السبت، 7 أبريل 2018

شاهد.. “السومة” يعترض على قرار تبديله بـ “عسيري” في مباراة الأهلي والهلال

شهدت الدقيقة 70 من مباراة الاهلي والهلال مساء اليوم السبت في الجولة قبل الاخيرة لدوري المحترفين اعتراض المهاجم عمر السومة على تغييره.
ووثقت لقطات تليفزيونية مدرب الأهلي البرتغالي ريبوروف يدفع بالمهاجم مهند عسيري بديلا لعمر السومة، الذي أظهر امتعاضا تجاه قرار المدرب، وسط اعتراض كبير من جمهور الأهلي. يشار إلى أن لحظة تغيير السومة كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة يحتاج فيها الأهلي للفوز على الهلال للاقتراب من حسم الدوري.


شاهد.. طفل ينجو من الدهس تحت عجلات سيارة في حفر الباطن


شاهد.. طفل ينجو من الدهس تحت عجلات سيارة في حفر الباطننجا طفل من الموت دهسا تحت عجلات سيارة جيب، بعد أن سار وسط الشارع دون متابعة من أهله.
وأظهرت كاميرا المراقبة المركبة في أحد المحال في مدينة حفر الباطن، تحرك الطفل الذي كان في أحد الشوارع التجارية بعيدا عن أهله، ثم تحركت سيارة جيب لاند كروزر، إلا أن قائدها لم يشعر بالطفل، ولم يره، فسقط بين إطارات السيارة، ونجا بعناية الله.
وأثار المقطع ردود أفعال متابينة حيث وجه البعض اللوم إلى أهل الطفل، فيما تحدث آخرون عن أن قائد السيارة يجب أن يكون أكثر حرصا وينتبه لما يدور حول سيارته قبل انطلاقها.


بث مباشر .. رابط مباراة الاهلي والهلال اليوم 7-4-2018 كورة لايف اون لاين بالدوري السعودي


مباشر الأهلي والهلال |يلا شوت|كورة لايف|بين ماتش|كورة ستار|كورة اون لاين
كورة لايف رابط مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر اون لاين اليوم بث مباشر رابط الاهلي والهلال اليوم السبت 7 أبريل 2018 في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، كورة اون لاين مباراة الأهلي والهلال اليوم


لمشاهدة. البث 
او على. اعلان المباراة 

شاهد: صاعقة تسقط أعمدة الضغط العالي والسعوديون يعالجونها

وثق مواطن عبر مقطع فيديو، الظروف الصعبة التي يواجهها موظفو الشركة السعودية للكهرباء، عند معالجة أعطال الشبكات، مبرزاً الدور الكبير الذي يقوم به المهندسون والفنيون السعوديون العاملون بالشركة، في إصلاح تلك الأعطال وكفاءتهم التي ساهمت في رفع نسبة التوطين في الشركة إلى حوالي ٩٢٪؜.
الفيديو رصد أعمال الصيانة التي يقوم بها المهندسون والفنيون السعوديون بالشركة، لأعمدة الضغط العالي (خطوط النقل) بالقرب من منطقة العمار بالقصيم، حيث ضربت صاعقة رعدية أحد الأعمدة وتسببت في سقوطه وعمود آخر.

وفِي الفيديو التقى المواطن بالموظفين السعوديين الذين كشفوا عن عملهم بالموقع على مدار الساعة لصيانة الخط وإعادة الأعمدة لوضعها الطبيعي.

المواطن ومرافقه كبير السن أبديا إعجابهما بعمل السعوديين والاستغناء عن الأجانب معبرين عن سعادتهم بهذه المشاهد وقدرة الشباب السعودي وكفاءتهم والاستغناء عن الأجانب.
يشار إلى أن “السعودية للكهرباء” تبنت عدداً من البرامج الإبداعية لاكتشاف وتطوير مواهب الكوادر الوطنية والشباب السعودي في مجال صناعة الطاقة الكهربائية، وذلك ضمن سياساتها في الاعتماد على الكوادر الوطنية وإحلالهم محل الوافدين حيث زادت نسبة التوطين في الشركة على ٩٢٪ بأكثر من ٢٣ ألف مهندس وفني سعودي.

الجدير بالذكر أن صيانة خطوط النقل الهوائية للتيار الكهربائي تعتبر من المهام الصعبة حيث لا تكمن فقط في الارتفاع الشاهق لتلك الأبراج، بل في أن عملية الصيانة تتم في وجود الطاقة الكهربائية ذات الجهد الفائق، لكي لا يتم قطع الخدمة عن المشتركين بشكل متكرر.

بث مباشر لمباراة الهلال والأهلي

مباشر الأهلي والهلال |يلا شوت|كورة لايف|بين ماتش|كورة ستار|كورة اون لاين
مباشر الأهلي والهلال |يلا شوت|كورة لايف|بين ماتش|كورة ستار|كورة اون لاين
يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم السبت 7-4-2018 في بطولة الدوري السعودي، و يلا شوت مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم، مشاهدة مباراه الأهلي والهلال في الدوري السعودي.
كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اون لاين اليوم بث مباشر ماتش الأهلي والهلال اليوم السبت 7-4-2018 في الدوري الاسباني، كورة اون لاين مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم.
معلومات عن مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم بث حي الأهلي والهلال، البطولة : الدوري السعودي.
موعد مشاهدة مباراة الأهلي والهلال يوتيوب مباشر اليوم في تمام الـ 21:45 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 20:45 مساءاً بتوقيت مصر.
كورة ستار مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر الاسطورة ماتش الأهلي والهلال لايف اليوم 7-4-2018 في الدوري السعودي.
يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم السبت 7-4-2018 في بطولة الدوري السعودي، و يلا شوت مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم، مشاهدة مباراه الأهلي والهلال في الدوري السعودي.
كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اون لاين اليوم بث مباشر ماتش الأهلي والهلال اليوم السبت 7-4-2018 في الدوري الاسباني، كورة اون لاين مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم.
لمشاهدة البث 
سوف يتم بث المبار قبل بدايتة بدقائق 

او اضغط على اعلان المباراة تجده اسف

بالفيديو: مطاردة مُثيرة للص سرق مركبة تنتهي بالقبض عليه على طريق جدة مكة السريع

تمكنت القوات الخاصة لأمن الطرق بمكة المكرمة بمساعدة بعض المواطنين أمس (الجمعة) من القبض على لص سرق مركبة من محطة الرحيلي محاولاً الهروب بها، قبل أن يتم مطاردته وإيقافه على طريق (جدة ـ مكة).

ووثق مواطن من خلال مقطع فيديو، جزءاً من عملية المطاردة التي بدأها قائد مركبة من نوع “كامري” لتوقيف اللص الذي كان يحاول الهرب بمركبة “ميتسوبيشي لانسر” على طريق جدة مكة السريع.
وأوضح المواطن ويدعى حسين العولقي أنه فوجئ خلال سيره على طريق جدة مكة السريع بقيام قائد مركبة بمطاردة قائد مركبة أخرى لوقت طويل، مشيراً إلى أن الأمر دفعه لسؤال أحد السائقين عن سبب تلك المطاردة.
وبيّن العولقي وفقاً لـ”سبق”، أن قائد المركبة “كامري” أخبره بمطاردته لصاً سرق مركبة، موضحاً أنه قرر الاشتراك مع مواطنين آخرين في المطاردة للتضييق على السائق ومساعدة قوات أمن الطرق في القبض عليه.

شاهد: كيف تصرف شاب بعد نجاته من الدهس تحت عجلات شاحنة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره مواطن وثق نجاته من الدهس تحت عجلات شاحنة.
وأظهر الفيديو الشاب يقف عند الصندوق الخلفي لسيارته عندما وقع حادث مروري بين حافلة وشاحنة، تسبب في انحراف الشاحنة نحوه وقبل دهسه استطاع النفاذ بسرعة من بين سيارته والشاحنة. وأبان الفيديو الشاب وهو يسارع بالسجود على الأرض ليحمد الله عز وجل على نجاته من الموت أو الإصابة. وعلق الشاب على المقطع قائلا ” حمد الله على لطفه , الحديد يُعوَّض”.