الأحد، 26 نوفمبر 2017

بالفيديو.. بركان “بوبو” يثير الرعب بالمكسيك

تسبب بركان “بوبو كاتيبيتل” (بوبو) في انتشار الرعب ببعض المناطق المكسيكية بعدما وقع فيه 3 انفجارات؛ واحد منها وصلت آثاره من دخان ورماد إلى علو 4 كيلومترات في سماء المكسيك. وقال المركز الوطني للوقاية من الكوارث في المكسيك: “وقع الانفجار الأول في الساعة 17:11 بالتوقيت المحلي (23:11 توقيت جرينتش)، الجمعة الماضية، وأطلق شظايا متوهجة في السماء، قبل أن يندلع انفجاران آخران الليلة الماضية في القرى والحقول الواقعة جنوب مركز البركان.
ومنذ بداية عام 1990، تصنف سلطات المكسيك البركان “بوبو كاتيبيتل” بأنه نشط؛ إذ قامت بتثبيت التحذير الأصفر منذ ذلك الحين، وحذرت السكان من القيام بأي أنشطة في الهواء الطلق بالقرب من مركز البركان. يذكر أن هناك أكثر من 3 آلاف بركان في المكسيك، ولكن 14 منهم فقط تعتبر نشطة. والبركان “بوبو” -كما هو معروف- ينثر الدخان والرماد بانتظام، وكانت أعنف ثوراته في عام 2000؛ عندما أجبر 50 ألف شخص على النزوح.

فيديو متداول ... شخص يترصد طفلين ويحاول الاعتداء عليهما بـ "ساطور"

صورةرصدت مقاطع فيديو منشورة لحظة ترصد شخص لطفلين يسيران في أحد الشوارع، ومن ثم محاولة الاعتداء عليهما، وربما خطفهما.
وأظهرت المقاطع ترصد الشخص بسيارته لطفلين يسيران في الشارع، والسير وراءهما ببطء، فيما بدا الارتباك واضحا على الطفلين، ما قد يوحي بأنه حاول استدراجهما.
ووصل الطفلان أخيرا عند باب منزل، ليتوقف الشخص ويترجّل من سيارته، وفور ترجّله لاذ الطفلان بالهرب، ولاحقهما بساطور كان يحمله بيده، وحينما أعجزاه عاد إلى سيارته في الوقت الذي خرج فيه صاحب المنزل، إلا أن المعتدي كان قد لاذ بالهرب

مباراة (برشلونة Vs فالنسيا )

بث نباشر لمباراة (برشلونةVs فالنسيا )
المعلق : عصام الشوالي
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3
10:45 مساءً بتوقيت السعودية , 9:45 مساءً بتوقيت مصر , 8:45 مساءً بتوقيت الجزائر .



تشكيلة الفريقين HD



الاستديو التحليلي HD



تسديدة باولينيو



اخطر فرصة لسواريز



الشوط الاول كامل HD






::..نصائح لإصلاح مشاكل تشغيل الفيديو..::



بالفيديو والصور: سعودي يقتحم مطعما بالرياض ويطعن شابا مغربيا بالسكين بسبب خطيبته المغربية

شهد أحد مطاعم العاصمة الرياض أمس السبت حادث اعتداء مؤلم تعرض له شاب مغربي كان برفقة خطيبته بصدد تناول وجبة العشاء.
وقالت وسائل إعلام مغربية أن مواطنا سعوديا اقتحم المطعم فجأة ودخل في شجار عنيف مع الشاب المغربي ، حيث سقطا أرضا ليستل المهاجم سكينا ويغرسها في جسد الضحية وسط صراخ الشابة المغربية وباقي الحاضرين. وأضاف المصدر أن السعودي لم يتقبل أن تتركه الفتاة المغربية وترتبط بشخص آخر ليقرر الانتقام منهما على طريقته. ولم يصدر حتى اللحظة، أي بيان من الجهات المختصة لكشف تفاصيل الواقعة وأسبابها.

فيديو متداول 🎥 الإطاحة بشخصين مارسا التفحيط رفقة فتاة وأغلقا طريق "خريص" بالرياض (فيديو)

توضيحيةتمكنت الأجهزة الأمنية بالرياض، بالتعاون مع فرق حملة "وطن بلا مخالف"، من الإطاحة بشخصين مارسا التفحيط في طرقات الرياض، مصطحبين فتاة.
ونجحت فرق البحث بمرور الرياض من تحديد هويتي الشخصين بعد تداول فيديو للواقعة على نطاق واسع، حيث قاما بالتفحيط وإغلاق طريق "خريص" وظهرت الفتاة من نافذة السيارة وهي تشجعهما.
وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أن التحقيقات كشفت أن الشخصين مطلوبان في قضايا تفحيط وحوادث وهروب، لافتاً إلى أن الجهات الأمنية بدأت التحقيق في الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة


فيديو طريف لفتيات بالرياض يحاولون شراء “نعيمي الكشته”

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لفتاتين يحاولون شراء خروف من نوع “نعيمي” أثناء قيامهن برحلة برية. وظهرت الفتاتين بالمقطع الذي قاما بتوثيقه وهن يبحثن عن خروف من نوع نعيمي وليس لديهم أي خلفية عنه.