الاثنين، 5 فبراير 2018

​شاهد: سقوط طلقة طائشة على منزل مواطن.. وشقيقه يوجه رسالة لمطْلقي الرصاص في المناسبات

وجه مواطن من خلال مقطع فيديو رسالة لمطلقي الرصاص في المناسبات، عبّر فيها عن استنكاره لتلك الممارسة، مبيناً أن منزل شقيقه تعرض لرصاصة طائشة اخترقت بلاط الفناء.
وقال المواطن إن من حق أي شخص التعبير عن فرحته بالطريقة التي يراها مناسبة، دون أن يؤذي الناس ويهدد حياتهم، مضيفاً أن بإمكان الرصاص الذي يُطلق في المناسبات، أن يخترق رأس أي شخص أثناء جلوسه في منزله وقتله. وأشار إلى أن ظاهرة إطلاق الرصاص في المناسبات ليست من عادات السعوديين وتقاليدهم؛ لأن الرشاش يعتبر آلة حديثة، ولم تكن معروفة في السابق، مناشداً الابتعاد عنها وتركها.



فيديو مؤثر لـ لحظة وفاة مصلًٌ داخل الروضة الشريفة بالمسجد النبوي.. وهذه صورته ومعلومات عنه

وثق مقطع فيديو لحظة وفاة مواطن أردني داخل الروضة الشريفة بالمسجد النبوي في المدينة المنورة الخميس الماضي. ويظهر المقطع إحاطة رجال الأمن بجثمان المتوفى، ووقوف عدد من المصلين المتواجدين بالروضة الشريفة في حالة ذهول وصدمة، وهم يشاهدون الجثمان.
وذكرت مصادر صحفية أردنية أن المتوفى بالروضة الشريفة هو نقيب المهندسين الزراعيين طارق نيازي التل، وهو من رواد الحركة النقابية بالأردن.



بطريقة عفوية طريفة.. تركي آل الشيخ يكشف كيف لعب على STC لإقناعهم بشراء الدوري (فيديو)

بطريقة عفوية طريفة.. تركي آل الشيخ يكشف كيف لعب على STC لإقناعهم بشراء الدوري (فيديو)روى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة كيف تم التعاقد مع STC لنقل الدوري السعودي للمحترفين بـ 6.6 مليار ريال، واصفا العقد الجديد بالزواج الكاثوليكي الذي لا يوجد فيه انفصال.
وأوضح آل الشيخ أن بداية التفكير في التعاقد مع STC‏ ‏لنقل الدوري كانت بعد تعيينه رئيسا لهيئة الرياضة بأسبوع واحد، حيث بدأ الأمر بحلم بسيط، وبدراسة الأرقام التي تقدمها MBC ، اتجه للاتصالات السعودية، ولعب عليهم، حتى حصل على قيمة عقد تعادل 3 أضعاف عقد الناقل الحالي.
وأضاف أنه كان يطمح إلى الحصول من الاتصالات السعودية على 800 مليون سنويًا، لكن ما تم التوصل إليه وهو 660 مليون ريال سنويا ليس سيئًا، متمنيا أن يرى أثر هذا العقد على الأندية والرياضة السعودية، فهو أكبر عقد رعاية في الشرق ‏الأوسط، ويمتد لـ 10 سنوات.

سبحان من نجاهم... والظاهر الجمس داخله عائلة... الجوال يا أخوان... لازم عقوبات كبيرة لكل من يستخدمه وهو يقود سيارته.

سبحان من نجاهم... والظاهر الجمس داخله عائلة... الجوال يا أخوان... لازم عقوبات كبيرة لكل من يستخدمه وهو يقود سيارته.

بالفيديو.. تجمهر عمالة "برج جدة" وطرد مسؤولي إحدى الشركات

بالفيديو.. تجمهر عمالة "برج جدة" وطرد مسؤولي إحدى الشركاتهرب مسؤولو إحدى شركات المقاولات الكبرى العاملة في برج في جدة عقب هجوم عمال الشركة عليهم، حيث قيل إن السبب هو تأخر الرواتب.
وأظهر مقطع فيديو عددًا كبيرًا من الأشخاص الهاربين، سواء على السيارات أو ركضًا، بعيدا عن مبنى مشروع البرج، في حين يتبعهم العمال من بعيد وسط صيحات واضطراب من الجانبين.
هذا ولم تعلق أي جهة على ما ظهر في المقطع، أو توضح السبب الحقيقي للواقعة.


رسمياً.."هيئة الرياضة" توقع عقدًا مع STC لنقل الدوري السعودي بـ6.6 مليار ريال

رسمياً.."هيئة الرياضة" توقع عقدًا مع STC لنقل الدوري السعودي  بـ 6.6 مليار ريال كشف رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، عن أن قيمة العقود المالية مع الناقل الجديد لدوري المحترفين السعودي، تبلغ 3 أضعاف قيمة عقد الناقل السابق mbc.
وأوضح آل الشيخ خلال حفل توقيع اتفاقية حقوق النقل والرعاية التسويقية مع شركة الاتصالات السعودية “STC” أن العقد هو أكبر عقد رعاية في الشرق ‏الأوسط، بقيمة 6 مليارات و600 مليون ريال.
وستطلق "الاتصالات السعودية" قناة رياضية جديدة باسم "جوي سبورت"، لتغطية ونقل كل منافسات وبطولات كرة القدم السعودية لمدة 10 أعوام‎.
 رسمياً.."هيئة الرياضة" توقع عقدًا مع STC لنقل الدوري السعودي  بـ 6.6 مليار ريال
رسمياً.."هيئة الرياضة" توقع عقدًا مع STC لنقل الدوري السعودي  بـ 6.6 مليار ريال

فيديو📽 ضرب شاب وإجباره على لبس قميص نوم نسائي ووضع مكياج من قبل نساء ورجال في مصر

فيديو📽 ضرب شاب وإجباره على لبس قميص نوم نسائي ووضع مكياج من قبل نساء ورجال في مصر



جاهم الذيب في البر شوفوا شنو السبب !

جاهم الذيب في البر
تداول نشطاء على شبكات التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لذيب اتى إلى مجموعة من الشباب في نزهة برية حيث كانوا واضعين ذبيحة معلقه على السيارة ويبدو ان رائحة اللحم جذبت الذئب شوفوا كيف يحاول الإقتراب من ذلك المكان الذي هم فيه شوفوا المقطع

بالفيديو: استكشاف لـ مقبرة هروب الجماعية.. هنا الجماجم داخل تجويف صخرة!

وقف المختص الأثري الدكتور فائز حسن عثمان مع فريق “ديسكفري جازان”، على المقبرة الجماعية الواقعة داخل صخرة في هروب بمنطقة جازان، كاشفاً صعوبة تحديد عمر الهياكل العظمية؛ نتيجة لما تعرضت له من عوامل الرياح أو تأثيرات أخرى.
وتقع هذه المقبرة الجماعية في تجويف صخرة بالقرب من وادي رزان، وأقرب لوادي “غمار” في محافظة هروب شرق منطقة جازان، فيما لم تُعرف أسباب وفاة الأشخاص داخل المقبرة، بيد أنه يتضح عليها القدم. وكشف “عثمان” أنه غالباً ما تكون المقابر معتمدة على البيئة التي يعيش فيها الإنسان، مشيراً إلى أن اللجوء لحفظ كرامة الموتى بهذه الطريقة يعود لكثرة الوفيات وصعوبة إيجاد أماكن متفرقة.وأضاف: “من الصعب تحديد عمر المقبرة؛ بسبب العوامل المؤثرة ووجودها مكشوفة، وفي مثل هذه الحالات قد نرجع للرواية الشفهية المحلية التي يتداولها السكان المحليون؛ غير أن عدد من السكان المحليون أكدوا عدم وجود أي معلومات عن هذه المقبرة الجماعية”. وتابع: “من الممكن معرفة أعمار الموتى من خلال طول عظمة الفخذ، ومن الممكن طبياً أن يكتشف سبب الوفاة من خلال الجمجمة غالباً، وكذلك وسائل الطب الشرعي”. يشار إلى أنه قد شارك في الرحلة الاستكشافية كل من: “علي داود، وعثمان محمد، وزياد عقيلي، وأسامة زيدان”.