الاثنين، 19 مارس 2018

شاهد.. عامل بمدرسة يقتل ثعباناً ضخماً بعدما باغته بعدة ضربات بعصا غليظة

صورة
وثق مقطع فيديو لحظة قيام  عامل آسيوي بمدرسة بقتل ثعبان ضخم، بعدما وجه له عدة ضربات بعصا غليظة، ليخلص طلاب المدرسة والعاملين فيها من أذيته.
ويظهر المقطع خوف العامل من الثعبان وتردده في قتله، غير أنه تغلب على خوفه وباغته بعدة ضربات حتى قتله، ثم رفعه بعد ذلك بعصاه وهو يخاطب معلمي المدرسة، ويبيّن لهم تمكنه من القضاء على الثعبان


فيديو لطيار سعودي يسلم قيادة طائرة لابنه "الطفل".. و"الخطوط" توضح حقيقته

فيديو لطيار سعودي يسلم قيادة طائرة لابنه "الطفل".. و"الخطوط" توضح حقيقتهكشف المتحدث باسم "الخطوط السعودية"، المهندس عبدالرحمن الطيب، حقيقة المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر شخصا قيل إنه طيار سعودي يسلّم ابنه قيادة طائرة، مغامراً بحياة المسافرين.
وأوضح "الطيب" أن ما ورد عن المقطع المتداول غير صحيح، حيث تم تصوير هذا المقطع في جهاز الطيران التشبيهي "المحاكاة"، بضيافة أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران بـ"الخطوط السعودية" بجدة.
يُذكر أن المقطع لقي استياء واسعا من قبل المتابعين الذين رأوا أن ما قام به الطيار، إن صح، يعرِّض حياة كل من بالطائرة للخطر، وأنه يجب محاسبته على ذلك.

شاهد.. سيارة تنشطر نصفين إثر اصطدام مروع بعمود إنارة في جازان

أظهر مقطع فيديو متداول مركبة وقد انشطرت إلى نصفين نتيجة اصطدام مروّع بعمود إنارة بإحدى الطرق بمنطقة جازان.
ووثق مواطن المقطع بعد حدوث الاصطدام المروّع والذي نتج عنه انشطار السيارة إلى نصفين وانكسار عمود الإنارة، فيما لم تتضح حالة قائد السيارة ما إذا كان حيا أو ميتا.

بالفيديو: الأسد يزور مواقع الجيش في الغوطة ويقول إن قواته تخوض معركة من أجل العالم


بعد نجاة طالبة من حادث دهس أمام جامعة الإمام.. فيديوهات متداولة لطالبات يعبرن الطريق ويخاطرن بحياتهن


صورهأعاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي تداول مقاطع فيديو لطالبات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، يعبرن الطريق إلى الجهة الأخرى مخاطرات بحياتهن.
يأتي ذلك في أعقاب نجاة طالبة من حادث دهس أمام الجامعة أمس الأحد، حيث طالب مغردون بإنشاء جسور لعبور المشاة مقابل بوابات الجامعة الخمس؛ لتيسير عبور الطالبات القادمات من الجهة المقابلة ومنع الحوادث التي قد تقع أثناء عبورهن الطريق.
وكان المتحدث باسم الجامعة أحمد الركبان أكد أن إصابة الطالبة بسيطة وأن حالتها جيدة، موضحاً أنها تعرضت لاحتكاك بسيارة أثناء عبورها الطريق، ولافتاً إلى أن إدارة الجامعة سبق وأن ناشدت الجهات المعنية بإقامة جسور عبور للطالبات وإقامة مطبات صناعية بالقرب من بوابات الجامعة للحد من الحوادث.