الثلاثاء، 13 يوليو 2021

وزارة البيئة والمياه والزراعة توفر ٤٤ وظيفة (رجال / نساء)

 


تعلن وزارة البيئة والمياه والزراعة توفر 44 وظيفة (رجال / نساء) لدى مكتب الخدمات المشتركة للمراكز الوطنية للبيئة بالرياض، وذلك لشغلها بنظام التعاقد حسب البيان المرفق للوظائف وجهاتها وبناء على الشروط والضوابط الموضحة أدناه.




الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون حسن السيرة السلوك.
3- ألا يكون محكوما عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة مالم يرد إليه اعتباراه .
4- ألا يكون مفصول من الخدمة بالدولة بأسباب تاديبية ، ما لم يكن قد مضى على فصله خمس سنوات .
5- توفر معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية.
6- ستتم مطابقة بيانات المرشحين من خلال إجراء المقابلة الشخصية وفي حال اختلاف البيانات أو عدم صحتها أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.
7- الترشح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.
8- أن يكون المتقدم للوظائف مطابق للشروط الوظيفية.

ملاحظة:
– كما ستقوم الوزارة بإعلان المرشحين عبر موقعها الإلكتروني على الانترنت، لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الالكترونية.

موعد التقديم:
– يبدأ اليوم الأحد بتاريخ 1442/12/01هـ الموافق 2021/07/11م ولمدة 5 أيام من تاريخه.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

وزارة الحج والعمرة توفر 26 وظيفة إدارية وتقنية وهندسية (رجال / نساء) عبر (جدارة)

 

وزارة الحج والعمرة توفر 26 وظيفة إدارية وتقنية وهندسية (رجال / نساء) عبر (جدارة)


أعلنت وزارة الحج والعمرة توفر 26 وظيفة إدارية وتقنية وهندسية (رجال / نساء) عبر (جدارة)، وتدعو المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.



ملف الوظائف (PDF):
اضغط هنا

موعد التقديم:
– يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1442/12/08هـ الموافق 2021/07/18م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1442/12/14هـ الموافق 2021/07/24م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

وزارة الصحة تعلن برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف للعمل كمساعدين صحيين


تعلن وزارة الصحة عن فتح القبول (للجنسين) في برنامج (فني رعاية مرضى) للعمل كمساعدين مستقلين لأخصائي التمريض، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.


التخصصات المطلوبة:

– (أحياء، أحياء دقيقة، تقنية حيوية، فيزياء، كيمياء، كيمياء حيوية).

المزايا:

– تدريب منتهي بالتوظيف.
– مكافأة شهرية طوال مدّة البرنامج (1000 ريال).

الشروط:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية أو ممن تنطبق عليهم شروط المواطنة.
2- ألا يكون المتقدم على رأس العمل خلال الـ 90 يومًا الماضية.
3- أن يكون حاملاً لدرجة البكالوريوس بمعدل لا يقل عن 3 من 5 أو ما يعادلها.
4- ليس على رأس العمل.
5- شهادة لغة انجليزية لأحد الاختبارات، منها (كفايات اللغة الإنجليزية STEP: 52) أو ما يعادلها.
6- أي شروط أخرى تضعها جهة التوظيف.

ما هو برنامج فني رعاية مرضى؟

– يؤهل برنامج فني رعاية المرضى خريجي هذا البرنامج من العمل كمساعدين مستقلين لأخصائي التمريض من خلال تزويدهم بالمهارات الأساسية اللازمة لرعاية المرضى في مختلف مرافق الرعاية الصحية، سواء مراجعي العيادات الخارجية أو المرضى المنومين.

من هو فني رعاية مرضى؟

– يساهم فني رعاية المرضى في مساعدة أخصائي التمريض في تقديم الرعاية الصحية للمرضى وإعداد الأدوات والآلات المطلوبة للفحوصات السريرية، وتدوين كافة البيانات الشخصية والحيوية للمرضى في السجلات اليدوية والمحوسبة.

الأسئلة الشائعة (PDF): اضغط هنا

طريقة التقديم:

التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1442/12/01هـ الموافق 2021/07/11م وينتهي التقديم يوم الأربعاء بتاريخ 1443/01/03هـ الموافق 2021/08/11م، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

وزارة النقل والخدمات اللوجستية تعلن برنامج تأهيل منتهي بالتوظيف (54 وظيفة)

 

وزارة النقل والخدمات اللوجستية تعلن برنامج تأهيل منتهي بالتوظيف (54 وظيفة)


أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إطلاق برنامج تأهيل المتميزين (رجال / نساء) المنتهي بالتوظيف لـ (54) وظيفة في عدد من التخصصات التي تحتاجها الوزارة، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.



الفئة المستهدفة:
– يستهدف خريجيّ الجامعات من حملة البكالوريوس والماجستير الذين لم يمض على تخرجهم أربع سنوات في التخصصات الموضحة أدناه.

التخصصات المطلوبة:
– (الهندسية، تقنية المعلومات، التخصيص والاستثمار، القانونية، التسويق والاتصال المؤسسي، المالية، الموارد البشرية، المنافسات والمشتريات).

نبذة عن البرنامج:
– يساهم هذا البرنامج في إعداد الكوادر البشرية الشابة والمميزة والمؤهلة من أبناء وبنات الوطن، واستقطاب الخريجين المتميزين للعمل في وزارة النقل، من خلال تدريبهم وتأهيلهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وخبراتهم واكسابهم المعرفة لتسهيل انضمامهم للعمل في الوزارة، وتطوير مهاراتهم واكسابهم الخبرة والمعرفة اللازمة خلال مدة البرنامج التي تمتد إلى 18 شهراً منتهية بالتوظيف لمجتازي البرنامج بنجاح من خلال التعاقد على أداء مهمات الوظائف مع منحهم درجتين إضافيتين على المرتبة التي سيؤدي مهامها الوظيفية والمستحقة في بداية البرنامج.

 مدة البرنامج:
– مدة (18 شهر).

من المزايا:
1- برنامج تدريب منتهي بالتوظيف لمجتازي البرنامج بنجاح.
2- دورات تدريبية وتدريب على رأس العمل.

ملاحظة:
– حددت الوزارة الفئات المستهدفة والشروط والضوابط العامة، مبينةً أنها ستقوم بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقع الوزارة، وتؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة، مع ضرورة احضار أصول الوثائق والمستندات عند المراجعة لمن تم إعلان أسمائهم لغرض استكمال إجراءات البرنامج، ومن لم يراجع أو يكمل المتطلبات منه خلال الفترة المحددة فإن ذلك يعدّ عدولاً عن الرغبة في الالتحاق بالبرنامج.​

موعد التقديم:
– يبدأ التقديم بمشيئة الله اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/12/03هـ الموافق 2021/07/13م ولمدة 5 أيام من تاريخه.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة أعلاه: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

وزارة الموارد البشرية تعلن وظائف عن بُعد بجميع المناطق (للجنسين)

 

وزارة الموارد البشرية تعلن وظائف عن بُعد بجميع المناطق (للجنسين)


تعلن وزارة الموارد البشرية ضمن (برنامج العمل عن بعد) عن طرح أكثر من (130) وظيفة شاغرة للرجال والنساء حملة (كافة المؤهلات) للعمل من المنزل (عن بعد) بمختلف مناطق بالمملكة، وفقا للتفاصيل التالية:

مجالات العمل:

– إدارة.
– مالية.
– تسويق.
– مبيعات.
– تحصيل.
– تصميم.
– موارد بشرية.
– خدمة عملاء.
– إدخال بيانات.
– علاقات عامة.

بعض المسميات الوظيفية:

– محلل نظم.
– مسئول علاقات عامة.
– مدخل بيانات.
-مدير مبيعات.
– مندوب مبيعات.
– مأمور سنترال.
– مساعد إداري.
– محاسب.
– مندوب مشتريات.
– كاتب استعلامات.
– مسئول علاقات عامة.
– كاتب إداري عام.
– مندوب مبيعات.
– مشرفة تواصل إجتماعي.
– كاتب إدخال بيانات.
– كاتب تحرير مراسلات.
– خدمة عملاء.
– سكرتارية.
– مشرفين عمال
– كاتب اجور.
– كاتب ماسك الدفاتر.
– مدير ادارة التقارير المالية.
– كاتب مالية.
– كاتبة ادخال بيانات.
– ممثل مركز إتصال.
– اختصاصي تسويق.
– تسويق هاتفي.
– مصمم.
– مندوب مبيعات.
– مترجم.
– موظفين خدمة عملاء.
– إختصاصي تسويق.
– مدخل بيانات.
– معقب.
– كاتب شئون موظفين.
– مندوب مبيعات.
– كاتب استقبال عام.
– كاتب إداري.
– مشرف خدمات نقل.
– اختصاصى تسويق
– مسئول تسويق
– كاتب بيانات عام
– كاتب بيانات
– مشرف عمال.
– فني حسابات.
– كاتب ادخال بيانات.
– مدخل بيانات (وظيفتان).
– كاتب شؤون موظفين
– مسئول إداري
– إختصاصي تسويق.
– كاتب تكاليف
– مندوبة مبيعات .
– مشرف قاعدة بيانات.
– منظم برامج اعلامية.
– مستشار تسويق.
– مبرمج.

خطوات التسجيل للباحثين عن عمل:

1- زيارة بوابة العمل عن بعد.
2- اضغط على ايقونة التسجيل (خيار الباحث عن عمل).
3- أنشئ حسابك الإلكتروني في البوابة.
4- عند إنشاء الحساب قم ببناء أو تحميل سيرتك الذاتية.
5- عند الانتهاء من السيرة الذاتية سيظهر لك ملفك التعريفي ويمكنك التقديم على الوظائف المتاحة.
6- يشترط حساب أبشر مفعل.

نبذة عن البرنامج:

برنامج العمل عن بعد” هو أحد المبادرات الوطنية المهمة التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهدف تجسير الفجوة بين أصحاب الأعمال والباحثين عنها، الذين تحول عدة عوائق بينهم وبين حصولهم على فرص العمل المناسب ويعد بمثابة أول كيان سعودي رسمي مرخص من قبل الوزارة يعنى بدعم وتنظيم العمل عن بعد، ويخضع البرنامج للإشراف من قبل شركة تكامل لخدمات الأعمال وهي شركة حكومية تابعة لمنظومة وزارة العمل تقدم حلولاً متكاملة للعمل عن بعد من خلال وضع القوانين والضوابط والتنسيق مع الجهات الخاصة والحكومية لتوفير الدعم اللازم.

طريقة التقديم:

التقديم متاح الآن من خلال بوابة التوظيف للعمل عن بعد: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

تعلن شركة باب رزق جميل عن توفر أكثر من 40 وظيفة للجنسين بالقطاع الخاص بعدة مدن بالمملكة

 

تعلن شركة باب رزق جميل عن توفر أكثر من 40 وظيفة للجنسين بالقطاع الخاص بعدة مدن بالمملكة

تعلن شركة باب رزق جميل من خلال موقعها الإلكتروني (التوظيف) عن توفر أكثر من 40 وظيفة (رجال / نساء) بالقطاع الخاص بعدة مدن بالمملكة، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.


الوظائف:

1- موظفة قسم المشاريع (الخبر):
– درجة الدبلوم فأعلى مع خبرة في التخطيط للمشاريع.
– خبره في عقود المشاريع.

2- منسقة إدارية (الخبر):
– درجة الدبلوم مع خبرة في الشؤون الإدارية.
– خبره في عمليات الموارد البشرية.

3- مسؤولة توظيف (الخبر):
– درجة الدبلوم مع خبرة لا تقل عن سنتين.
– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).

4- مسؤول مبيعات – العدد 20 وظيفة (الرياض):
– شهادة الثانوية العامة مع خبرة لا تقل عن سنة.
– راتب يصل إلى (5,000 ريال).

5- أخصائي مبيعات (الرياض، جدة):
– درجة الدبلوم مع إجادة اللغة الإنجليزية.

6- باريستا (صانع قهوه) – العدد 20 وظيفة (الدمام):
– شهادة الثانوية فأعلى.
– خبرة لا تقل عن سنتين في بيئة عمل عالية الطاقة وعالية الحجم.

أماكن العمل:

– (الرياض، جدة، الخبر، الدمام).

نبذة عن (باب رزق جميل):

– تسعى مبادرة (باب رزق جميل) إلى مساعدة الشباب الواعد والشابات الواعدات في جميع أنحاء العالم العربي في بناء مستقبل مشرق من خلال العمل في وظائف تُدِر عليهم دخلاً كريماً.

طريقة التقديم:

التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/12/03هـ الموافق 2021/07/13م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب، وذلك خلال الرابط التالي: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

تعلن الهيئة السعودية للفضاء عن بدء التسجيل في معسكر صيفي تدريبي لطلبة (الثانوية)

 

تعلن الهيئة السعودية للفضاء عن بدء التسجيل في معسكر صيفي تدريبي لطلبة (الثانوية)

أعلنت الهيئة السعودية للفضاء إطلاق أول معسكر تدريبي صيفي (للطلاب والطالبات) في (علوم الفضاء)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.



نبذة عن المعسكر:
– معسكر صيفي تدريبي مدته 14 يوم يهدف إلى تعريف طلاب المرحلة الثانوية بعلوم وتقنيات الفضاء، عن طريق ربط المقررات الدراسية لمادتي الرياضيات والفيزياء في المرحلة الثانوية بعلوم الفضاء، حيث يهدف إلى زيادة المعرفة والشغف لدى الطلاب وتحفيزهم على التخصص في مجالات علوم وتقنيات الفضاء

الأهداف:
1- المساهمة في بناء جيل مبدع ورائد في مجال علوم و تقنيات الفضاء.
2- إلهام الأجيال القادمة للاهتمام بالوظائف العلمية التطبيقية والهندسية التي تختص بعلوم وتقنيات الفضاء.
3- رفع وعي الطلاب والمجتمع بأهمية علوم وتقنيات الفضاء.
4- المساهمة في تطوير القدرات البشرية في قطاع الفضاء.

شروط القبول:
1- أن يكون الطالب أو الطالبة سعودي الجنسية.
2- أن يكون الطالب أو الطالبة في المرحلة الثانوية (الصف الثاني والثالث – مسار علمي).
3- اجتياز امتحان القبول الخاص بالمعسكر.

المزايا:
1- شهادة انجاز مُعتمدة من الهيئة السعودية للفضاء.
2- تدريب صيفي مدته (14 يوم).
3- يوفر البرنامج تجربة التعليم التطبيقي بالممارسة.
4- دورات تدريبية يتم القاؤها بواسطة مختصين في علوم الفضاء.

التفاصيل:
اضغط هنا

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/12/03هـ الموافق 2021/07/13م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

وزارة الاتصالات تعلن مبادرة (توطين مراكز التقنية) لتوفير أكثر من 5000 وظيفة



أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات إطلاق مبادرة (توطين مراكز التقنية)، والتي تهدف إلى توطين التقنية محليًا، وخلق فرص وظيفية وتحقيق تنمية اقتصادية بالشراكة مع 12 شركة في 7 مناطق لإنشاء 23 مركز لخدمة القطاع، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.



الأهداف:
1- تأهيل وتطوير الكفاءات الوطنية في مجالات التقنية الناشئة.
2- استحداث وظائف نوعية تقنية.
3- رفع نسبة الاقتصاد المناطقي.
4- رفع مساهمة القطاع التقني في الناتج المحلي الإجمالي.

المناطق المستهدفة (المرحلة الأولى):
– (الرياض، مكة المكرمة، المنطقة الشرقية، المدينة المنورة، جازان، تبوك، القصيم).

الآثر المتوقع بنهاية 2025م:
– توفير أكثر من 5000 فرصة وظيفية (مباشرة وغير مباشرة).
– أكثر من مليار ريال (زيادة في مساهمة القطاع التقني في الناتج المحلي الإجمالي).

الإعلان:
اضغط هنا

طريقة التقديم:

تابعنا على قناة ساحة الوظائف عبر التلقرام ليصلك تنبيه فوري عند توفر رابط التقديم (اضغط هنا)

شارك أصدقائك الخبر

تعلن جامعة الملك فيصل توفر وظائف إدارية وهندسية وفنية وتعليمية لحملة الثانوية فأعلى

 

تعلن جامعة الملك فيصل توفر وظائف إدارية وهندسية وفنية وتعليمية لحملة الثانوية فأعلى


أعلنت جامعة الملك فيصل مُمثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس توفر وظائف (رجال / نساء) إدارية وهندسية وفنية وتعليمية لحملة الثانوية فأعلى (للسعوديين) بنظام العقود، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الشروطالجنسالوظيفة
أن يكون حاصلا على ماجستير إدارة مشاريع او بكالوريوس إدارة أعمال  – يفضل من لديه خبرة في إدارة المشاريعذكرمدير مشروع
أن يكون حاصلا على الشهادة الثانوية فأعلى

أن يكون لديه مهارات متقدمة في برامج التصميم والرسم والطباعة

أن يكون لديه القدرة على تقديم أفكار إبداعية عصرية

أن يقدم نماذج متعددة من أعمال الخاصة في مجال التصاميم

ذكر-أنثىمصمم جرافكس
أن يكون حاصلا على بكالوريوس علوم زراعية واغذية وبتقدير لا يقل عن جيد جدا خبرة لا تقل عن 3 سنوات

أن يكون قادرًا ومؤهلا صحيا على العمل الحقلي والمعملي لاختبار كفاءة المبيدات الحشرية والفطرية والحشائش

ذكرمهندس زراعي
-أن يكون حاصلا على بكالوريوس تقنية هندسة زراعية وبتقدير لا يقل عن جيد جدا

G.A.P وحاصلا على تأهيل سعودي

ذكرفني زراعي
أن يكون حاصلا على بكالوريوس في أحد التخصصات التالية:- موارد بشرية، تسويق، نظم معلوماتذكر-أنثىمساعد اداري
أن يكون حاصلا على بكالوريوس محاسبة / ماجستير محاسبة

يفضل لديه خبرة

ذكر-أنثىمحاسب
أن يكون حاصلا على ثانوية عامةذكرمراسل
أن يكون حاصلا على الماجستير من جامعة معترف بها من قبل وزارة التعليم في أحد التخصصات التالية:

(TESOL)- تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى

)APPlied Liuguistics -اللغويات التطبيقية (

(TESL) -تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية

(TEAP- تدريس اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية(

(TESP- تدريس اللغة الإنجليزية للأغراض الخاصة(

IEL TS) -أن يكون المتقدم حاصلا على درجة 7 أو أكثر في نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (ACADEMIC

ذكر- أنثىمدرس لغة انجليزية

الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- حاصلاً على المؤهل في المجال المطلوب من جامعة معترف بها.
3- لا يكون مرتبطاً بوظيفة حكومية عند تقديم الطلب.
4- أن على من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال الدخول على صفحة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس مع مراعاة أن يكون الملف المرفوع على موقع الجامعة ملفا واحدا بصيغة PDF.

يشمل المستندات المطلوبة:
1. سيرة ذاتية للمتقدم.
2. صورة من الشهادة الدراسية المطلوبة.
3. صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة.
4. صورة من الخبرات العلمية والعملية (إن وجدت).

ملاحظة:
– علمًا بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/12/03هـ الموافق 2021/07/13م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1442/12/07هـ الموافق 2021/07/17م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

توفر الهيئة الملكية للجبيل وظيفة تقنية شاغرة لحملة البكالوريوس

توفر الهيئة الملكية للجبيل وظيفة تقنية شاغرة لحملة البكالوريوس

الهيئة الملكية للجبيل

توفر الهيئة الملكية للجبيل وظيفة تقنية شاغرة لحملة البكالوريوس

تعلن الهيئة الملكية للجبيل توفر وظيفة تقنية شاغرة، للعمل في (برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– أخصائي دعم تقني.

الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (نظم المعلومات، علوم الحاسب، هندسة الحاسب) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال خدمات الدعم الفني لتقنية المعلومات.
3- الإلمام بأنظمة تقنية المعلومات.
4- الخبرة في عمليات الدعم الفني.
5- يفضّل الحاصلين على شهادة احترافية في مجال العمل.

الية التقديم:

– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن بد التسجيل في برامج الماجستير (المرحلة الثانية)


تعلن الجامعة السعودية الإلكترونية مُمثلة في عمادة الدراسات العليا عن التقديم للمرحلة الثانية من قبول الماجستير للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1443هـ، في تخصصات جديدة ومسارات قبول مختلفة، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.


البرامج:

1- التعليم الطبي والمهن الطبية المساعدة.
2- التمريض المتقدم في الرعاية الصحية الأولية.
3- الماجستير التنفيذي في جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى.
4- الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال.
5- التسويق الرقمي.
6- الأمن السيبراني (للمختصين وغير المختصين في مجال التقنية).
7- علوم البيانات (للمختصين وغير المختصين في مجال التقنية).

تفاصيل البرامج: اضغط هنا

أماكن الدراسة:

– (الرياض، جدة، الدمام، أبها، جازان).

طريقة التقديم:

التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/12/03هـ الموافق 2021/07/13م وينتهي التقديم يوم الأحد بتاريخ 1442/12/15هـ الموافق 2021/07/25م، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

تعلن شركة المراعي عن توفر وظائف إدارية وقانونية وأمنية شاغرة لحملة البكالوريوس بعدة مدن

تعلن شركة المراعي عبر الموقع الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل في (الرياض، حائل، الخرج)، واشترطت ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية.

المسميات الوظيفية:

1- مشرف اتصال الصحة والسلامة والأمن. (الرياض)
– حاصل على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة.
– 3 سنوات خبرة في مجال العمل.
– خوض تجربة في نظام الحريق السعودي.
– خبرة في تقييم المخاطر.
– حاصل على شهادة NEBOSH IGC.

2- رئيس إدارة المخاطر المؤسسية. (الرياض)
– حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة المخاطر).
– المؤهلات المهنية ذات الصلة – PRM أو GARP أو IRM أو FRM أو أي مؤهل آخر ذي صلة.
– 7 سنوات من الخبرة العملية.

3- مستشار قانوني أول. (الرياض)
– حاصل على درجة البكالوريوس في (القانون، مؤهل في القانون الداخلي).
– 8 سنوات من الخبرة كمحامي داخلي أو شريك في شركة محاماة دولية خبرة كبيرة في القانون الدولي مع خبرة مباشرة في المعاملات عبر الحدود ومختلف مجالات قانون الأعمال الأخرى.

4- مستشار أول في الصحة والسلامة والأمن. (حائل)
– درجة البكالوريوس في (السلامة الصحية، الأمن) أو أي تخصص مشابه.
– شهادة NEBOSH أو شهادة الدراسات العليا في الصحة والسلامة / الأمن أو عضو تقني مماثل في مؤسسة السلامة والصحة المهنية (Tech SP) أو عضو خريج في JOSH – (GRADOSH) أو OSHA.
– إجادة التواصل باللغة الإنجليزية (كتابة وتحدثاً).
– خبرة لا تقل عن 7 سنوات كمدير HSS لمنظمة داخل سلع استهلاكية أو إنتاج أغذية أو صناعة مماثلة.

5- موظف محاسبة. (الخرج)
– حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة.
– خبرة عملية لا تقل عن سنتين، مع خلفية مسك الدفاتر.

6- مدير التدقيق الداخلي. (الرياض)
– حاصل على درجة البكالوريوس في مجال (المحاسبة، المالية) أو ما يعادلها.
– خبرة سابقة في مجال ذي صلة.

7- مساعد مدير المنتجات. (الرياض)
– درجة البكالوريوس في تخصص التسويق.
– التواصل الجيد ومهارات اللغة الإنجليزية المكتوبة.
– خبرة 3 سنوات في التسويق و / أو إدارة العلامة التجارية.

طريقة التقديم:

التقديم متاح اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/12/03هـ الموافق بالميلادي 2021/07/13م، ويستمر التقديم على الوظائف حتى يتم الإكتفاء بالعدد المطلوب، وذلك عبر موقع شركة المراعي : اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

يعلن مركز غرفة الشرقية للتوظيف عن توفر ٣٧ وظيفة بالقطاع الخاص بالدمام والخبر والقطيف

 



يعلن مركز غرفة الشرقية للتوظيف من خلال موقعه الإلكتروني عن توفر 37 وظيفة بالقطاع الخاص بالدمام والخبر والقطيف، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.


الوظائف:

1- محاسب (القطيف):
– درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة).
– خبرة سابقة في مجال المحاسبة.
– استخدام البرامج المحسابية.
– استخدام الحاسب وبرامجه الرئيسية.
– راتب يصل إلى (6,000 ريال).

2- مساعدة موارد بشرية (الدمام):
– درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية، إدارة عامة، إدارة الأعمال).
– خبرة لا تقل عن سنتين في الموارد البشرية.
– إجادة تامة للغة الإنجليزية.
– راتب يصل إلى (5,000 ريال).

3- فني تقنية معلومات (الدمام):
– خبرة في مجال تشغيل وإدارة الشبكات والربط بينهما.
– خبرة في إدارة وتشغيل السيرفرات.
– خبرة سابقة في الإشراف على برامج مبيعات.

4- محضر طعام – العدد 4 وظائف (الدمام، الخبر):
– الجدية في العمل.
– الإلتزام في الحضور والإنصراف.
– يفضّل من لدية خبره سابقة في مجال المطاعم.

5- فني لحام – العدد 30 وظيفة (الدمام):
– حاصل على مؤهل فني صناعي ويفضّل دبلوم في اللحام.
– خبرة في تصنيع الحديد واللحام لا تقل عن 3 سنوات.

نبذة عن المركز:

تأسس مركز غرفة الشرقية للتوظيف عام 2006م كمركز متخصص يقوم بتقديم خدمات التوظيف الإحترافية وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات الوطنية المؤهلة من الجنسين باستخدام أفضل وأحدث التقنيات المتقدمة في هذا المجال ووفق أعلى المستويات والمعايير المهنية.

طريقة التقديم:

التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر

صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) يقدم أكثر من ١٧٠٠ فرصة تدريبية (للجنسين)



يقدم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) أكثر من 1700 فرص تدريبية للجنسين عبر (تمهير) بعدة مناطق بالمملكة، من خلال التسجيل في برنامج (تمهير) التدريب على رأس العمل، للانضمام للتدريب في الجهات الحكومية والمؤسسات ومنشآت القطاع الخاص لمدة تصل إلى (6) أشهر، مع مكافأة شهرية، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التسجيل الموضحة أدناه.


مجالات التدريب:

– صحية.
– هندسية.
– تقنية.
– إدارية.
– فنية وأخرى..

الشروط العامة:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلًا على درجة الدبلوم أو البكالوريوس فأعلى.
3- ألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد سجل في أنظمة التأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية بأي وظيفة خلال الأشهر الستة السابقة.

4- ألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد استفاد من برنامج تمهير سابقاً.

نبذة عن برنامج (تمهير):

هو برنامج تدريب على رأس العمل موجَّه للخريجين والخريجات، ويهدف إلى تدريبهم في المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة في القطاع الخاص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل.
– برنامج (تمهير) مُخصص للخريجين والخريجات الحاصلين على درجة الدبلوم أو البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه الذين لم يعملوا بأي وظيفة خلال الأشهر الستة الأخيرة.

المكافآت الشهرية والمزايا:

1- لحملة الدبلوم مبلغ (2,000 ريال) شهرياً.
2- لحملة البكالوريوس فما فوق مبلغ (3,000 ريال) شهرياً.
3- تغطية تأمين ضد مخاطر العمل.
4- دورات تدريبية إلكترونية.
5- شهادة خبرة مقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بعد إتمام البرنامج التدريبي.

لمزيد من المعلومات حول (تمهير): اضغط هنا

طريقة التقديم:

التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

شارك أصدقائك الخبر