الاثنين، 17 سبتمبر 2018

فيديو ‏شاهد.. "مستهتر" يهرب من دورية أمنية في ⁧‫#الكويت‬⁩.

فيديو
‏شاهد.. "مستهتر" يهرب من دورية أمنية في ⁧#الكويت⁩.


فيديو.. شاب يفحط داخل محطة ويدهس شخصاً ثم يهرب.. ومصادر تنفي أن المدهوس معلم


صورةتسبّب تهور شاب يستعرض بسيارته بسرعة عالية داخل إحدى محطات الوقود في منطقة مكة المكرمة في دهس أحد الأشخاص العاملين في إحدى المحلات.

وثق ذلك مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة في المحطة، حيث أظهرت الشاب وهو يقود مركبة من نوع "هايلكس" ويستعرض مهاراته قبل أن تنحرف عن مسارها ويدهس أحد الأشخاص ويلوذ بالفرار.

في السياق ذاته ذكرت مصادر أن الحادثة وقعت في محافظة رنية التابعة لمكة المكرمة، وقام الشاب بتسليم نفسه للجهات الأمنية بعد التعرف على هويته، فيما أكدت أن المدهوس يعمل في أحد المحلات، وليس معلما كما أشيع.

بالفيديو.. دهس أغنام بطريق “طريف – القريات”.. والأهالي يطالبون بسياج حديدي



قال شهود عيان من مرتادي الطريق الواصل بين “طريف – القريات” بالقرب من قرية “الحماد”، إنهم فوجئوا صباح اليوم، بمجموعة أغنام نافقة على الخط وخرجت أشلاؤها، بعد تعرضها لحادث دهس من مواطن يقود سيارة من نوع “هايلوكس”.

وأكد الشهود العيان أن المواطن نجا من الحادث ولم يُصَب بأذى، مرجحين أن تكون السرعة الزائدة هي السبب في الحادث؛ نظرًا لصفاء الرؤية ووضوح الطقس. وأوضح الشهود العيان أن سكان القرية ومرتادي الطريق مستاؤون من خطورة الطريق؛

 بسبب عبور الإبل السائبة الخارجة من إحدى الحرات القريبة من الطريق بشكل دائم، والتي أوقعت الكثير من الحوادث وحصدت المزيد من الأرواح خاصة في أوقات الليل، مطالبين بوضع “سياج حديدي” على امتداد الطريق البالغ طوله حوالي “140 كيلو”.