن يتحقق السلام في الشرق الأوسط إلا بقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس)”.

ريال مدريد Vs برشلونة

ريال مدريد Vs برشلونة
البطولة : الدوري الاسباني 
المعلق : عصام الشوالي + علي محمد علي
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + بي ان سبورت 3
3:00 مساءً بتوقيت السعودية , 2:00 مساءً بتوقيت مصر , 1:00 مساءً بتوقيت الجزائر . 




اعزائنا المتابعين لموقع رياض اون لاين يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل  مواجهة ريال مدريد و برشلونة في كلاسيكو الارض بالدوري الاسباني حيث يستضيف فريق ريال مدريد , ظهر اليوم السبت , نظيره فريق برشلونة , في كلاسيكو الأرض , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ” الليجا ” . 

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء المرتقب لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق النقاط الثلاث والدخول بقوة في المنافسة على اللقب , في حين يتطلع فريق برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في الصدارة . 

ويحتل فريق شلونة صدارة الترتيب العام لليجا برصيد 42 نقطة بفارق 6 نقاط عن أتليتكو مدريد وبفارق 8 نقاط عن فالنسيا , وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الذي لديه لقاء مؤجل أمام ليجانيس بعد مشاركته في كأس العالم للأندية. 

جوال
جوال
كمبيوتر
كمبيوتر
وفي سياق متصل فقد اعلن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن تشكيلة الفريق الرسمية التى ستواجه برشلونة 


وجائت تشكيلة ريال مدريد الرسمية كالتالي ::
كيلور نافاس
مارسيلو – راموس – فاران – كارفخال
كوفاسيتش – مودريتش – كاسيميرو – كروس
كريستيانو – بنزيما
دكة البدلاء : كاسيا , ناتشو , بيل , ثيو هرنانديز , لوكاس فاسكيز , اسينسيو , إيسكو.



أعلن إيرنستو فالفيردي مدرب برشلونة عن تشكيلة الفريق الرسمية  لمباراة كلاسيكو الأرض أمام الغريم ريال مدريد

:: تشكيلة برشلونة الرسمية ::
تير شتيجن
آلبا – فيرمايلين- بيكيه – روبرتو
بوسكيتس
إنييستا – باولينهو – راكيتيتش 
لويس سواريز – ميسي
  
وستقام المباراة الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية الساعة 2:00 بتوقيت فلسطين ومصر وسوريا 

وستقوم قناة ( بي إن سبورت 1+3 ) , وسيعلق عليها ( عصام الشوالي , وعلي محمد علي ) . 

هذا ونتمني نحن في ادارة موقع الرياض اون لاين للمتابعين الكرام مشجعين فريق ريال مدريد و برشلونة الاستمتاع بالاجواء و المتابعة المميزة للقاء الكلاسيكو .