الاثنين، 25 أبريل 2022

يعلن مركز أرامكو لريادة الأعمال واعد عن وظائف بالظهران

 

وظائف بمجال هندسي وقانوني واداري تم الاعلان عنها من قبل يعلن مركز أرامكو لريادة الأعمال  واعد وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
1- مراقب مالي. (Financial Controller)
- درجة البكالوريوس في تخصصات المالية، المحاسبة أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن (5) سنوات في مجالات ذات صلة.
- مسئول عن رصد ومراقبة المعاملات المحاسبية لـ واعد ، المتعلقة بالمحاسبة المالية ، والمحاسبة الإدارية ، والحسابات الدائنة ، والحسابات المدينة ، وما إلى ذلك لضمان الالتزام بالمواعيد والدقة في إعداد البيانات المالية وتقارير الإدارة وفي إدارة العمليات التشغيلية.

2- أخصائي الاستشارات القانونية والحوكمة.
(Governance & Legal Advisor/ Specialist)
- درجة البكالوريوس في تخصصات القانون أو أي تخصص ذي صلة.
- خبرة 3 سنوات كحد أدنى.
- مسؤول عن جميع الأمور المتعلقة بالحوكمة والشئون القانونية للشركة.

3- أخصائي استشارات المخاطر والامتثال.
(Risk & Compliance Advisor/ Specialist)
- درجة البكالوريوس في تخصصات القانون أو أي تخصص ذي صلة.
- خبرة 3 سنوات كحد أدنى.
- مسؤول عن جميع الأمور المتعلقة بالمخاطر والامتثال للشركة.

4- مساعد الاستثمار.
(Investment Associate)
- درجة البكالوريوس في المالية، المحاسبة أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن 3-4 سنوات من الخبرة في المعاملات في مجال رأس المال الاستثماري أو الأسهم الخاصة أو الخدمات المصرفية الاستثمارية.
- يفضل ماجستير إدارة الأعمال.
- مهارات مالية وتحليلية قوية وإتقان النمذجة وجداول البيانات.
- مسئول تقديم الدعم داخل فريق الاستثمار ، والمساعدة في جميع جوانب دائرة الاستثمار وإدارة المحافظ.

5- مدير الاستثمار.
(Investment Manager)
- درجة البكالوريوس في المالية، المحاسبة أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن 8 سنوات من الخبرة في المعاملات في مجال رأس المال الاستثماري أو الأسهم الخاصة أو الخدمات المصرفية الاستثمارية.
- سجل حافل بالنجاح في تطوير علاقات طويلة الأمد مع العملاء وتقديم حلول لتحديات الأعمال.
- يفضل ماجستير إدارة الأعمال.
- خبرة على المستوى التنفيذي لتقديم المشورة لإدارة المحافظ.
- مسئول عن قيادة الصفقات الاستثمارية الكبرى بالاضافة لجميع جوانب دائرة الاستثمار وإدارة المحافظ وتمثيل الشركة في مختلف المناسبات الهامة.

6- أخصائي المشتريات.
(Procurement Specialist)
- درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال / الإدارة أو الهندسة الصناعية أو أي تخصص ذي صلة.
- خبرة 5 سنوات في مجالات ذات صلة.
- مسؤول عن جميع أنشطة التخطيط والتنفيذ والمشتريات ، بما في ذلك صياغة العقود وتنفيذها وإدارتها ، عن طريق تحليل التكاليف ، والتفاوض على تفاصيل العقود ، وتقديم الاستراتيجيات والحلول للمساعدة.

7- أخصائي العلاقات العامة.
(Public Relations Speialist)

- درجة البكالوريوس في تخصصات الإدارة أو التسويق أو الدراسات الإعلامية أو الاتصالات أو التصميم الجرافيكي أو أي مجال ذي صلة.
- خبرة 5 سنوات في مجالات ذات صلة.
- مسئول عن تنظيم أنشطة العلاقات العامة والإشراف عليها وضمان التواصل الفعال مع أصحاب المصلحة ووسائل الإعلام والجمهور من خلال أداء العلاقات والأنشطة التسويقية

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: ,

تعلن الشركة الوطنية لكفاءة الطاقة (ترشيد) عن وظائف بالرياض

 


وظائف بمجال اداري وتقني تم الاعلان عنها من قبل الشركة الوطنية لكفاءة الطاقة (ترشيد)، بالرياض وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :


المسمى الوظيفي:

1- مساعد تطبيقات تقنية المعلومات.

(IT Application Assistant)

- درجة البكالوريوس في علوم الحاسب أو ما يعادلها ، درجة الماجستير ميزة إضافية.

- خبرة لا تقل عن (1) سنة في مجال تكنولوجيا المعلومات

- إجادة اللغة الإنجليزية.

- معرفة عميقة وشاملة بأنظمة تكنولوجيا المعلومات (لغات البرمجة وأنظمة التشغيل ومنصات تكنولوجيا المعلومات).

- القدرة على فهم وترجمة احتياجات العمل إلى حلول تكنولوجيا المعلومات.


2- محلل إداري أول.

(Senior Admin Analyst)

- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مؤهل مشابه.

- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجالات ذات صلة.

- مهارات الاتصال الفعال (كتابيًا وشفهيًا).

- مستوى عالٍ من الإلمام بالحاسوب ؛ مهارات تنظيمية عالية التطور ؛ مهارات أرشفة المستندات وحفظها.


3- مدير تطوير الأعمال والمشاريع.

(Projects & Business Development Manager)

- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو الإدارة المالية أو تخصصات ذات صلة.

- خبرة 5 سنوات في وظائف تطوير الأعمال / إدارة المشاريع

- إجادة اللغة الإنجليزية.

- مهارات الاتصال الفعال (كتابيًا وشفهيًا).

- القدرة على إدارة الفرق العاملة في مشاريع متزامنة متعددة.

- مهارات إدارة المبيعات والعلاقات ؛ منفتح على العمل في بيئة متعددة الثقافات ؛ المعرفة بالعمل مع الجهات الحكومية السعودية والمحلية.


طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

1- مساعد تطبيقات تقنية المعلومات:
(اضغط هنا)

2- محلل إداري أول:
(اضغط هنا)

3- مدير تطوير الأعمال والمشاريع:
(اضغط هنا)


طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)




التسميات: , ,

تعلن مجموعة شركات بي تي المتطورة عن وظائف للجنسين بعدة مدن

 

وظائف بمجال اداري  تم الاعلان عنها من قبل شركة مجموعة شركات بي تي المتطورة بعدة مدن  وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- إداري بقسم الشؤون الإدارية (جدة)
- محاسب (جدة)
- مدير حساب مبيعات (جدة)
- منسق إدارة تمديدات (جدة)
- محامي (جدة)
- مشرف مستودعات (مكة)
- أمين مستودع (جدة، مكة)
- منظم ملفات (مكة، جدة)
- عامل مستودع (مكة، جدة)
- اداري موقع (الرياض، ابها)
- أخصائي مركز بيانات (مكة)
- مهندس مركز بيانات (الرياض)
- مهندس صوتيات ومرئيات (الرياض)
- كبير مهندسي الشبكات والصوتيات (جدة)
- كبير مهندسي الشبكات والامن (جدة)

شروط التقديم للوظائف :
- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
- مؤهل تعليمي يتناسب مع مهام العمل.
- خبرة سابقة تتناسب مع المهام الوظيفية.
- جيد في مهارات الحاسوب.

مكان العمل:
- الرياض، جدة، مكة المكرمة، أبها.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :
بارسال السيره الذاتيه مذكوراَ بالعنوان ( اسم الوظيفة بالاضافة الى المدينة ) الى البريد التالي

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)



التسميات: , , ,

تعلن شركة التفاعل الذكي للاتصالات عن وظائف للجنسين بالرياض

 

وظائف بمجال خدمة العملاء  للجنسين تم الاعلان عنها من قبل  شركة التفاعل الذكي للاتصالات  وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- مشرف مركز الاتصال.

شروط التقديم للوظائف :
- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
- مؤهل تعليمي يتناسب مع مهام العمل.
- خبرة 2 سنوات كحد أدنى في مجال خدمة العملاء.
- يجيد اللغة الإنجليزية.
- جيد في مهارات الحاسوب.
- المعرفة بمركز الاتصال KPIs و SLA.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :
بارسال السيره الذاتيه مذكوراَ بالعنوان ( اسم الوظيفة بالاضافة الى المدينة ) الى البريد التالي

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: , ,

تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن وظائف للجنسين بجدة

 

وظائف سكرتارية تم الاعلان عنها من قبل الشركة الوطنية للتأمين بجدة وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- سكرتير تنفيذي (Executive Secretary).

شروط التقديم للوظائف :
- درجة البكالوريوس في تخصصات إدارية ذات صلة.
- 2+ سنوات من الخبرة ذات الصلة.
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية (محادثة وقراءة وكتابة).
- مهارات الحاسب الآلي وبرامج أوفيس.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :
بارسال السيره الذاتيه مذكوراَ بالعنوان ( اسم الوظيفة بالاضافة الى المدينة ) الى البريد التالي

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: , ,

تعلن شركة نابكو الوطنية عن وظائف لحملة الثانوية وفوق

 

وظائف للثانوي وفوق تم الاعلان عنها من قبل شركة نابكو الوطنية وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
1- مساعد مشغل ماكينة (جدة).
المتطلبات:
-  دبلوم (انتاج / ميكانيكا / تشغيل مصانع).
- خريج حديث أو خبرة تصل الى ثلاث سنوات.
- لغة انجليزية جيدة.
- امكانية العمل ساعات اضافية.
- القدرة على العمل بنظام التناوب.

الوصف الوظيفي:
- مساعدة المشغل في تشغيل الماكينة بكفاءة وإنتاج أفضل نتائج عالية الجودة يمكن الوصول إليها.
- تأكد من أن جميع المواد الخام مرتبة بشكل جيد في مكانها المخصص.
- التأكد من توافر المواد الخام المطلوبة في جميع الأوقات، لتجنب توقف الماكينة.
- تأكد من أن جميع عربات وصناديق النفايات في المكان الصحيح.
- مساعدة المشغل في ضبط الماكينة وتغيير الحجم.

2- مصفف أرفف (الباحة).
المتطلبات:
- خريج ثانوية عامة.
- معرفة مبادئ اللغة الإنجليزية.
- ساعات العمل  8 ساعات يوميا 6 أيام في الأسبوع.
- أن لا يقل عمر المرشح عن 18سنة.

ملخص الوظيفة:
- إظهار منتجات الشركة بمظهر لائق ونظيف.
- الالتزام بالتقارير اليومية عن العملاء.
- ترتيب الأصناف حسب التاريخ القديم إلى الأحدث لتفادي المنتهيات.
- وضع الأسعار على منتجات الشركة بشكل واضح وصحيح.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :
بارسال السيره الذاتيه مذكوراَ بالعنوان ( اسم الوظيفة بالاضافة الى المدينة ) الى البريد التالي

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: , ,

تعلن شركة المياه الوطنية عن تدريب على رأس العمل للخريجين مع مكافأة شهرية

 

تعلن عبر  حسابها في لينكد ان، وبالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف) عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة للرجال والنساء، في المقر الرئيسي للشركة بمدينة الرياض عبر برنامج التدريب على رأس العمل تمهير حسب المتطلبات والتفاصيل التالية:

الفئات المستهدفة: 
- خريجي وخريجات البكالوريوس.


شروط التقديم للوظائف
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- درجة البكالوريوس في تخصصات: (إدارة أعمال، الموارد البشرية، علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- أن لا يكون موظفاً حالياً ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية.
- أن لا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل تمهير.
- لا يشترط الخبرة المسبقة.

مزايا برنامج تمهير:
- إعداد وتطوير الخريجين والخريجات السعوديين، وتزويدهم بالكفاءات والمهارات والخبرات اللازمة.
- زيادة معدل توافر فرص التوظيف وإمكانية الوصول إليها.
- شهادة تدريب بعد إتمام المتدرب مسارًا تدريبيًا من «تمهير».
- حقائب تدريبية إلكترونية خلال فترة التدريب.
- مكافأة مالية شهرياً مقدارها 3,000 ريال يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية

طريقة التقديم ة :

1- أخصائي التعويضات والمزايا: 
اضغط هنا )

2- محلل إدارة البيانات: 
اضغط هنا )


طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: ,

تعلن السفارة البريطانية عن وظائف ادارية بالرياض

 

وظائف بمجال اداري تم الاعلان عنها من قبل السفارة البريطانية بالرياض وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
1- مدير الخدمات المؤسسية.
(Corporate Services Manager)

2- مستشار السياسة الصحية.
(Health Policy Advisor)

3- مستشار سياسة الخدمات المالية.
(Financial Services Policy Adviser)

4- مسئول الاتصالات المجتمعية.
(Community Liaison Officer)


5- مستشار تجاري أول ، الطاقة والموارد.
(Senior Trade Adviser, Energy, and Resources)

6- مستشار تجاري أول ، التعليم والتدريب.
(Senior Trade Adviser, Education, and Training)

7- مستشار تجاري ، الطاقة والموارد.
(Trade Advisor, Energy & Resources)


طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)

null

التسميات: , , ,

تعلن جامعة الملك عبدالعزيز تعلن أرقام 477 مرشح ومرشحة لوظائفها المعلن عنها عام 1443هـ



قبل قليل أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز مُمثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية عن أرقام الطلبات الخاصة بالمتقدمين المرشحين والمرشحات للمقابلات الشخصية على وظائف بند التشغيل الطبي الذاتي والتي تم الإعلان عنها بمستشفى الأسنان الجامعي للعام 1443هـ، وسوف تجرى المقابلات بمبنى كلية طب الأسنان رقم (12) وفقاً للمواعيد الموضحة على رأس كل جدول أدناه، علماً أن هذه المقابلة من متطلبات المسابقة الوظيفية ولا تعني القبول النهائي على الوظيفة، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.


الوظائف السابقة:
- أخصائي علاج اشعاعي.
- أخصائي أشعة فيزياء طبية.
- أخصائي أشعة.
- أخصائي بصريات عدسات لاصقه.
- أخصائي أطراف صناعية.
- أخصائي تخاطب.
- أخصائي تخدير.
- أخصائي تخطيط قلب.
- أخصائي سمعيات.
- أخصائي تعقيم.
- أخصائي علاج تنفسي.
- أخصائي علاج طبيعي.
- أخصائي علاج وظيفي.
- أخصائي مختبر علم أجنة.
- أخصائي مختبر قسطره قلبية.
- أخصائي مختبر.
- صيدلي.
- فني ترميز طبي.
- فني تقنية فسيولوجيا عصبية.
- فني سكرتير طبي.
.. وغيرها.

موقع مبنى (12):
اضغط هنا

ملاحظة مهمة:
- يجب التأكد من احضار اصل الهوية الوطنية ونسخة من السيرة الذاتية والشهادات العلمية بالإضافة إلى شهادة التصنيف المهني سارية الصلاحية / الخبرة (للوظائف التي تتطلب ذلك).. وتطبيقاً للإجراءات الاحترازية يجب التقيد بارتداء الكمامة وأن تكون الحالة الصحية للمرشح في تطبيق توكلنا (محصن).

للاستعلام:

- الملف على موقع الجامعة:
اضغط هنا

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)

التسميات: