الأحد، 5 نوفمبر 2017

السعودية ترصد مليار و600 مليون ريال لمعلومات عن 40 مطلوبًا حوثيًا


أعلنت المملكة العربية السعودية عن قائمة تضم 40 مطلوبا في اليمن، مسؤولين "عن تخطيط وتنفيذ ودعم الأنشطة الإرهابية المختلفة في جماعة الحوثي الإرهابية"، رصدة مكافآت ضخمة للإلاء بأي معلومات تؤدي للقبض على أي منهم.
ورصدت السعودية مبلغ 30 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على عبدالملك الحوثي، و20 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على أي من عبدالله يحيى أبو الحاكم، عبدالخالق بدر الدين الحوثي،على محمد ناصر العاطفي، يوسف أحسن إسماعيل المداني، عبدالقادر أحمد قاسم الشامي، عبدالرب صالح جرفان، و يحيى محمد الشامي، و15 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على عبدالكريم أمير الدين الحوثي.
وقالت السعودية في بيان، إنها "تهيب بمن يمتلك تلك المعلومات التواصل مع الجهات المختصة في المملكة عبر آليات التواصل الآمن الموضحة، التي صممت للحفاظ على سرية ما يتم تقديمه من معلومات وهوية مقدميها ولا يمكن لأي جهات كشفها".
وقال البيان إن ذلك يأتي استناداً إلى نظام مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله، وبيان وزارة الداخلية بشأن القائمة الأولى للأحزاب والجماعات والتيارات الإرهابية وتضم جماعة الحوثي.

بالفيديو.. العثور على حطام طائرة نائب أمير منطقة عسير ومرافقيه


  
أظهر مقطع فيديو بثته الزميلة صحيفة "الوطن" يظهر عمليات البحث ‏على حطام الطائرة المروحية بأحد المواقع الجبلية، وهو الحادث الذي أعلن فيه وفاة الأمير منصور بن مقرن ومرافقيه.

وكانت الطائرة المروحية التي تقلُّ نائب أمير عسير ومرافقيه قد سقطت أثناء قيامه بجولة تفقدية على محافظة البرك التابعة لعسير.

يُشار إلى أن نائب أمير منطقة عسير- رحمه الله - كان في زيارة تفقدية اليوم الأحد، التقى فيها المواطنين، وتلمس احتياجاتهم، وناقشها مع المسؤولين والأهالي.

أنباء عن تحطم طائرة عمودية تقل نائب أمير عسير


صورة
اخبار24

أفادت مصادر اليوم (الأحد) بتحطم طائرة عمودية تقل مسؤولين في إمارة عسير، بعد فقدان الاتصال بها.
وقالت المصادر أن الطائرة العمودية تقل نائب أمير عسير، الأمير منصور بن مقرن آل سعود.

صورة

فيديو .. طيران التحالف يدك تجمّعات حوثية حاولت الاعتداء على حدود المملكة

نشرت قناة “الإخبارية” السعودية، صباح اليوم، مقطع فيديو يظهر قيام طيران التحالف باستهداف تجمّعات حوثية.
وأوضحت: طيران التحالف استهدف تجمّعات حوثية خلال محاولة فاشلة للاعتداء على الحدود الجنوبية للمملكة.



خادم الحرمين الشريفين الملك #سلمان_بن_عبدالعزيز: لا حصانة لأي مسؤول.



خادم الحرمين الشريفين الملك #سلمان_بن_عبدالعزيز: لا حصانة لأي مسؤول.

لص يسرق سيارة إسعاف بداخلها مريض ومسعفون


..
ألقت الشرطة في مدينة دايتون الأمريكية القبض على لص قام بسرقة سيارة إسعاف بداخلها مريض ومجموعة من المسعفين ، وأخذها بجولة في أرجاء المدينة . .
وكان المسعفون قد تلقوا طلب إستغاثة من مريض في ضاحية سالم ، يوم 20 أكتوبر الماضي ، وبينما كان المسعفون يضعون المريض في سيارة الإسعاف ، كانت المفاتيح لا تزال في سيارة الإسعاف وهي بوضعية التشغيل ، قبل أن يقفز جيفري براون (44 عاماً) خلف مقود السائق ، وينطلق بالسيارة . .
وما هي إلا لحظات ، حتى إنطلقت العديد من سيارات الشرطة لمطاردة اللص ، قبل أن ينتهي به الحال في الكتلة 200 من شارع ويست ريفر فيو ، وعند توقف سيارة الإسعاف ، أحاط العديد من ضباط الشرطة بالسيارة ، وتم اعتقال براون ووضع الأصفاد في يديه ، بحسب موقع أي بي سي واشنطن. ويقبع براون الآن في سجن مقاطعة مونتغمري ، بعد توجيه العديد من الاتهامات ضده ، بما في ذلك السرقة والإختطاف ، وعدم الإمتثال لتعليمات الشرطة ، بإنتظار الخضوع للمحاكمة في وقت لاحق . . .



مطاردة مثيرة ذئب رمادي يحاول اصطياد ماعز جبلي !

مطاردة مثيرة ذئب رمادي يحاول اصطياد ماعز جبلي !