الجمعة، 20 أكتوبر 2017

فيديو | تصوير جوي يوثق الدمار الذي لحق بمدينة “الرقة” السورية بعد تحريرها من “داعش”

رصدت طائرة بدون طيار حجم الدمار الذي لحق بمدينة الرقة السورية بعد المعارك الضارية التي شهدتها خلال الأشهر الماضية بين قوات كردية مدعومة دولياً ومقاتلي تنظيم داعش الإرهابي الذي كان يتمركز في المدينة ويحتجز ساكنيها.

ويتضح من خلال المشاهد المصورة التي التقطتها الكاميرا الدمار الكبير الذي لحق بالمدينة، ولا يكاد مبنى واحد فيها يخلو من آثار القصف وإطلاق النار، وبدت خالية بالكامل من السكان، ولا شيء يتحرك فيها سوى عربة عسكرية واحدة رصدتها الكاميرا.

كما شوهد علم قوات سوريا الديموقراطية الكردية مرفوعاً على بقايا ميدان، وعلى عمود إنارة في ملعب المدينة الذي تحول إلى ساحة جرداء لم يبقَ فيها ما يدل على أنها كانت ملعبا سوى المدرجات التي غطاها الغبار.




الرقة تحرير الرقة داعش دمار فيديو

مواطن: أسكن بمفردي وفاتورة المياه وصلتني بـ 52 ألف ريال

مواطن: أسكن بمفردي وفاتورة المياه وصلتني بـ 52 ألف ريال

فتاة على دراجـة نارية في أحد شوارع مدينة الرياض

فتاة على دراجـة نارية في أحد شوارع مدينة الرياض


وظائف امنيه برواتب تصل الى 15 الف ريال + الخبره مطلوبة

موظفي امن راتب 8000
العمر من 30 الى 40 سنه
خبره 5 سنوات عسكرية او امنية
جيد في اللغة الانجليزية
مشرفي امن راتب 10000
40 الى 47 سنه
خبره 8 سنوات
جيد في اللغة الانجليزية
مدراء امن 15000
خبره 10 سنوات
ضابط ومافوق
ولغة انجليزية
ترسل السيرة الذاتية على الايميل
Mr.enzi@sto.com.sa

بعد التعاطف مع فرحته بمنزله الجديد.. مازن ووالدته يرويان بهجة المفاجأة وصعوبات الحياة وفقدان "البصر"

صورةوجد فيديو الطفل مازن كوفي الذي أظهر فيه فرحته بمنزله الشعبي الجديد تفاعلا شعبيا كبيرا ورغبة في مساعدته ومعرفته، ليخرج الطفل ووالدته ويحكيا شطرا من حياتهما والإثارة التي عاشاها مع انتشار الفيديو.
وقالت والدة مازن، في لقاء مع "يا هلا" على "خليجية" إنها تفاجأت أثناء استيقاظها من النوم باتصالات وكثير من رسائل الواتساب، و"وصلتني طلبات من ناس يريدون أن يساعدونا".
وأوضحت أنها تفاجأت ذات يوم وهي جالسة بفقدان بصرها دون مقدمات، لتراجع المستشفى الذي عالجها بإبرتين ساهمتا في تحسن حالتها، مؤكدة أنها لا تستطيع الرؤية الآن بوضوح، وإنما تميز الألوان والأشكال.
وقالت: "أشكر الشعب السعودي والخليجي جدا، وأنا أكون صريحة معك، ماني مصدقة إلى الآن اللي حصل وهذي حصيلة دعواتي اللي أدعيها في كل سجود أن ربنا يرزقنا من حيث لا نحتسب".
وأردفت أن مازن وإخوته قنوعون بطبيعتهم، وأنهم اعتادوا على أسلوب معيشتهم، حيث إنها إذا كانت تملك أموالا فستجلب لهم ما يريدون، وإلا فإنهم يرضون بالمقسوم لهم ولا يعترضون.
من جانبه، قال الطفل مازن إن التعليقات الإيجابية كانت أكثر من السلبية، مقدماً شكره لكل من دعموه، مبدياً ذهوله من زيادة عدد متابعيه في "يوتيوب" ليصلوا إلى 40 ألف شخص

شاهد.. فيديو صادم لمقتل شاب حاول التحرش بفتاة وخطفها في مصر


شاهد.. فيديو صادم لمقتل شاب حاول التحرش بفتاة وخطفها في مصر
صحيفة المرصد : أظهر مقطع فيديو نشره موقع “اليوم السابع” المصري لحظة مقتل شاب، أثناء محاولته التحرش بفتاة وخطفها في شارع الهرم بمحافظة الجيزة في مصر .
وأوضح الموقع أن التحريات الأولية كشفت أنه أثناء متابعة شرطي، للحالة الأمنية بشارع الهرم، سمع صوت مشاجرة، وإستغاثة بجوار أحد المحال التجارية، فتوجه لإستطلاع الأمر، ففوجئ بوجود شابين يحاولان خطف فتاة والتحرش بها، فتدخل لحمايتها، فقام أحد المتهمين بضربه في قدمه، فأطلق الشرطى طلقتين فى الهواء لتفريق المتهمين، ومثلهما فى الأرض، أصابت طلقة منهم أحد الشباب، مما أدى لوفاته.