الأحد، 24 ديسمبر 2017

ابتداءً من اليوم .. أمن الطرق ترصد مخالفات تجاوز الخط الأصفر آلياً


تبدأ القوات الخاصّة لأمن الطرق، اليوم، تطبيق الرصد الآلي لمخالفة التجاوز الخاطئ للخط الأصفر، وهي إحدى المخالفات التي تعرّض السلامة المرورية للخطر على بعض الطرق كمرحلة أولى، وجارٍ العمل على تعميمها - بإذن الله - على جميع الطرق؛ حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق ورفع مستوى السلامة المرورية.



وينتظر أن تبدأ القوات الخاصة لأمن الطرق إطلاق الرصد الآلي المتحرّك على الطرق بعد إجراء التجارب عليها ونجاحها.

شاهد: ماذا حدث لمواطن وسيارته على طريق .. وماعلاقة جواله!

وثق مواطن مقطع فيديو بعدسة جواله يرصد فيه حادث رهيب لمواطن على إحدى الطرق في المملكة بسبب إستخدامه الجوال أثناء قيادته لسيارته على الطريق.
وقال موثق المقطع ان الحادث كان بسبب استخدام قائد المركبة للجوال أثناء القيادة واستهتاره بسلامته وسلامة سالكي الطريق، محذرا المواطنين عدم استخدامهم للجوال حرصا على سلامتهم.

مشاهدة مباراة الامارات والسعودية يوتيوب الاسطورة لايف HD

 الامارات

ضد

 السعودية
  •  نوع/تصنيف المباراة
    دور المجموعات
  •  
  •  حاله المباراه
    بعد قليل 
  • تاريخ المباراة
    2017-12-25
  •  
  • المعلق
    فهد العتيبي
  •  
  • البطولة
    كأس الخليج
  • القناه الناقلة
    السعودية الرياضية...
  •  5:30 م بتوقيت السعودية

شركات اتصالات تتجه لتعديل أسعار باقات البيانات


صورة تعبيرية

أعلنت بعض شركات الاتصالات العاملة بالمملكة، عن إجراء تغييرات جديدة على باقات الإنترنت للجوال، سواء بزيادة أسعارها أو إلغاء بعضها.
وأوضحت الشركات في ردودها على استفسارات العملاء، أنه تم إيقاف بعض الباقات السابقة للبيانات بالنسبة للمشتركين الجدد، ملمحةً لوجود زيادة في السعر على بعض الباقات لتحسين الجودة، بحسب تعبيرها.

حاسبة الكهرباء و البنزين لعام ٢٠١٨

ي عن أسعار الطاقة بداية ٢٠١٨ و إضافة القيمة المضافة ايضا

بالأسفل حاسبات البنزين و الكهرباء 

.
● ضع المبلغ القديم وسيظهر لك السعر الجديد بعد رفع الدعم سواء الكهرباء أو البنزين 👍🏻

💡 *حاسبة أسعار الكهرباء الجديدة* 


⛽ *حاسبة أسعار البنزين الجديدة*


انشروها فالكل يبحث عنها 




شاهد: عمالة تغشّ المياه بطريقة خبيثة


نشر الاقتصادي السعودي المعروف برجس حمود البرجس مقطع فيديو يكشف عن الكيفية التي تتم بها عملية الغش في المياه التي تستخدم للشرب والطهي وما شابه.
وأظهر المقطع أحد العمال الأجانب وهو يعبئ زجاجة كبيرة الحجم بمياه من الصنبور، ثم يكبسها لتبدو للمستهلك كأنها معبأة داخل أحد الأماكن المرخص لها بتعبئة مياه الشرب. وكشف المقطع عن شخص آخر لم تظهر صورته أمام الكاميرا وهو يعطي تعليمات إلى العامل شارحًا أن ذلك يتم بهدف البيع.

الاتحاد السعودي Vs الفيحاء السعودي

الإتحاد Vs الفيحاء السعودي
البطولة : الدوري السعودي 
المعلق : بلال علام
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 2
7:45 مساءً بتوقيت السعودية , 6:45 مساءً بتوقيت مصر , 5:45 مساءً بتوقيت الجزائر . 

متعدد الجودات HD


يلا شوت بث مباشر لمباراة {الهلال السعودي Vs التعاون }





اعزائنا المتابعين لموقع رياض اون لاين يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل  مواجهة الهلال و التعاون حيث تُختتم مساء غد منافسات الجولة الـ15 (جولة البيعة) من الدوري السعودي للمحترفين بلقاءَين، في اللقاء الأول يستضيف الهلال فريق التعاون عند الـ7:45 م على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وفي اللقاء الآخر يستضيف الاتحاد فريق الفيحاء عند الـ7:45 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
يسعى فريق الهلال لكسب النقاط الثلاث للحاق بالمتصدر (فريق الأهلي)، الذي يتخطاه بـ 4 نقاط. ويسعى في لقاء الغد إلى تعويض تعثره الماضي أمام الفيحاء حينما خسر بهدفين. الهلال يحتل حاليًا وصافة الدوري برصيد نقطي 27 نقطة، حصدها من 12 لقاء؛ إذ انتصر في 8 مواجهات، وتعادل في 3، بينما خسر لقاء وحيدًا، ولديه مباراتان مؤجلتان.

التعاون رغم مركزه الثامن إلا أن الفارق بينه وبين متذيل سلم الترتيب (فريق الرائد) 6 نقاط فقط. وكسب نقاط مواجهة الغد تمثل أهمية كبرى للتعاون؛ ليتسع الفارق بينه وبين أندية المؤخرة. يقبع الفريق حاليًا في الترتيب الثامن برصيد نقطي 17 نقطة، حصدها من 14 لقاء؛ إذ انتصر في 4 مواجهات، وتعادل في 5، بينما خسر 5 مواجهات.


جوال
كمبيوتر
هذا وستقام المباراة يوم الاحد 24 ديسمبر 2017، في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت مكة المكرمة

وستقوم بنقل المباراة قناة ام بي سي برو سبورتس 1 وسيعلق عليها المعلق السعودي عيسى الحربيين


هذا ونتمني نحن في ادارة موقع الرياض اونلاين لـ نادي الهلال و التعاون الرائعين في كافة ارجاء المعمورة الاستمتاع باداء الزعيم الهلالي و التعاون خلال المباراةوتمني لكم مشاهدة ممتعة .

فيديو لشاب سعودي يتظلم من فصله عن العمل بسبب إعاقة بيده.. و"العمل" تتفاعل


صورتفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع مقطع فيديو متداول، لشاب سعودي يتظلم من فصله من العمل بإحدى شركات المنتجات الغذائية، بسبب إعاقة بيده.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة خالد أبا الخيل إن الوزارة تهتم بالقضية التي طرحها الشاب.
وكان ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو طرح خلاله الشاب ويدعى "خالد الغامدي" قضيته، مبيناً أنه كان يعمل في موقع آخر، ومن ثم تقدم لوظيفة بشركة للمنتجات الغذائية، وتم قبوله للعمل بها بعد إلزامه بالاستقالة من وظيفته الأخرى.
وأضاف أنه بدأ العمل مع الشركة، غير أنه فوجئ بعد مرور أسبوعين بفصله من العمل بسبب معاناته من إعاقة في يده اليسرى، مطالباً الجهات المختصة بإنصافه وتعويضه، خاصة أنه فقد وظيفته الأولى ولم يعد لديه أي مصدر دخل آخر.
وبدورها، ردت الشركة على تغريدة نشرها الشاب على حسابه بموقع تويتر" وأرفق معها مقطع الفيديو، بقولها: "نأمل التكرم بمدنا بوسيلة اتصالك على الخاص ليتم التواصل معك من قبل إدارة الموارد البشرية