الأربعاء، 14 مارس 2018

بالفيديو.. احتراق مركبات رسمية بعد نشوب حريق في مواقف مرور حفر الباطن


نشب حريق، مساء اليوم (الأربعاء)، في مواقف مبنى الإدارة العامة للمرور بمحافظة حفر الباطن في المنطقة الشرقية.
وصورت مقاطع فيديو ملتقطة من موقع الحادث التهام النيران لمركبات مركونة داخل ساحة المواقف المجاورة للمبنى. ونتج عن الحريق الذي باشرته فرق إطفاء تابعة للدفاع المدني تضرر وتلف 5 مركبات رسمية على الأقل جميعها تخص الإدارة العامة للمرور.

مباراة برشلونة V تشلسي



لمشاهدة المباراة اضغط هنا

او اضفط على اعلان المباراة ☝🏻☝🏻️☝🏻


مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم بث مباشر 14-3-2018 في دوري أبطال أوروبا، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة برشلونة وتشيلسي بث حي مباشر يوتيوب، موقع كورة جول ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة برشلونة ضد تشيلسي مباشر اون لاين في اطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة قنوات بي ان سبورت بجودة عالية اون لاين موقع كورة جول يقدم لكم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني، كما ننقل مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا، فقط من خلال كورة جول للبث المباشر شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار الرياضة العالمية والمحلية.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم
البطولة : دوري أبطال أوروبا
القنوات : بي ان سبورت 1
المعلق : رؤوف خليف ويوسف سيف
الساعة : 9:45 مساء بتوقيت مصر
الساعة : 10:45 مساء بتوقيت السعودية

مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي بث مباشر 14-3-2018 دوري أبطال أوروبا



لمشاهدة مباراة تشلسي v برشلونة

اضغط هنا لمشاهدة المباراة

شاهد برشلونة V تشلسي

برشلونة Vs تشيلسي . 
البطولة : دوري أبطال أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : كامب نو (ارضية برشلونة) .
المعلقين : رؤوف خليف + يوسف سيف .

موعد المباراة : 
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

لمشاهدة المباراة اضغط هنا



اضفط على الإعلانات  لمشاهدة المباراة 

شاهد: كويتية تهدد بتفجير نفسها أمام البورصة لهذا السبب



استنفرت الأجهزة الأمنية في الكويت لمباشرة بلاغ ورد عن امرأة تجلس أمام مبنى البورصة الكويتية وهي

 تحمل لافتة مكتوب عليها: “لا تقترب مني وإلا ستنفجر معي”.

وظهر في مقطع فيديو متداول رجال الشرطة وهم يقفون حول المرأة التي تجلس في زاوية أمام مبنى

 البورصة وأمامها لافتة مكتوب عليها: “لا تقترب مني وإلا ستنفجر معي.. إذا كانت لديك أم أو أخت أو زوجة أو ابنة كويتية، بادر بتصويري وانشر قصتي للعالم”.

وأوضحت وسائل إعلام كويتية أن القوى الأمنية استدعت الشرطة النسائية للتعامل مع الموقف، ومعرفة
 ملابسات الموضوع وسبب إقدام المرأة على ذلك.
من جانبها، أشارت مصادر إلى أن الشرطة ألقت القبض على المرأة، واتضح عدم حيازتها لأية متفجرات،

 فتم اقتيادها لمخفر شرق تمهيداً لإحالتها إلى الطب النفسي لفحص قواها العقلية. وذكرت المصادر أن المرأة قالت إنها فعلت ذلك احتجاجا على قطع المساعدة الاجتماعية التي تصرف لها من الدولة.

فيديو مرعب لمحاولة انتحار مسافر في مطار أميركي

حاول مسافر متهور الانتحار في أحد المطارات الأميركية بعد مشادة كلامية داخل مبنى المسافرين انتهت بمحاولته الانتحار، في الوقت الذي تمكن فيه أحد الحضور من تصوير المشهد بالكامل، وهو التسجيل الذي سرعان ما انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم.
وفي التفاصيل التي نشرتها جريدة “ديلي ميل” البريطانية فإن الحادثة وقعت الثلاثاء في مطار “هيرتسفيلد جاكسون الدولي” في مدينة أتلانتا بولاية #جورجيا الأميركية، فيما أكد متحدث باسم الشرطة الأميركية أن الشخص الذي قفز من مكان مرتفع نحو الأرض في المطار تم إسعافه على الفور ونقله إلى المستشفى ولم يفارق الحياة.
ورجحت الشرطة الأميركية أن يكون الشخص واقعاً تحت تأثير الكحول عندما قام بالقفز من طابق مرتفع داخل المبنى (D) في المطار.
وأوضح متحدث باسم المطار الأميركي أن الرجل وقع في خلاف كلامي مع شخصين كانا في المطار وارتفعت أصواتهم قبل أن يقوم هو بإلقاء نفسه من الطابق العلوي نحو الأرض، مضيفاً: “إنه يعاني من إصابات بالغة”.
ونشر أحد شهود العيان تسجيل الفيديو على “تويتر” قائلاً بجانبه: “ما هذا الهراء الذي شاهدته بعيني في المطار”، وسرعان ما حقق الفيديو انتشاراً كبيراً وأثار جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي.
وظهر في الفيديو أحد الركاب وهو يهرع مسرعاً إلى الشاب الذي ألقى بنفسه من أعلى إلى الأرض، محاولاً تقديم المساعدة له، قبل أن تصل طواقم الإسعاف ويتم نقل المصاب إلى المستشفى.

شاهد: رجل يسيطر على جمل هائج .. ومغردون يصفوه بـ الرافعة البشرية

شاهد: رجل يسيطر على جمل هائج .. ومغردون يصفوه بـ الرافعة البشرية في مقطع فيديو متداول، ظهر رجل يحمل جملا مستعينًا بكل ما أوتي إليه من قوة، ليثير ذهول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان الجمل هائج ويحاول أن يدفع الرجل عنه بقدميه الخلفيتين، ولكنها كانت محاولة دون جدوى، فلم يستطع التملص من الرجل.
وأنهالت التعليقات على مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما وصف أحد المغردين على ” تويتر ” الرجل بـ ” الرافعة البشرية “.