الخميس، 25 نوفمبر 2021

طريقة التحقق من عدم استغلال اسمك في السعودة الوهمية وتسجيلك في التأمينات

 

00 660x330 - طريقة التحقق  من عدم استغلال اسمك في السعودة الوهمية وتسجيلك في التأمينات

طريقة التحقق من عدم استغلال اسمك في السعودة الوهمية وتسجيلك في التأمينات وفي التفاصيل :

للتحقق من عدم استغلال اسمك في السعودة الوهمية أو لدى جهة عملك السابق في القطاع الخاص

الموارد البشرية - طريقة التحقق  من عدم استغلال اسمك في السعودة الوهمية وتسجيلك في التأمينات

طريقة التحقق من عدم استغلال اسمك في السعودة الوهمية وتسجيلك في التأمينات


إتبع الخطوات التالية :

‏- ادخل عبر الرابط


– ادخل رقم هويتك


– ادخل الرقم المرسل على جوالك


– ثم تظهر لك النتيجة


عبر الرابط التالي وهو رابط لوزارة الموارد البشرية + ينتهي ب sa وهذا يعني انه معروف وموثوق


اضغط هنا

شركة العبدالكريم القابضة تعلن عن أكثر من 40 وظيفة في كافة فروعها

 🌐قروبات وظائف السعودية على *(الواتس أب):*

اضغط هنا


تعلن شركة العبدالكريم القابضة توفر أكثر من (43) وظيفة شاغرة لحملة الثانوية فما فوق، للعمل في مدن (الرياض، جدة، أبها، الإحساء، الدوادمي، الخرج، عرعر، بريدة، الدمام، حفر الباطن، حائل، جازان، الجبيل، الخبر، خميس مشيط، مكة المكرمة، المدينة المنورة، عنيزة، القريات، تبوك، الطائف، غيرها) وفق المسميات الوظيفية التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- مشرف صيانة.
2- اخصائي تسويق الكتروني.
3- أخصائي وسائل الاعلام الاجتماعي.
4- مصمم جرافيك.
5- مسؤول المشتريات.
6- قائد وظيفي (MS Dynamics AX).
7- مساعد المبيعات.
8- مدير علامة تجارية للبيع بالتجزئة (وظيفتان).
9- مدير مالي.
10- مطور تطبيقات (IOS).
11- برنامج قادة المستقبل (تدريب الخريجين).
12- برنامج التدريب التعاوني (للطلاب الجامعيين).
13- مطور (MS Dynamics AX).
14- رئيس التجارة الإلكترونية.
15- مدير محتوى.
16- رئيس العلامة التجارية.
17- مدير عقارات.
18- مراقب البضائع (مخطط).
19- مدير التدقيق الداخلي.
20- رئيس قنوات التسويق.
21- قائد شراء وتسويق (العلامة التجارية).
22- مسؤول التسويق.
23- مصور فوتوغرافي.
24- مسؤول إنتاج الفيديو.
25- أخصائي تجارة.
26- مصمم جرافيك.
27- منسق لوجستي.
28- مدير علامة تجارية للبيع بالتجزئة.
29- مصمم مستقل.
30- أخصائي وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين
31- حلاق.
32- محاسب ، الذمم المدينة.
33- مشرف مبيعات المنطقة.
34- تاجر رقمي للتجارة الإلكترونية.
35- مدير التجارة الإلكترونية.
36- مدير التسويق الرقمي.
37- مطور تطبيقات متكامل (Flutter).
38- مشرف الخدمات اللوجستية والعمليات.
39- مسؤول مشتريات أول.
40- محرر محتوى ماجنتو.
41- منظم الأزهار.
42- صانع فيديو – بالقطعة.
43- مدير تخطيط البضائع.
44- وغيرها من الوظائف.

نبذه عن الشركة:

– العبد الكريم القابضة (AKH) تأسست منذ أكثر من 35 عاما، تتمتع بموقع قيادي في توريد الكيماويات البترولية والكهربائية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الآلات والأتمتة والتحكم، الأنابيب، لوازم حقول النفط . يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة الدمام، وضعت AKH شبكة من الفروع ومراكز التوزيع مع مرافق التخزين الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. العبد الكريم هي أكبر موزع في الخليج.

طريقة التقديم في شركة العبدالكريم القابضة:

التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1443/04/20 هـ الموافق 2021/11/25م، عن طريق الرابط التالي: من هنا

مؤسسة_معالج_الأفكار_2022 للاتصالات وتقنية المعلومات

 مؤسسة_معالج_الأفكار_2022 للاتصالات وتقنية المعلومات أعلنت عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في البوابة الوطنية للعمل طاقات عن توفر وظائف للعمل في الشركة بمدينة الهفوف (المنطقة الشرقية) وفق المسميات الوظيفية، والشروط، والتفاصيل، ومواعيد التقديم الموضحة ضمن الفقرات التالية.


المسميات الوظيفية الشاغرة 

مبرمج تطبيقات – للنساء – وظيفة واحدة – في الهفوف.


شروط ومتطلبات التوظيف

أن تكون المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في الحاسب وتقنية المعلومات تخصص علوم حاسب، أو ما يعادلها.

اللغة الإنجليزية المتوسطة.


مميزات العمل

راتب 5500 ريال شهرياً.

دوام جزئي.

فترة العمل: صباحية.


يرجى وضع المسمى الوظيفي في خانة البحث بعد النقر على الرابط كي تتمكن من التقديم على الوظائف.
https://eservices.taqat.sa/

وظائف نسائية بمسمى بائعة عطور في مولات الرياض

 

تعلن شركةBLOOM  للعطور توفر  وظائف (للنساء) بمسمى (بائعة عطور) وذلك للعمل في عدد من مولات الرياض ،برواتب مجزية بالإضافة إلى عمولات محفزة وذلك وفق التفاصيل التالية:

مسمى الوظيفة:

*بائعة عطور:

الشروط والمزايا:

_دوام 7ساعات شفت واحد.(صباحي-مسائي)حسب تحديد الشركة.

_تأمينات صحية.

_تأمينات إجتماعية.

_ترقيات مستمرة ضمن مجال العمل.

_إجازة يوم واحد بالإسبوع.

_تدريب منتهي بالتوظيف.

المزايا:

_الراتب 4000ريال وعمولات تصل إلى 3000ريال

للتفاصيل والتقديم: هنــــــا


هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغرة للعمل بمجال البيانات والذكاء الاصطناعي

 هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغرة للعمل بمجال البيانات والذكاء الاصطناعي


اعلنت هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) عبر حسابها الرسمي لخدمات التوظيف (لينكد ان) عن توفر وظيفة شاغرة لحملة الماجستير فما فوق للعمل بمدينة الرياض، وذلك وفقا للتفاصيل والشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

- باحث البيانات والذكاء الاصطناعي

(Data and Artificial Intelligence Researcher).

الشروط:

- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي.

- مهارة ممتازة اللغة الإنجليزية 

- مهارات التواصل.

- مهارات العرض

- درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر (يفضل الدكتوراه) أو ما يعادلها.

بعض المهام الوظيفية:

- متابعة أحدث التطورات في مجال البيانات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

- إجراء الدراسات وإعداد التقارير اللازمة.

- عرض نتائج الدراسات والتقارير ومناقشتها مع الجهات المعنية.

- صياغة مبادئ توجيهية بشأن كيفية تطبيق الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات.

- المشاركة في إعداد مشروعات اللوائح.

التقديم:

من خلال الرابط التالي:

اضغط هنــا ).


شركة سيمنز الألمانية توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

 


مهندس خدمات:-
  1. لا يشترط الخبرة السابقة.
  2. درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في التخصصات الهندسية ذات الصلة.
  3. معرفة ممتازة بـ MS Office و Outlook و Excel و Word و Powerpoint.
مساعد تنفيذي:-
  1. خبرة عمل لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة مماثلة.
  2. درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصصات ذات صلة.
  3. معرفة ممتازة بـ MS Office و Outlook و Excel و Word و Powerpoint
مساعد إداري:-
  1. المهارات الإدارية التنظيمية والوقت قوية.
  2. القدرة على تعدد المهام وتحديد أولويات عبء العمل اليومي.
  3. شهادة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
  4. خبرة العمل السابقة كمساعد شخصي أو وظيفة ضمن المجال الإداري.
  5. اتقان الحاسب و MS Office و MS Word و MS PPT و MS Excel.
  6. إجادة اللغة الإنجليزية والعربية (مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة).
مُدن التعيين:-
  1. الرياض
  2. جدة
  3. الخبر
تعليمات التقديم : 
  1. (مهندس خدمات) التقديم من خلال الرابط التالي:-( اضغط هنا )
  2. (مساعد تنفيذي) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
  3. (مساعد إداري) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
  4. (مهندس اتصالات) التقديم من خلال الرابط التالي:-( اضغط هنا )
  5. (مدير خدمة العملاء) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
  6. (مدير إداري) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
  7. (مسئول الصحة والسلامة والبيئة) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )

أسواق العثيم تعلن فتح باب التوظيف للجنسين (300 وظيفة) في جميع فروعها بالمملكة

 🌐قروبات وظائف السعودية على *(الواتس أب):*

اضغط هنا


أعلنت أسواق عبدالله العثيم فتح باب التوظيف للجنسين (300 وظيفة) في جميع فروعها بالمملكة (محاسب مبيعات، وبائعين تجزئة)، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.



الوظائف:
1- محاسب مبيعات.
2- بائعين تجزئة.

فروع الشركة:
(الرياض، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، الدمام، أبها، الجبيل، القصيم، الزلفي، عرعر، الأحساء، حفر الباطن، خميس مشيط، الخرج، المجمعة، محايل عسير، نجران، سكاكا، شقراء، شرورة، تبوك، وادى الدواسر، جيزان، الدوادمي، ساجر، السليل، أبوعريش، رفحاء، الغاط، صبيا، رماح، حوطة بني تميم، القريات، المزاحمية، القنفذة، روضة سدير، الشماسية، بيشة، طريف، حريملاء، الدرب، حائل، القويعية، الأفلاج، سراة عبيدة، النماص، الدلم، الخبر، أحد رفيدة، صامطة، عفيف، المجاردة، بريدة، العارضة، رجال المع، طبرجل، دومة الجندل، ينبع، محافظة ضرية، العويقيلة، الخرمة، رأس تنورة، سبت العلاية، العرضيات، النعيرية، رنية، تربة، الحناكية) وغيرها.

المزايا والحقوق الوظيفية:
- رواتب تبدأ من (4100) ريال شهرياً بالإضافة إلى العديد من المزايا.
- خصم يصل إلى %10 على المشتريات من أسواق العثيم.
- حوافز مبيعات شهرية لمحاسبي المبيعات.
- تأمين طبي.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- العمر لا يقل عن 18 سنة.

الإعلان:
اضغط هنا

موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1443/04/20هـ الموافق 2021/11/25م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
1- تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان البريد):
Jobs@othaimmarkets.com

2- أو من خلال الرابط:
اضغط هنا

وظائف إدارية وتقنية وهندسية عبر المسابقة الوظيفية

 


الوصف الوظيفي

تعلن جامعة الملك خالد (وكالة الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي) عن طرح المسابقة الوظيفة لـ (12) وظيفة بنظام العقود وفق الشروط العامة لعقود وظائف الموارد الذاتية بجامعة الملك خالد، وفقاً للتفاصيل التالية:


المؤهلات:
- برنامج إعدادي بعد الثانوية العامة.
- البكالوريوس.
- الماجستير


التخصصات:
- المالية
- اقتصاد
- محاسبة
- إدارة عامة
- إدارة أعمال
- إدارة التسويق
- المراجعة الداخلية
- التسويق التطبيقي
- تقنيات التسويق
- العلوم الإدارية
- التسويق الرقمي
- التنظيم والتطوير
- علوم الحاسب
- نظم المعلومات
- هندسة الحاسبات
- هندسة البرمجيات
- هندسة نظم المعلومات


الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- ألا يكون المتقدم على رأس العمل الحكومي .
- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.
- أن يكون غير محكوم بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الامانة.
- أن يكون المتقدم لائقاً صحياً        .
- ألا يتجاوز عمر المتقدم 40 سنة.
- أن يجتاز الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية.


تفاصيل الوظائف (المسميات الوظيفية، المؤهلات والتخصصات، الشروط):

تحميل ملف (PDF) شامل كافة تفاصيل الوظائف من (تليجرام جوبذاتي):

- رابط التحميل ( اضغط هـنـا )


طريقة التقديم على المسابقة :
- حفظ صور المستندات المطلوبة على جهاز المتقدم قبل البدء في عملية التسجيل ويجب ان تكون بصيغة (PDF) ومن ثم ارفاقها وسيتم حذف اي طلب لم يرفع المستندات بالشكل المطلوب.
- التسجيل على موقع الجامعة الإلكتروني wwwkkuedusa  .


المستندات المطلوبة :
- صورة من الهوية الوطنية .
- صورة من المؤهل العلمي المطلوبة لشغل الوظائف مع إرفاق المعادلة إذا كان المؤهل صادر من جامعة غير سعودية.
- صور من شهادات الخبرة مع شهادة التسجيل في التأمينات الاجتماعية.


ملاحظات هامة : 
- الوظائف للسعوديين (رجال ونساء).
- التقديم على المسابقة متاح من يوم السبت الموافق 22/04/1443هـ حتى نهاية يوم الاثنين الموافق 24/04/1443هـ.
- للدخول على بوابة التسجيل من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية سيتم توفيره قريباَ.
- إذا واجهتك مشاكل تقنية خلال تقديمك، فضلاً تواصل معنا على البريد الإلكتروني  BKA@KKUEDUSA.


- للاطلاع على قائمة الوظائف من الموق الرسمي لجامعة الملك خالد:
 ( اضغط هـنـا )


المواعيد:

بداية التقديم: السبت 22-04-1443هـ (27-11-2021م).

نهاية التقديم: الإثنين 24-04-1443هـ (29-29-2021م).


ألية التقديم:

- التقديم (في المواعيد الموضحة أعلاه) عبر بوابة التوظيف:

- رابط التقديم: ( اضغط هـنـا )


- المصدر وتفاصيل أكثر: ( اضغط هـنـا )

وظائف فنية لخريجي الدبلوم في 5 مدن

 


الوصف الوظيفي

مجموعة جارودي القابضة،
توفر وظائف فنية شاغرة لخريجي الدبلوم فما فوق للعمل بفروع الشركة في (5) مدن، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- فني الكتروني. (Electronic Technician)



المؤهلات والخبرات:
- درجة الدبلوم في الإلكترونيات / الاتصالات أو تخصصات ذات صلة.
- لا يشترط الخبرة المسبقة.
- لغة إنجليزية.
- راتب شهري يصل لـ: 6,000 ريال.
- كود الوظيفة (JJC-009)


أماكن العمل:
- (الرياض ، جدة ، عرعر ، حائل ، القصيم).


التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

careers@jaroudigroup.com )

- مع كتابة (المسمى الوظيفي - كود الوظيفة) باللغة الإنجليزية في العنوان.

أو التقديم عبر بوابة التوظيف:
(اضغط هنا)


شركة_جواهر_الرياض_التعليمية_2022



شركة_جواهر_الرياض_التعليمية_2022 أعلنت عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في البوابة الوطنية للعمل طاقات عن توفر وظائف للعمل في الشركة بمدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية، والشروط، والتفاصيل، ومواعيد التقديم الموضحة ضمن الفقرات التالية.


المسميات الوظيفية الشاغرة 
مساعد إداري – للنساء والرجال – 20 وظيفة – في الرياض.

شروط ومتطلبات التوظيف
أن يكون المتقدمين من حملة شهادة الثانوية، أو ما يعادلها.

مميزات العمل
راتب 4000 ريال شهرياً.
دوام جزئي.
فترة العمل: صباحية.

مواعيد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 19/4/1443 هجري الموافق لتاريخ 24/11/2021 ميلادي، ويستمر لغاية شهر من تاريخه.

رابط التقديم  اضغط هنا 

شركة نسما للأمن، تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغرة لحملة الثانوية فما فوق

 شركة نسما للأمن، تعلن عن توفر فرص وظيفية شاغرة (للنساء) لحملة الثانوية فما فوق


اعلنت شركة نسما للأمن عن فتح باب التوظيف لحملة الثانوية فما فوق (للنساء)، لحملة الثانوية فما فوق للعمل في (الرياض، الخبر)، وذلك من خلال التفاصيل الآتية:

الوظــائف:

1- مراقبة غرفة التحكم. (الخبر، الرياض)

- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

- لا يُشترط الخبرة السابقة.

1- مشرفة خدمات لوجستية. (الرياض)

- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

- خبرة في نفس المجال.

موعد التقديم:-

- متاح التقديم من اليوم الخميس بتاريخ 1443/04/20هـ الموافق بالميلادي 2021/11/25م، وينتهي التقديم يوم الثلاثاء 1443/04/25هـ الموافق 2021/11/30م.

طريقة التقديم:-

عن طريق إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني مع كتابة المسمى الوظيفي والمدينة في عنوان البريد:

careersnssc@nesma.com