الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

شاهد.. خادم الحرمين الشريفين يمازح لاعبي المنتخب: "بلعب معكم بعدين.. كنا لاعبين كورة"


«هيئة الاتصالات» تستثني مكالمات «الواتساب والفايبر» من قرار رفع الحجب

«هيئة الاتصالات» تستثني مكالمات «الواتساب والفايبر» من قرار رفع الحجب
تواصل – فريق التحرير:
استثنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مكالمات تطبيق الواتساب والفايبر من قرار رفع الحجب على تطبيقات الاتصالات في المملكة الذي بدأ العمل به منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
وكان المتحدث الرسمي باسم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عادل أبوحيمد قد أكد رفعَ الحجب عن جميع التطبيقات التي توفر خاصية الاتصالات المرئية والصوتية عبر الإنترنت المستوفية للمتطلبات التنظيمية في المملكة، وذلك بدءًا من اليوم الخميس الساعة (12.00) صباحاً.
وأوضح المتحدث الرسمي أن التطبيقات المستوفية للمتطلبات التنظيمية ستكون متاحة لجميع مستخدمي خدمات الاتصالات ومنها على سبيل المثال، فيس تايم، سناب شات، سكايب، لاين، تليجرام، تانقو، وغيرها من التطبيقات، عدا تلك التطبيقات المحدودة جداً غير المستوفية للمتطلبات التنظيمية.
وأشار أبوحيمد إلى أن هذا القرار يأتي تماشياً مع المسارات والتوجهات الحديثة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات؛ وأن الاعتماد على إيرادات البيانات (تقديم الإنترنت) والخدمات المضافة، هو المسار والتوجه العالمي الذي يجدر بالمشغلين في المملكة نهجه.

#فيديو | سيدة تتفاجىء عند ركوبها الطائرة بأن إبنها هو كابتن الرحلة .. شاهد كيف كانت ردة فعلها.


وظائف مشرف مبيعات في نادك بجميع مناطق المملكة


تعلن إحدى كبريات شركات الألبان و الزراعة في المملكة و الشرق الأوسط
الشركة الوطنية للتنمية الزراعية – نادك
توفر شاغر وظيفي للشباب السعودي و هي كالآتي :
المسمى الوظيف: مشرف مبيعات
مقر العمل: المنطقة الوسطى و المنطقة الغربية و المنطقة الجنوبية و المنطقة الشرقية.
الشروط:
لدية خبره في الأشراف و المبيعات.
سبق العمل في أحدى شركات الألبان.
المميزات:
راتب مغري
اجازة سنوية 30 يوم
تأمين طبي عائلي
علاوات سنواية حسب تقييم الادآء


للتقديم
ارجوا ارسال السيرة الذاتية او المعلومات الشخصية على الايميل التالي على ان تكون معنونة بإسم الوظيفة والمدينة
mv-jobs@outlook.com

بالأرقام.. تعرف على أسعار البنزين الجديدة بعد «الزيادة المُرتقبة»



بالأرقام.. تعرف على أسعار البنزين الجديدة بعد «الزيادة المُرتقبة»

تواصل – متابعات
كشفت مصادر مطلعة عن اتجاه المملكة لرفع أسعار الوقود «البنزين، والوقود النفاث» بنهاية شهر نوفمبر القادم، بنسبة ارتفاع تصل إلى 80%، وبزيادة 60 هللة في لتر بنزين 91 ليباع بسعر 1.35 ريال، بدلا من 75 هللة، أما بنزين 95 فسيزداد سعر اللتر 72 هللة، ليباع لاحقا بسعر 1.62 ريال مقارنة بـ 0.9 ريال حاليا.
ووفقا لـ “عكاظ” فإن أسعار وقود السيارات ستصل إلى 18 ريالا لنفس الكميات الحالية التي تباع بـ10 ريالات، التي تبلغ 13.33 لتر لبنزين 91، و11.11 لتر لبنزين 95.
كما سترتفع أسعار الوقود إلى 36 ريالا للكميات التي تعبأ حاليا بـ20 ريالا، والمقدرة بـ26.67 لتر للبنزين العادي و26.67 لتر للبنزين الممتاز.
وسترتفع أسعار البنزين الحالية إلى 54 ريالا مقارنة بالكميات التي تباع بـ30 ريالا، المقدرة بـ33.33 لتر للبنزين الأخضر، و40 لترا للبنزين الأحمر.
يذكر أن أسعار الوقود حاليا في المملكة هي الأدنى في كافة دول الخليج، إذ يباع سعر البنزين العادي بأقل من نصف السعر في كل من (الإمارات، وقطر، وعمان)، أما البنزين الممتاز فيباع بأقل من نصف السعر في الإمارات.

فيديو📽 مديرة مدرسة تهدد طالبة سعودية بسبب شهرتها

         فيديو📽
مديرة مدرسة تهدد طالبة سعودية بسبب شهرتها



فيديو.. ترامب يحرج أمير قطر.. ويواجهه بـ"أدلة الإرهاب"



كشفت مراسلة وكالة بلومبيرج في البيت الأبيض جينيفر جيكوبز ، الأربعاء (20 سبتمبر 2017)، أن الرئيس الأمريكي واجه أمير قطر حمد بن تميم، بأدلة تورط نظامه في دعم أنشطة متعلقة بالإرهاب، وذلك خلال لقاء الدقائق المعدودة الذي جمعهما في نيويورك.
وقالت مراسلة بلومبيرج -عبر حسابها الموثق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر- إنه بعد أن وجّه ترامب المديح لأمير قطر، قام بمواجهته بالأدلة على أن الدوحة ما زالت تشارك في أنشطة إرهابية.
وأكّدت أن "ترامب غيّر تفكيره حول أزمة قطر خلال الـ10 أيام الماضية. واطلع على معلومات تشير إلى استفادة إيران من طول الأزمة".
والتقى ترامب بتميم، لمدة دقائق معدودة، على هامش اجتماعات الجمعية العامّة للأمم المتحدة، بينما رفض الرئيس الأمريكي في نهاية اللقاء مصافحة تميم، موجهًا إيّاه بالحديث لوسائل الإعلام.
وخلال اللقاء، نفى الرئيس ترامب تحذير المملكة العربية السعودية بشأن التحرك عسكريًّا ضد قطر، إزاء مقاطعة الرباعية العربية، منذ ما يزيد على الثلاثة أشهر. وتوقع ترامب التوصل لحل سريع لأزمة قطر.
ومن جانبه، طلب أمير قطر من الرئيس الأمريكي التدخل بالوساطة لحل الأزمة القطرية، معربًا عن استعداده للحوار.

شاهد.. انهيار مبانٍ ضخمة في المكسيك بسبب «الزلزال المدمر»