الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

شاهد.. رد فعل سريع من "الفغم" عند تعطل السلم الكهربائي أمام الطائرة المقلّة للملك

ارشيفيةلفت رد الفعل السريع من اللواء عبدالعزيز الفغم تجاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على السلم الكهربائي الموضوع أمام الطائرة في موسكو، انتباه متابعي القنوات والمواقع الإخبارية، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان السلم الكهربائي قد توقف فجأة أثناء نزول خادم الحرمين الشريفين من الطائرة، في مطار العاصمة الروسية موسكو، إلا أن رد فعل اللواء "الفغم" كان سريعًا، إذ وضع يده مباشرة أمام الملك ليمنع أي حالة سقوط، وسنده بيديه، وانتظرا لحظات، ثم تحرك خادم الحرمين نازلا على السلم بعد أن توقف


شاهد.. وفاة سيدة كانت تتدرب على القيادة برفقة زوجها في جدة بعد تعرضهما لحادث


وفاة سيدة كانت تتدرب على القيادة برفقة زوجها في جدة بعد تعرضهما لحادثقالت مصادر إن حادثاً مرورياً وقع اليوم (الأربعاء) في محافظة جدة، وتسبب في وفاة سيدة كانت تقود سيارتها.
وأوضحت المصادر أن السيدة كانت برفقة زوجها عندما تعرضا للحادث المروري، لافتة إلى أنه أصيب في الحادث ونُقل إلى المستشفى.
كما أشارت المصادر إلى أن السيدة كانت تتدرب على قيادة السيارة حينما وقع الحادث الذي كان من طرف واحد، بحسب ما أفاد زوج الضحية أثناء التحقيق معه، حيث انحرفت السيارة وارتطمت بحواجز خرسانية، لتنقل الزوجة للمستشفى إلا أنها توفيت في الطريق إلى هناك، في الوقت الذي لم يصدر عن الجهات الرسمية أي بيان يوضح تفاصيل ما حدث.
جدير بالذكر أن هذا الحادث هو الثاني خلال هذا الأسبوع والذي تكون أحد أطرافه امرأة، حيث شهد أحد الطرق السريعة بين مدينتي مكة وجدة حادثاً مرورياً أصيبت فيه سيدة كانت تقود سيارتها وتوفي طفل كان مرافقاً لها.

وفاة سيدة كانت تتدرب على القيادة برفقة زوجها في جدة بعد تعرضهما لحادث
وفاة سيدة كانت تتدرب على القيادة برفقة زوجها في جدة بعد تعرضهما لحادث

شاهد: لقطة لنائب الملك وهو يقبّل قدم خادم الحرمين أثناء وداعه تلفت انتباه متناقليها


أثارت لقطة لنائب الملك الأمير محمد بن سلمان، وهو يقبل قدم والده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أثناء وداعه اليوم (الأربعاء)، اهتمام وإعجاب متناقليها على وسائل التواصل الاجتماعي. وظهر نائب خادم الحرمين الأمير محمد بن سلمان، وهو يودّع والده قبيل توجهه لزيارة دولة روسيا الاتحادية، وأثناء سلامه عليه، انحنى وقبل قدمه. يُذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر اليوم، امراً ملكياً بتكليف ولي العهد الأميرمحمد بن سلمان، بإدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة.