الأربعاء، 20 أبريل 2022

تعلن جمعية التوطين الهندسي عن وظائف مالية وادارية بالرياض

 


وظائف بمجال  مالي واداري بالرياض تم الاعلان عنها من قبل جمعية التوطين الهندسي وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
1- محاسب.
المتطلبات:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن يكون حاصل على بكالوريوس في تخصص المحاسبة.
3- يفضل من لديه خبرة في مجال المحاسبة.
4- إجادة القيام بأعمال المراجعة وتدقيق الحسابات ومراجعة الفواتير والحسابات البنكية.
5- التفرغ التام للعمل

2- كاتب/ـة محتوى (عن بعد)
المتطلبات:
1- حاصل على بكالوريوس في الصحافة أو العلاقات العامة أو تخصص له علاقة .
2- القدرة على إعداد محتوى بدء من الخطابات الرسمية إلى وسائل التواصل الاجتماعي.
3- القدرة على إعادة تنسيق المحتوى لاستخدامها عبر قنوات متعددة.
4- تدقيق المحتوى وإرساله في الإطار الزمني المحدد.
5- يفضل من لديه خبره.
6- يشترط تقديم نماذج للأعمال.

3- مدير تنفيذي.
المتطلبات:
1- أن يكون سعودي الجنسية.
2- مؤهل لا يقل عن بكالوريوس في مجال الإدارة أو أي من التخصصات ذات الصلة.
3- يفضل من لديه خبرة في إدارة العمل في القطاع الغير ربحي.
4- أن يكون متفرغا لعمل الجمعية.
أبرز الواجبات والمسؤوليات:
- إعداد الخطط الاستراتيجية والتشغيلية للجمعية وتنفيذها.
- تنفيذ جميع سياسات وأنظمة وإجراءات الجمعية
- المحافظة على سمعة الجمعية وإبراز دورها وصورتها المشرقة في المجتمع.
- تأهيل الكوادر البشرية للعمل في الجمعية.
- العمل على تنمية الموارد المالية للجمعية.

وقت التقديم : 
 متاح من 21-4-2022م إلى 20-5-2022م عن طريق الإيميل فقط.

للتقديم على الوظائف المذكورة :
بارسال السيره الذاتيه مذكوراَ بالعنوان ( اسم الوظيفة بالاضافة الى المدينة ) الى البريد التالي

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)




التسميات:

تعلن شركة ريف العطور عن وظائف بالمبيعات بالرياض

 

وظائف بمجال المبيعات تم الاعلان عنها من قبل شركة ريف العطور في الرياض وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- محلل مبيعات.

شروط التقديم للوظائف :
- سعودية الجنسية.
- مؤهل تعليمي مناسب لمجال العمل.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تحليل المبيعات.
-خبرة في برامج الاوفيس.

الراتب والمميزات:
- راتب شهري يبدأ من 4,000 ريال.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :
بارسال السيره الذاتيه مذكوراَ بالعنوان ( اسم الوظيفة بالاضافة الى المدينة ) الى البريد التالي

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)

التسميات:

يعلن المركز السعودي للحوكمة عن وظائف قانونية بالرياض

وظائف بمجال هندسي تم لاعلان عنها من قبل شركة اتحاد المقاولون الخليجية وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- أخصائي دراسات وأبحاث.

شروط التقديم للوظائف :
- درجة البكالوريوس في تخصص القانون أو تخصصات ذات صلة.
- ما لا يقل عن 3 - 5 سنوات من الخبرة ذات الصلة.
- اتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

المهارات الوظيفية:
- إعداد الدراسات والأبحاث.
- الاطلاع على الدراسات المتعلقة بذات المجال.
- الإشراف على خطة البحوث والدراسات.
- إعداد التقارير الخاصة بالدراسات.
- مهارة في كتابة وإعداد التقارير.
- مهارة في إعداد الدراسات البحثية.
- مهارة تحليل البيانات.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :
بارسال السيره الذاتيه مذكوراَ بالعنوان ( اسم الوظيفة بالاضافة الى المدينة ) الى البريد التالي

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات:

تعلن شركة المراعي عن وظائف لحملة الدبلوم في الرياض والخرج

 

وظائف لحملة الدبلوم في الرياض والخرج  تم لاعلان عنها من قبل شركة المراعي وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
1- مُنسق معالجة البيانات (الرياض):
- مؤهل مناسب مع خبرة لا تقل عن سنة في معالجة البيانات.
- إجادة اللغة الإنجليزية.

2- تنفيذي المنتجات (الرياض):
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال).
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

3- مهندس تخطيط (الخرج):
- درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة الكهربائية، الهندسة الميكانيكية).
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تشغيل وصيانة المرافق.

4- مسؤول تقنية المعلومات (الرياض):
- دبلوم تقنية المعلومات مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات.
- خبرة في العمل على بيئة أوراكل.

5- اخصائي أول تنمية الموارد البشرية (الرياض):
- درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية، اللغة الإنجليزية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التدريب والموارد البشرية.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات:

تعلن شركة الراشد للأغذية عن وظائف ادارية في الرياض

 

وظائف بمجال اداري تم لاعلان عنها من قبل شركة الراشد للأغذية  وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- أخصائي التوظيف.

شروط التقديم للوظائف :
- شهادة الثانوية العامة أو درجة الدبلوم.
- خبرة 1 سنة في دور مماثل.
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
- يجب أن يكون المتقدم سعوديًا.

المهام الوظيفية:
- القيام بجميع أنشطة التوظيف ، من الإعلان عن الوظائف الشاغرة إلى إجراء مقابلات مع المرشحين وإغلاق التعيينات.
- التواصل مع المرشحين المحتملين عبر الإنترنت أو عن طريق المقابلات ، وفحص الطلبات ودعم مديري التوظيف.
- إعداد تقارير عن خطط التوظيف الفصلية والسنوية.
- إنشاء ونشر إعلانات الوظائف في بوابات مختلفة.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات:

شركة بيرين توفر وظائف شاغرة في مجال المبيعات في جميع مناطق المملكة




أعلنت شركة بيرين عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn)، توفر وظائف شاغرة في مجال المبيعات في جميع مناطق المملكة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.



المسمى الوظيفي:
- مُشرف مبيعات.

الشروط:
1- مُؤهل مناسب (الثانوية فأعلى).
2- خبرة تتناسب مع المهام والوصف الوظيفي الموضح برابط التقديم.

أماكن العمل:
- المنطقة الوسطى (الرياض، القصيم) وأخرى.
- المنطقة الغربية (جدة، المدينة المنورة، الطائف، مكة المكرمة)، وأخرى.
- المنطقة الشرقية (الدمام، الخبر) وأخرى.
- المنطقة الجنوبية (خميس مشيط) وأخرى.
- المنطقة الشمالية (تبوك) وأخرى.

نبذة عن بيرين:
- منذ انطلاقها، تسعى بيرين لريادة قطاع مياه الشرب المعبأة بالمملكة العربية السعودية على أكمل وجه باستخدام أحدث التقنيات العالمية واعتماد نفس المعايير المستخدمة في أرقى مصانع مياه الشرب المعبأة في العالم ومن ثم تقدمها للمستهلك المحلي.

طريقة التقديم:
- لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):
اضغط هنا


ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)

التسميات:

تعلن شركة الاتصالات السعودية عن وظائف ادارية وتقنية وهندسية بالرياض

 

وظائف بمجال اداري وهندسي وتقني بالرياض  تم لاعلان عنها من قبل  شركة الاتصالات السعودية  وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:

2- خبير الجودة لبرنامج جوي.
(Jawwy Quality Expert)

3- كبير محللي تطوير التنظيمي.
(Senior Organization Development Analyst)

4- أخصائي التطوير الوظيفي.
(People Development Specialist)


5- كبير أخصائي تطوير اعمال.
(Business Development Professional)

6- خبير تطوير الاعمال.
(Business Development Expert)

7- مشرف تسويق.
(Marketing Supervisor)

8- أخصائي المراجعة الخاصة.
(Special Audit Specialist)

9- اخصائي جودة.
(Quality Specialist)

10- أخصائي تحليل أعمال.
(Business Analysis Specialist)

11- أخصائي التعلم الرقمي.
(Digital Learning Specialist)

12- مدير برنامج حديثي التخرج.
(TIP Program Manager)

13- مشرف خزينة.
(Treasury Supervisor)

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات:

تعلن شركة طيران أديل عن وظائف ادارية بجدة

 


وظائف بمجال اداري تم لاعلان عنها من قبل شركة طيران أديل وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- محلل عمليات الطيران.

شروط التقديم للوظائف :
- درجة البكالوريوس في تخصصات: (الرياضيات أو الإحصاء) أو التخصصات ذات الصلة.
- خبرة 1 سنة في مجالات ذات صلة.
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)



التسميات:

تعلن الهيئة العامة للأوقاف عن تدريب على رأس العمل للخريجين مع مكافأة شهرية

 

تعلن عبر موقع (LinkedIn)، وبالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف) عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة للرجال والنساء، في المقر الرئيسي للهيئة بمدينة الرياض عبر برنامج التدريب على رأس العمل تمهير حسب المتطلبات والتفاصيل التالية:

الفئات المستهدفة: 
- خريجي وخريجات البكالوريوس.

الشروط:
- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
- درجة البكالوريوس في مجالات (الموارد البشرية - التصميم الجرافيكي) أو ما يعادلها.
- أن لا يكون موظفاً حالياً ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية.
- أن لا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل تمهير.
- لا يشترط الخبرة المسبقة.

مزايا برنامج تمهير:
- إعداد وتطوير الخريجين والخريجات السعوديين، وتزويدهم بالكفاءات والمهارات والخبرات اللازمة.
- زيادة معدل توافر فرص التوظيف وإمكانية الوصول إليها.
- شهادة تدريب بعد إتمام المتدرب مسارًا تدريبيًا من «تمهير».
- حقائب تدريبية إلكترونية خلال فترة التدريب.
- مكافأة مالية شهرياً مقدارها 3,000 ريال يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

طريقة التقديم  :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات:

تعلن شركة الراجحي للخدمات الإدارية عن توفر وظائف لحملة الثانوية فأعلى في 3 مدن


شركة الراجحي للخدمات

تعلن شركة الراجحي للخدمات الإدارية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف لحملة (الثانوية فأعلى) في 3 مدن، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- سكرتير (الرياض):

– درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية.
– خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

2- مُمثل مبيعات السيارات (الشرقية، جدة):
– مؤهل مناسب (الثانوية العامة فأعلى).
– خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.
– مهارات التسويق، وإدارية، وحاسب آلي.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 1443/09/19هـ الموافق 2022/04/20م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
1- سكرتير (الرياض):
اضغط هنا

2- مُمثل مبيعات السيارات (الشرقية):
اضغط هنا

3- مُمثل مبيعات السيارات (جدة):
اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات:

يعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون عن وظائف فنية بالرياض

 

وظائف بمجال فني بالرياض  تم لاعلان عنها من قبل مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- فني مختبر طبي.

شروط التقديم للوظائف :
- دبلوم لمدة عامين في التكنولوجيا الطبية أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن سنة (1) في العمل بوظيفة فني مختبر / فني سحب عينات الدم.
- التصنيف والتسجيل في المختبرات الطبية أو ما يعادلها من SCFHS

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات:

تعلن شركة جوتن للدهانات عن وظائف للرجال بالرياض

 

وظائف بمجال التسويق بالرياض تم لاعلان عنها من قبل شركة جوتن للدهانات وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- تنفيذي تسويق (Marketing Executive).

شروط التقديم للوظائف :
- درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة.
- خبرة لا تقل عن (1) سنة.
- مهارات الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :
بارسال السيره الذاتيه مذكوراَ بالعنوان ( اسم الوظيفة بالاضافة الى المدينة ) الى البريد التالي

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)

التسميات:

تعلن هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن وظائف تقنية وادارية بالرياض

 

وظائف بمجال تقني واداري تم لاعلان عنها من قبل هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
1- أخصائي دعم التدريب.
الدور الوظيفي:
- تقديم المشورة والدعم للكيانات بشأن المشتريات الحكومية / عمليات المحتوى المحلي والتأكد من استخدام أساليب وأدوات المحتوى المحلي بشكل صحيح.

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال أو التخصصات ذات الصلة.
- خبرة 2 سنوات في دور مماثل.

2- مدير تطبيقات تقنية المعلومات.
الدور الوظيفي:
- ترجمة استراتيجيات وسياسات الإدارة العامة لتقنية المعلومات إلى خطط تشغيلية وتنظيم عمل إدارة دعم تطبيقات تقنية المعلومات والإشراف على تنفيذها لتقديم الخدمات وتحقيق أهدافها.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات تكنولوجيا المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو أي مجالات أخرى ذات صلة
- خبرة 8 سنوات في دور مماثل.

3- مدير الاتصالات والإعلام.
الدور الوظيفي:
- إدارة تطوير وتنفيذ سياسات وإجراءات ومبادرات الاتصال والإعلام من أجل الحفاظ على الهوية المؤسسية المرغوبة لـ LCGPA وضمان الاتساق في الاتصالات الداخلية والخارجية.

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات التسويق أو الاتصال أو العلاقات العامة أو المجال ذي الصلة.
- خبرة 10 سنوات في دور مماثل.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: , ,