الجمعة، 15 سبتمبر 2017

سيارة مطعم محملين عدس وسوو حادث .. شوفوا حال السيارة من داخل كيف صارت


شابان يحومان حول فرخ صقر لمحاولة الامساك به لكن! شاهد ماحدث ⁦


لمستخدمي “آيفون”.. تطبيق جديد يتيح إرسال الرسائل عبر “واتسآب” دون إضافة رقم المرسل إليه

ويمكن لمستخدمي “آيفون” تحميل تطبيق يدعى ” Click2Chat Whats App” يتم تحميله مجاناً، وبمجرد فتح التطبيق تكون قادراً على كتابة رقم الهاتف المراد إرسال الرسالة إليه، ثم كتابة الرسالة والضغط على إرسال، وسيأخذك التطبيق مباشرة إلى “واتسآب” ويمكنك من الضغط على زر إرسال.
ويتيح التطبيق أيضاً إمكانية تغيير رمز البلد، بالإضافة إلى إمكانية اختيار جدولة الرسالة إلى وقت لاحق أو تاريخ قادم، من خلال النقر على خانة “إرسال في وقت لاحق”.

درباوية» يعتدون على حراس محل تجاري بـ«العرضيات» (فيديو)


تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ بمحافظة العرضيات فيديو تَمَّ رَصْدُه من كاميرات مراقبة لمحل تِجَارِيّ يظهر فيه مجموعة من الشبان “درباوية” يعتدون على أحد المحلات التِجَارِيّة الكبرى بالمحافظة.
ويظهر المقطع المتداول قيام الشبان بالاعتداء على المجمع وحراسه في وقت متأخر من الليل، فيما عبر العديد من المواطنين بالمحافظة عن تذمرهم الشديد مما حَصَلَ في المحافظة.
وَأَكَّدَ المواطنون أن هذه الفئة تعتبر دخيلة على الشباب، مطالبين برصدهم وردعهم وتطبيق العقاب الشديد عليهم، وطالبوا بتكثيف الدوريات الأمنية ووضع نقاط تفتيش وضبط مثل هذه التصرفات لعدم تكرراها

فيديو | مقارنة بين آيفون 10 و أبرز هواتف أندرويد

فيديو | مقارنة بين آيفون 10 و أبرز هواتف أندرويد



بالفيديو: لحظة بيع ناقة ب مليون و300 ألف ريال



تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظات من داخل مزاد لبيع الإبل حيث رصد الفيديو بيع ناقة بقيمة مليون و300 ألف ريال.

بالفيديو.. الاتصالات تكشف أسباب رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات المرئية والصوتية





أكد المتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عادل أبوحيمد، أن قرار رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات جاء ليواكب منظومة التنمية في المملكة، وليكون ضمن التوجهات الحديثة في قطاع الاتصالات.
وقال أبوحيمد -في مكالمة هاتفية مع برنامج "ستوديو الإخبارية" مساء أمس الخميس (14 سبتمبر 2017)- إن قرار رفع الحجب سيكون له آثار إيجابية على الخدمات المقدمة؛ لإرضاء وتلبية حاجات المستخدمين.
وأشار أبوحيمد إلى أن القرار سينعكس على الجوانب التنافسية بين شركات الاتصالات، ويعزز بيئة الاستثمار في المملكة، ويشجع على وجود شركات محلية تقدم أفضل الخدمات.
وأكد المتحدث الرسمي للهيئة أن هذا القرار لا يؤثر في الإيرادات المالية لشركات الاتصالات، مشيرًا إلى أن إيرادات شركات الاتصالات عالميًّا صارت تعتمد على خدمات الإنترنت، لا على على المكالمات الصوتية.
جدير بالذكر أن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات عبدالله عامر السواحة، أعلن أمس الأول عن رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات خلال أسبوع.
اخيرا بيفكونا من الاتصالات وبلعها للفلوس .. سنين لهم دخلهم باليوم لايقل عن مليار ريال . فكه منهم بس بيعقدون النت اكثر واكثر

شاهد مجهولون يسرقون سيارة مواطن ويتلفونها .. وشقيقه : ” ليه بس ..كانت جديدة”

شاهد مجهولون يسرقون سيارة مواطن ويتلفونها .. وشقيقه : ” ليه بس ..كانت جديدة”

شاهد مجهولون يسرقون سيارة مواطن ويتلفونها ..  وشقيقه : ” ليه بس ..كانت جديدة”صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو وثقه مواطن لما حدث لسيارته .
وأظهر الفيديو سرقة إطارات سيارته ، والتي كانت متوقفة بأحد الأحياء السكنية ، فيما تأثر شقيق مالك السيارة مما حدث لها قائلاً : “ليه بس! سيارة جديدة واقفة أمام العمارة.. حسبي الله ونعم الوكيل”.
للمشاهده لاحقاً