الأربعاء، 4 أبريل 2018

سناب شات يطلق خاصية مكالمات الفيديو الجماعية


أعلنت الشركة المسؤولة عن تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات اليوم إطلاق خاصية مكالمات الفيديو الجماعية، التي ستساعد المستخدمين على قضاء المزيد من الوقت داخل التطبيق.
وستتيح خاصية مكالمات الفيديو الجماعية للمستخدم الدردشة مع 16 مستخدم آخر من أصدقائه في نفس الوقت، حيث سيتلقى جميع المدعوين إشعارًا يخبرهم بأن المكالمة قد بدأت، وكل منهم يَملك خيار الانضمام أو عدمه، ويمكنهم أيضًا اختيار الانضمام صوتيًا فقط، ويرتفع عدد المنضمين للدردشة إلى 32 شخصًا إذا كان بعض أصدقائك على استعداد للانضمام صوتيًا فقط.
وكما هو معتاد في تطبيق سناب شات يمكنك أيضاً استخدام العدسات للتعبير عن نفسك وكذلك هو الوضع مع بقية المنضمين للدردشة.
ولا شك أن هذه الأرقام تجعل تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات متقدمًا على منافسيه من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حيث أن أقصى عدد وصل إليه تطبيق ماسنجر في المكالمات الجماعية في آخر تحديث له 6 مستخدمين فقط، بينما تطبيق Hangouts من جوجل وصل إلى 10 مستخدمين فقط.
وأعلنت سناب شات عن إطلاق ميزة أخرى وهى الإشارة أو “المينشن” “@” إلى الأصدقاء حيث يمكنك عمل إشارة لصديقك في أي قصة مثلما هو الحال في قصص إنستاجرام.
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم طرح مكالمات الفيديو الجماعية والإشارة للأصدقاء لمستخدمي تطبيق سناب شات على نظام التشغيل أندرويد و iOS خلال الأسبوع القادم

صور لموقع أول سينما في السعودية.. ومعلومات حول سعر التذكرة واحتمالية عدم الفصل بين الجنسين

صورةكشف آدم آرون المدير التنفيذي لشركة AMC الأمريكية، اليوم (الأربعاء)، عددا من التفاصيل الجديدة حول السينما الأولى التي أعلِن افتتاحها في المملكة في 18 أبريل الجاري.
وقال آدم آرون عقب توقيع الاتفاقية مع وزارة الإعلام إن صالة السينما الأولى الفاخرة سوف تكون في مركز الملك عبدالله المالي بالرياض.
وأكّد آرون أنه من المرجّح أن تكلف تذكرة دخول السينما 60 ريالًا، ما يعادل 16 دولارا، مؤكدا أن السعر النهائي شامل للضرائب أيضا.
وأوضح آرون في تصريحاته أن دور السينما الجديدة لن تفصل بين الرجال والنساء في الجلوس لمشاهدة العروض، مشيرا إلى وجود عروض مخصصة للرجال فقط واخرى للنساء بصورة دورية.

صورة

صورة

صورة

صورة
صورة

حيوان غريب يمنع طلاب المدارس من العبور


بث مباراة






يلعب اليوم نادي روما الايطالي مباراة قوية جدا ضد برشلونة الاسباني ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دورى ابطال اوروبا لكرة القدم ، المباراة ستكون على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة الاسباني ، الجدير بالذكر ان الفريقين يلعبون مباراة الذهاب اليوم على ان تكون مباراة العودة فى ملعب الاولمبيكو معقل نادي روما الايطالي

مباراة قوية بين برشلونة روما ، برشلونة يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية امام روما على ارضة ، برشلونة مع المدير فالفيردي يسعى للفوز والدفع بكل النجوم وابرزهم ميسي لمحاولة الفوز لتسهيل مهمة العودة على نفسة وان نتيجة الذهاب فى صالحة وعلى الجانب الاخر فريق روما فى مهمة صعبة جدا فى محاولة للعودة من اسبانيا بنتيجة ايجابية امام برشلونة فى احسن حالاتة حاليا 

القنوات الناقلة : بى ان سبورت 2
المعلق :  عصام الشوالى 
الحكم : دانيلى ماكيلي
 موعد المباراة : التاسعة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت السعودية
الثامنة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت مصر
السادسة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت المغرب
السابعة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت الجزائر
السابعة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت تونس
الثامنة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت السودان

بث مباراة





يلعب اليوم نادي ليفربول الانجليزي مباراة قوية جدا ضد مانشستر سيتى الانجليزي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دورى ابطال اوروبا لكرة القدم ، المباراة ستكون على ملعب الانفيلد معقل نادي ليفربول ، الجدير بالذكر ان الفريقين يلعبون مباراة الذهاب اليوم على ان تكون مباراة العودة فى ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي

مباراة قوية بين ليفربول ضد مانشستر سيتي ، ليفربول يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية امام مانشستر سيتي على ارضة ، ليفربول مع مديرة الفنى الالمانى يورجن كلوب يسعى للفوز والدفع بكل النجوم وابرزهم النجم المصرى محمد صلاح هداف الدورى الانجليزي حاليا لمحاولة الفوز لتسهيل مهمة العودة على نفسة وان نتيجة الذهاب فى صالحة وعلى الجانب الاخر فريق مانشستر سيتى مع بيب جوارديولا لن يفرط فى نتيجة ايجابية خارج ارضة امام منافس عنيد كليفربول
القنوات الناقلة : بى ان سبورت 1
المعلق :  رؤوف خليف 
الحكم : فيلكس بريتش
 موعد المباراة : التاسعة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت السعودية
الثامنة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت مصر
السادسة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت المغرب
السابعة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت الجزائر
السابعة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت تونس
الثامنة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت السودان

بالفيديو: عصابة آسيوية تسطو فجراً على محل جوالات ببريدة وتسرق هواتف بقيمة ربع مليون ريال

رصد مقطع فيديو جانباً من عملية سطو نفذها أفراد عصابة من جنسية آسيوية على محل خاص ببيع الهواتف الذكية في أحد الأسواق بمدينة بريدة بمنطقة القصيم.

وأظهر المقطع اثنين من أفراد العصابة، كان أحدهما يراقب الممر الذي يقع فيه المحل، ويستحث زميله على الخروج من المحل بسرعة، وبعد خروج اللص الآخر ظهر أمام الكاميرا وهو يحمل أعداداً كبيرة من الهواتف المسروقة. وأفادت مصادر بأن السرقة حدثت فجر يوم الأحد الماضي واشترك فيها أربعة لصوص، لافتة، بحسب “عاجل”، إلى أن قيمة المسروقات تقدَّر بربع مليون ريال.