الاثنين، 23 أبريل 2018

شاهد: المصارع مارك هنري يشتكي حر السعودية


يبدو أن ارتفاع درجات الحرارة في السعودية لم تناسب مصارع الـ WWE الأمريكي مارك هنري، الذي قال أنّه بالرغم من اعتياده على درجات الحرارة المرتفعة في ولاية تكساس إلا أن الحرارة في المملكة أعلى بكثير.

شاهد: حادث مروع بوادي الدواسر بسبب العاصفة الترابية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، اليوم مقطع فيديو، لحادث مروع لسيارات على طريق رنية بوادي الدواسر، وذلك بسبب عاصفة الغبار والأتربة التي اجتاحت المنطقة، اليوم الإثنين.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد حذرت سكان العديد من المناطق بالمملكة، اليوم الاثنين، من عاصفة ترابية وموجة من الغبار تجتاج البلاد.

شاهد: حجم الأضرار التي شهدتها حائل بسبب الرياح الرملية الشديدة أمس

أظهرت مقاطع فيديو حجم الأضرار التي وقعت بمدينة حائل، نتيجة للرياح الرملية الشديدة التي اجتاحت المدينة أمس (الأحد)، ما أدى لتعليق الدراسة اليوم (الإثنين) بجميع المدارس.

وأوضح الفيديو سقوط نخلة على أحد أسلاك الكهرباء ما أدى لانقطاع التيار عن المناطق التي يغذيها السلك، وسقوط عدد من الأشجار ولافتات طرق وواجهات محلات، وتحطم زجاج بعض المتاجر، في الوقت الذي أكد فيه الدفاع المدني بالمنطقة عدم تسجيل أي إصابات.
يذكر أن صور ومقاطع فيديو أخرى قد أظهرت سقوط أعمدة إنارة ومظلات وشينكوات على طرق سريعة، وتحول أجواء المدينة لظلام دامس في النهار، نتيجة للتقلبات الجوية التي نتجت عن الرياح الشديدة.

بالفيديو والصور.. عاصفة رملية ورياح شديدة تطيح بأعمدة إنارة وشينكوات في حائل

شهدت مدينة حائل اليوم (الأحد) رياحا قوية محمّلة بالرمال، سبّبت عددا من الأضرار في بعض المرافق العامة والشخصية في المدينة، في حالة طقسية يُتوقع أن تستمر حتى آخر اليوم.
ورصدت صور ولقطات الآثار التي أحدثتها الرياح الشديدة المحمّلة برمال النفود المحيطة بالمدينة، حيث أطاحت ببعض الشينكوات وأسقطت أعمدة إنارة على أحد الطرق السريعة وطوّحت ببعض المظلات. وكانت هيئة الأرصاد قد أصدرت اليوم تنبيها يفيد بتعرض منطقة حائل لأتربة مثارة تتسبب في شبه انعدام للرؤية مع فرصة هطول أمطار رعدية، على أن تمتد الحالة إلى الساعة الـ11 ليلا.