الجمعة، 25 فبراير 2022

شركة كبرى في مجال الاتصالات تعلن عن وظائف في ⁧‫#الدمام‬⁩ و ⁧‫#الرياض‬⁩

 شركة كبرى في مجال الاتصالات تعلن عن وظائف في ⁧‫#الدمام‬⁩ و ⁧‫#الرياض‬⁩



‏1- موظفين خدمة عملاء

‏مؤهل ثانوية عامة ومافوق

‏العمل 5 أيام الراتب 4100 ريال

‏2- مشرف خدمة عملاء

‏مؤهل ثانوية عامة ومافوق

‏العمل 5 أيام الراتب 6000-7000 ريال

للتقديم🔻

اضغط هنا 

تعلن شركة ايكيا عن توفر 110 وظيفة لحملة الثانوية فأعلي بالرياض وبجدة والظهران

تعلن شركة ايكيا عن توفر 110 وظيفة لحملة الثانوية فأعلي بالرياض وبجدة والظهران

شركة ايكيا العالمية

تعلن شركة ايكيا توفر (110) وظيفة شاغرة لحملة (الثانوية العامة، الدبلوم، البكالوريوس)، للعمل (دوام كامل / دوام جزئي) في مدن (الرياض، جدة، عنيزة، الظهران) وفق المسميات الوظيفية التالية:

وظائف شركة ايكيا:

⁃ مدير مطعم تجاري.
⁃ مسؤول الصحة والسلامة والأمن والبيئة.
⁃ قائد فريق الصحة والسلامة والأمن والبيئة.
⁃ مسؤول مخزن مكتب مساعدة تكنولوجيا المعلومات.
⁃ اخصائي اتصالات جرافيك.
⁃ قائد فريق المطعم السويدي في ايكيا.
⁃ أخصائي تكامل التوريد بالتجزئة.
⁃ موظف خدمة العملاء.
⁃ مدير التعلم والتطوير.
⁃ قائد خدمة الأعمال.
⁃ عارض منتجات (وظائف شاغرة).
⁃ مصمم داخلي.
⁃ سوق الطعام السويدي في ايكيا وقائد فريق بيسترو.
⁃ قائد فريق المطعم.
⁃ قائد فريق المطبخ.
⁃ مخطط مبيعات.
⁃ اخصائي اتصالات الشركات.
⁃ قائد فريق المطعم.
⁃ دعم مكتب مساعدة تكنولوجيا المعلومات.
⁃ طاهي مطعم ايكيا.
⁃ موظف متجر.
⁃ موظف معرض.
⁃ قائد مجموعة الاسترداد.
⁃ قائد مجموعة مرافق المتجر.
⁃ قائد فريق تدفق البضائع.
⁃ قائد مجموعة إنتاج المطابخ.
⁃ قائد فريق مكتب النقد.
⁃ قائد المنطقة الأساسية – غرفة النوم والأطفال.
⁃ قائد مجموعة الدفع.
⁃ رئيس المنطقة الأساسية – المطبخ والخدمة الذاتية.
⁃ قائد مجموعة الصحة والسلامة.
⁃ قائد المنطقة الأساسية – غرفة المعيشة.
⁃ قائد فريق علاقات العملاء.
⁃ قائد فريق المطبخ.
⁃ موظف مطعم ايكيا.
⁃ موظف مبيعات – عقد مرن (دوام جزئي).
⁃ موظف أول المبيعات الخارجية للشركات.
⁃ موظف مبيعات خارجية.
⁃ مصمم داخلي للشركات.
⁃ عارض منتجات.
⁃ مدير متجر.
⁃ قائد مجموعة الدفع.
⁃ طاهي مطعم ايكيا.
⁃ أخصائي دعم المبيعات والتوريد.
⁃ قائد فريق مركز خدمة العملاء (مركز الاتصال).
⁃ أخصائي تصميم تجربة المستخدم (UI / UX).
⁃ مراجع داخلى.
⁃ موظف خدمة العملاء.
⁃ مسؤول صندوق الكاشير.
⁃ موظفة العناية بالاطفال.
⁃ عمليات الموارد البشرية (تمهير).
⁃ قائد مجموعة رحلة التسوق.
⁃ مصمم أعمال ايكيا (تمهير).
⁃ موظف غرفة التحكم.
⁃ قائد فريق المطبخ.
⁃ قائد مجموعة دعم ما بعد البيع.
⁃ مستشار قانوني.
⁃ مدير الموارد البشرية.
⁃ مدير الاتصال المؤسسي للمجموعة.
⁃ عارض منتجات.
⁃ أخصائي تصميم داخلي.
⁃ موظف مبيعات (دوام جزئي).
⁃ موظف عمل / مطعم ايكيا.
⁃ عامل مساعد خدمة العملاء في واجهة المتجر.
⁃ قائد المنطقة الأساسية.
⁃ قائد فريق الخروج.
⁃ متدرب إدارة المواهب (تمهير).
⁃ مصمم داخلي للشركات.
⁃ موظف مبيعات دوام جزئي.
⁃ مشغل كاميرات المراقبة.
⁃ دعم مكتب مساعدة تكنولوجيا المعلومات.
⁃ موظف مبيعات دوام جزئي.
⁃ مسؤول النقدية.
⁃ أخصائي تخطيط الموظفين.
⁃ مسؤول صندوق.
⁃ اخصائي اتصالات الشركات.
⁃ اخصائي تسويق الكتروني.
⁃ مدير التسويق الرقمي.
⁃ قائد عمليات مركز رعاية العملاء.
⁃ أخصائي مكتب خدمة تكنولوجيا المعلومات في المتجر.
⁃ محاسب.
⁃ أخصائي دعم المبيعات والتوريد.
⁃ عامل مبيعات / موظف مبيعات دوام جزئي.
⁃ موظف مطعم (دوام جزئي).
⁃ مسؤول الصحة والسلامة والأمن والبيئة.
⁃ أخصائي إدارة المواهب.
⁃ فني.
⁃ مصمم داخلي ريفي.
⁃ أمين الصندوق / تسجيل الخروج موظف عمل / كاشير.
⁃ محاسب زبائن (كاشير) بنظام الدوام الجزئي.
⁃ موظف المبيعات.
⁃ بائع خارجي للشركات.
⁃ مدير مكافآت الدولة الإجمالية.
⁃ مسؤول إدخال البيانات.
⁃ قائد الحوكمة والامتثال.
⁃ موظف مبيعات (دوام كامل).
⁃ موظف تبادل وإرجاع.
⁃ أمين صندوق.
⁃ زملاء العمل حل العملاء.
⁃ طاهي مطعم ايكيا.
⁃ أمين الصندوق / موظف تسجيل المغادرة.
⁃ مخطط مطابخ – مخطط مطابخ.
⁃ كاشير دوام جزئي.
⁃ موظف عمل / مطعم ايكيا.
⁃ مخطط المطبخ.
⁃ موظف مبيعات.
⁃ مدير مطعم تجاري.
⁃ عارض منتجات أول.

نبذة عن الشركة:

– إيكيا (IKEA) شركة عالمية متخصصة في صناعة الأثاث. وتنتج وتبيع الأثاث المنزلي الجاهز، الإكسسوارات، تجهيزات المطابخ ودورات المياه في محلاتها للتجزئة المنتشرة في العالم. وهي أكبر شركة منتجة للأثاث في العالم. أسس إيكيا إينغفار كامبراد في عام 1943 في السويد ويمتلكها الآن ويديرها بالمشاركة مع مجموعة هولندية.

طريقة التقديم:

التقديم متاح عبر بوابة ايكيا للتوظيف: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر.

للانظمام لقروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 

مركز التدريب لإدارة المنشآت والضيافة يعلن تدريب مبتدئ بالتوظيف لحملة الثانوية العامة فما فوق

مركز التدريب لإدارة المنشآت والضيافة يعلن تدريب مبتدئ بالتوظيف لحملة الثانوية العامة فما فوق



مركز التدريب الوطني لإدارة المنشآت والضيافة بمدينة الخبر إعادة فتح التسجيل في دبلوم الضيافة المبتدئ بالتوظيف في إحدى الشركات الرائدة في قطاع الضيافة و خدمات الأغذية والمشروبات 

الشروط التقديم :-

  • - أن يكون سعودي الجنسية، أو ابنة لأم سعودية
  • - أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة.
  • - أن لا يكون مسجلا في التأمينات الاجتماعية.
  • - أن يكون لم يسبق له الدعم من صندوق الموارد البشرية.
  • - أن يكون المستفيد من الباحثين عن عمل، ولا يعمل لدى أي جهة.
  • - أن لا يكون طالبا منتظما في إحدى المؤسسات التعليمية.

المزايا:

  • - تدريب مبتدئ بالتوظيف.
  • - راتب مجزي بعد التخرج.
  • - الحصول على شهادة (دبلوم) مُعتمدة في الضيافة.
  • - مكافأة مجزية خلال التدريب.
  • - تأمين طبي.

الوظائف :-
طاهي، مشرف طاهي، مقدم أطعمة ومشروبات، مشرف نظافة، مشرف ضيافة

التفاصيل والشروط :-

اضغط هنا

تاريخ التقديم :-

متاح الآن بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 1443/07/24هـ وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1443/08/28هـ

رابط التقديم :-

اضغط هنا

توظيف شركة الخط الأول للخدمات اللوجستية

 *📢 إعلان وظيفي 📢*


مطلوب "200 مندوب توصيل" يوم الإثنين القادم للعمل في توصيل طلبات طعام صحية وطلبات طعام للشركات (دوام جزئي بالرياض) *


*تفاصيل الوظيفة /*

• الشركة الخط الأول اللوجستية 

• دوام جزئي (ثلاث ساعات فقط) 

• الدوام من 11 الظهر إلى 2 الظهر  

• الأولوية للسعوديين 

• أو المقيمين بمهن غير فردية

• للجنسين (ذكور أو نساء) 

• التوظيف فوري يوم الإثنين القادم

*للتقديم 👇🏻*

https://forms.gle/JnowBQztaB624qec6


*🛑ملاحظة : العدد المطلوب كبير جدًا فنرجوا من الجميع نشر هذي الوظيفة لأكبر قدر ممكن لعل وعسى بإذن الله نكون سبب في فتح ارزاق *

وظائف خدمة عملاء بعدة مدن للجنسين فى المجلس الثقافي البريطاني ف

وظائف خدمة عملاء بعدة مدن للجنسين فى المجلس الثقافي البريطاني س

المجلس الثقافي البريطاني يعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة للعمل بمجال خدمة العملاء بفروع المركز بكلاً من: (الرياض، جدة، الخبر)، ملاحظة يجب ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الموضحة أدناه :


المسمى الوظيفي:
– مساعد خدمة العملاء.
(Customer Service Assistant)

المؤهلات والخبرات:
– درجة الدبلوم أو البكالوريوس – لا يشترط التخصص.
– مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
– مهارات الحاسب الآلي وبرامج أوفيس.
– لا يشترط الخبرة المسبقة.


ملخص المهام الوظيفية:
– الترحيب بالعملاء في المكتب الأمامي ومساعدتهم على اختيار الخيار الصحيح من نظام الطابور.
– يدعو عملاء قائمة الانتظار.
– مراقبة منطقة الانتظار.
– توجيه العملاء إلى فصول اختبار تحديد المستوى.
– توجيه استفسارات العملاء إلى الشخص المناسب.
– المساعدة في الاستفسارات كما هو مطلوب.


أماكن العمل:
– (الرياض، جدة، الخبر).


عن المجلس:
المجلس البريطاني هو منظمة بريطانية مختصّة بالفرص الثقافية والتعليمية الدولية. يعمل في أكثر من 100 دولة على تعزيز المعرفة بالمملكة المتحدة واللغة الإنجليزية، ويشجع على التعاون الثقافي والعلمية والتكنولوجي والتعليمي مع المملكة المتحدة، ويسعى لتغيير حياة الناس من خلال الوصول إلى التعليم والمهارات والمؤهلات والثقافية العالمية.


التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية: ( اضغط هنا )

* آحر موعد للتقديم: 26 فبراير 2022م



للمزيد من الأخبار و الوظائف :

تابعنا عبر تلجرام🔗:(اضغط هنا)

تابعنا عبر تويتر 🔗:(اضغط هنا)

وظائف إدارية بمجال المبيعات بعدة مدن فى مصرف الراجحي فى غير محدد

وظائف إدارية بمجال المبيعات بعدة مدن



الوصف الوظيفي

مصرف الراجحي (Al Rajhi Bank)،
يعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، يوفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بمجال المبيعات بفروع البنك في عدة مدن، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- استشاري مبيعات.



المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات إدارية ذات صلة.
- خبرة لا تقل عن (2) سنوات في مجال ذي صلة.
- مهارات اتخاذ القرارات والتواصل وحل المشاكل والتفاوض.
- مهارات مراقبة غسل الأموال.
- مهارات جودة الخدمة ومهارة التسويق.
- القدرة على تطبيق تعليمات مؤسسة النقد والإجراءات الداخلية.


ملخص المهام الوظيفية:
- عرض المنتجات والخدمات وبيعها للعملاء باستخدام أعلى مستوى من جودة الخدمة والاحترافية.
- استقبال الطلبات لبيع منتجات المصرف ومتابعة إدخالها على النظام ومتابعة تنفيذها.
- استقبال العملاء لفتح الحسابات واستيفاء المستندات المطلوبة وادخالها بالنظام وادخال التوقيع وطلب تعميد مدير العمليات.
- ترحيل العقود والحسابات بالبريد لمركز المعلومات وعلى النظام DMS)).
- الاستقبال و الترحيب بجميع العملاء عند دخولهم الفرع والعمل على تقديم الخدمة المطلوبة.
- مساعدة العملاء بتعبئة النماذج إذا لزم الأمر.
- توجيه العملاء لإنهاء معاملاتهم بالصورة الصحيحة وكيفية تنفيذ العمليات المتاحة في مكائن الصرف الآلي أو القنوات الالكترونية الأخرى.
- العمل على تحقيق مستهدفات الفرع كفريق عمل واحد (المبيعات- الارصدة- الخدمة وزمن الانتظار – المراجعة الداخلية- المخاطر – الالتزام ومكافحة غسل الاموال- رضى العميل).
- رفع بلاغات الاشتباه في غسل الأموال وحالات الاحتيال والابلاغ عن الحالات المخالفة للأنظمة والتعليمات.


أماكن العمل:
- (الرياض / حائل / الشرقية / الجبيل / عرعر / الجوف / تبوك).


التقديم:
- للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للشركة:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 

وظائف خدمة عملاء لحملة الثانوية فى شركة ازدهار الرياضية فى الرياض

وظائف خدمة عملاء لحملة الثانوية



الوصف الوظيفي

شركة ازدهار الرياضية توفر وظائف شاغرة للعمل بمجال خدمة العملاء (مع رواتب تنافسية) - مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط - وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- موظف خدمة عملاء



المتطلبات:
- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
- مؤهل تعليمي يتناسب مع مهام العمل.
- لا يشترط الخبرة المسبقة.
- مهارات الحاسب الآلي.


مكان العمل:
- الرياض.


التقديم:
- للتقديم تُرسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

(Job@ezdiharsports.com)

مع كتابة (المسمى الوظيفي) في العنوان.

وظائف هندسية لحديثي التخرج بكافة التخصصات فى مجموعة بن قريعة القابضة فى الظهران

وظائف هندسية لحديثي التخرج بكافة التخصصات



الوصف الوظيفي

مجموعة بن قريعة القابضة تُعلن فتح باب التوظيف (للرجال والنساء) خريجي البكالوريوس في كافة التخصصات الهندسية - مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط - وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- مهندس / مهندسة.



المتطلبات:
- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
- درجة البكالوريوس في جميع التخصصات الهندسية:
(مدني، معماري، ميكانيكا، كهرباء، أجهزة، كيميائية، بيئية، صناعية، ميكاترونكس، بترول، إنشائية) وغيرها.
- حديث التخرج (لا يشترط الخبرة المسبقة).
- مهارات الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.


مكان العمل:
- الظهران.


التقديم:
- للتقديم تُرسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

(ebtehal.alarfaj@binquraya.com)

مع كتابة (المسمى الوظيفي) في العنوان.


الإدارة العامة للتدريب التقني تعلن 10 دورات تدريبية مجانية معتمدة مع شهادة حضور

الإدارة العامة للتدريب التقني تعلن 10 دورات تدريبية مجانية معتمدة مع شهادة حضور 



الإدارة العامة للتدريب التقني تعلن 10 دورات تدريبية مجانية معتمدة مع شهادة حضور 

اعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير ممثلة بإدارة التدريب الأهلي بعسير وبالتعاون مع معاهد ومراكز التدريب الأهلية بالمنطقة إقامة دورات تدريبية (مجانية)، وذلك وفقا للتفاصيل الموضحة أدناه. 

* الدورات التدريبية:
1- كيف تختار تخصصك الجامعي.
2- مهارات التصميم الاحترافي خدمة العملاء.
3- تنمية المهارات الإدارية.
4- دورة المهارات الوظيفية الأساسية.
5- مقاعد مجانية في دورة القدرات ودورة الإعداد للرخصة المهنية للمعلمين.
6- تنمية مهارات الاتصال الإداري.
7- دورة التميز في خدمة العملاء.
8- دورة أسرار قوقل درايف.
9- دورة صناعة القيادات.
10- مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين.

* المزايا:

  • - جميع الدورات التدريبية مُعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
  • - يحصل المتدرب على شهادة حضور.
  • - الدورات مجانية.

* التفاصيل وطريقة التسجيل:

وظائف إدارية بعدة مجالات للجنسين فى سلسلة فنادق ومنتجعات نارسس فى جدة

وظائف إدارية بعدة مجالات للجنسين



الوصف الوظيفي

سلسلة فنادق ومنتجعات نارسس،
توفر وظائف إدارية شاغرة للعمل بفندق ومنتجع وسبا نارسيس (أبحر الشمالية) - مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسميات الوظيفية:

1- أخصائي/ـة موارد بشرية.

- أن يكون المتقدم سعودي/ـة الجنسية.
- خبرة لا تقل عن سنتان بالعمل في الموارد البشرية.
- معرفة باستخدام برامج الموارد البشرية ( ERP & Attendance ) .
- اجادة متوسطة للغة الإنجليزية.
- التفرغ للعمل.

2- محاسب/ـة تكاليف.

- أن يكون المتقدم سعودي/ـة الجنسية.
- خبرة سابقة في المحاسبة ويفضل خبرة بالفنادق – شرط رئيسي.
- شهادة مهنية معتمدة بالمحاسبة.
- مهارات ممتازة في استخدام برامج المحاسبة + اكسل.


3- مدير/ـة مكاتب أمامية.

- أن يكون المتقدم سعودي/ـة الجنسية.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات بالعمل في المكاتب الامامية منها 3 سنوات بوظيفة مدير مكاتب امامية وبفنادق خمس نجوم.
- معرفة تامة بنظام اوبرا.
- اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة.
- قدرة ممتازة على حل المشكلات وتدريب فريق العمل.


التقديم:
- ترسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

assthrmgr.obhur@narcissushotels.com )

 * مع كتابة "المسمى الوظيفي" في حقل العنوان.

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 

تعلن شركة عبداللطيف جميل عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق بمحافظة جدة

تعلن شركة عبداللطيف جميل عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق بمحافظة جدة

تعلن شركة عبداللطيف جميل المتحدة عبر موقع التوظيف ( لينكد إن ) عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى للعمل في ( جدة )، واشترطت ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية:

المسميات الوظيفية:

1-  مدقق حسابات.
– درجة البكالوريوس في (المحاسبة، المالية، التدقيق).
– لا يُشترط الخبرة السابقة.

2- مدير الامتثال.
– درجة البكالوريوس في القانون، ويفضل الماجستير.
– 6 سنوات خبرة في إدارة الامتثال التنظيمي وما لا يقل عن سنتين من الخبرة في قيادة وإدارة الموظفين.
– إجادة اللغة الإنجليزية، اللغة العربية.

3- مدير التخصيص.
– درجة البكالوريوس في (الهندسة، تكنولوجيا المعلومات)، أو بكالوريوس العلوم، يمكن أن تكون الدبلومة كافية في هذه التخصصات.
– خريج جديد ، أو خبرة 3 سنوات في مجال العمل.

موعد التقديم:

– التقديم متاح اليوم الخميس بتاريخ 1443/07/23هـ الموافق بالميلادي 2022/02/24م، ويستمر التقديم على الوظائف حتى يتم الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– عبر موقع لينكد إن (يلزم إنشاء حساب قبل التقدم على الوظائف):
1-  مدقق حسابات: اضغط هنا
2- مدير الامتثال: اضغط هنا
3- مدير التخصيص: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر