الثلاثاء، 16 مايو 2017

شاب يفاجئ والده بسيارة هدية.. فكيف كان رد فعل الأب؟ (فيديو)


صورة تداول مقطع عبر برامج التواصل الاجتماعية مقطع يظهر رد فعل والده بعد أن فاجأه بهدية عبارة عن سيارة؛ حيث أبدى الأب سعادته بالمفاجأة وقدم شكره لنجله ولباقي أبنائه.
وأظهر الفيديو الشاب ويدعى "ناصر الحربي" يقف بجوار سيارة زيّنها بالورود ثم دخل بها على والده الذي كان يقف بفناء المنزل، وظهر على وجه الأب السعادة الكبيرة كما تفاعل مع أغنية، مقدماً الشكر لأبنائه.
وأكد الحربي أن ما دفعه للقيام بهذا التصرف والإعلان عنه هو حرصه أن يكون قدوة لغيره، مشيراً إلى أن المبلغ الذي دفعه لشراء سيارة هدية لوالده رجع له كاملاً بل وأكثر، مبيناً للجميع أن المال الذي يعطى لوجه الله أو في بر الوالدين فإنه لن يضيع.

بالفيديو…. شاهد تفاصيل قيام شخص بتقبيل فتاة مدرسة بالشارع العام امام العامة؟؟؟


ننشر لكم تفاصيل قيام أحد الاشخاص بتقيبل فتاة الشارع العام، حيث تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاق يظهر لقطة غير اخلاقية أمام مرئى من الناس.
وفي التفاصيل، فقد تداول رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر، مقطع فيديو يظهر قيام شخص بتقبيل فتاة، حيث كان يجلس في سيارته، بينما هي كانت واقفة في الشارع فقامت بتقبيله، وقام أحد الأشخاص بتصوير الحادثة.
وقد عبر المغردون عن غضبهم من هذه الفعلة، كما أنهم طالبوا بالعثور عليه ومحاسبته ليكون عبرة لغيره، خاصة بعد انتشار صورة تكشف اللوحة الخاصة بالسيارة.