الثلاثاء، 23 يناير 2018

بالفيديو: لص يسرق سيارة بـ “حفر الباطن” كانت بداخلها امرأة .. ماذا حدث لها؟


وثق مواطن مقطع فيديو بعدسة جواله يرصدفيه لحظة إقدام لص على سرقة سيارة بمحافظة حفر الباطن لحظة نزول قائدها منها وتركها بمفاتيحها.
وأظهر المقطع المتداول على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” لحظة قيام لص بالترصد لسيارة مواطن تركها مقابل محل كشتة للرحلات البرية، وبداخلها امرأة تبدوا أنها زوجته.
حيث قام اللص بالاقتراب من السيارة بعد التأكد من خلو الشارع من المارة، ثم قام باستقلال السيارة، وتوقف قليلاً قبل ان يسير بالسيارة، بينما هبطت امرأة من السيارة ونجاتها، ثم هرب اللص بالسيارة بعيداً عن المكان قبل أن يتم كشفه.


في فيديو عفوي وطريف.. مسنة تعلق وسط الزحام أثناء قيادتها سيارتها في قرية

في فيديو عفوي وطريف.. مسنة تعلق وسط الزحام أثناء قيادتها سيارتها في حائلوقعت سيدة مسنة في موقف محرج عندما علقت وسط الزحام في شارع وسط بلدة القاعد بمنطقة حائل.
وكانت السيدة تقود سيارتها (نيسان بيك أب) عندما فوجئت باصطفاف السيارات في المسار المواجه لها بسبب وقوفها بالسيارة في وسط الطريق، ما دفعها للنزول من السيارة واستكشاف الوضع حولها وكيف يمكنها تجاوز هذا الموقف.
وشرح للسيدة الشخص الذي كان يسير خلفها الكيفية التي تمكّنها من تجاوز هذا الموقف، وذلك بإفساح الطريق قليلاً والسماح للسيارات القادمة من المسار الآخر بالمرور.



بالفيديو : شابان يوثقان لحظة انقلاب مركبتهم عدة مرات .. وهذا هو سبب نجاتهم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو لشابين أثناء تعرضهما لحادث ، دون أن يصيبهما أي مكروه .
وأظهر الفيديو الشابين وهما يسيران في الصحراء بسرعة عالية ، وفجأة تنقلب مركبتهما أكثر من مرة لستقر في الأخير على إحدى جانبيها .
فيما لم يصيب الشابين أي مكروه ، وأرجع عدد من النشطاء السبب وراء ذلك أنهما كانا يربطان حزام الأمان ، لذلك بالرغم من انقلابهما أكثر من مرة إلا أنهما ظلا في مكانهما بسبب حزام الأمان .

فيديو📽 شاهد.. مواطن يوثق قيام أشخاص برمي كميات كبيرة من "الطعام" بعد خروجهم في رحلة برية.

فيديو📽 شاهد.. مواطن يوثق قيام أشخاص برمي كميات كبيرة من "الطعام" بعد خروجهم في رحلة برية.


شاهد .. كيف سرق لص سيارة مواطن أمام عينيه في ينبع .. وهذا ما حدث لصاحب المركبة أثناء اللحاق به!

"شرطة ينبع" تطيح بسارق السيارة الذي كاد يدهس صاحبها.. وتحيله مع معاونه إلى النيابة (فيديو)تمكّنت شرطة ينبع، اليوم (الثلاثاء)، من القبض على سارق السيارة الذي رصدته إحدى كاميرات المراقبة بمحل تجاري في المحافظة، والذي أصاب مالكها عند محاولته توقيفه.
من جانبه، أوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة المدينة المنورة، الرائد حسين القحطاني، أن شرطة المحافظة شكّلت فريقًا بحثيًا لجمع الدلائل وزرع المصادر السرية للبحث عن الجاني، ما أدّى إلى العثور والقبض عليه، والقبض أيضًا على قائد المركبة الأخرى الذي أنزل المتهم بالقرب من سيارة المجني عليه.
وأكّد القحطاني إدلاء المتهمين الموقوفين بأقوالهما واستكمال إجراءات الاستدلال الأولية، تمهيدًا لإحالتهما إلى فرع النيابة العامة بالمحافظة، وجاء ذلك تعليقًا على مقطع الفيديو المتداول لعملية السرقة.