يعلن مصرف الإنماء عن وظائف ادارية بالرياض
وظائف بمجال اداري تم الاعلان عنها من قبل مصرف الإنماء وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :
المسمى الوظيفي:
1- مدير فرع.
- درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية أو المالية ، الاقتصاد أو تخصصات ذات الصلة.
- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مماثل.
- مهارات ممتازة في الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.
- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.
2- مدير عمليات الفرع.
- درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية أو المالية ، الاقتصاد أو تخصصات ذات الصلة.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال مماثل.
- مهارات ممتازة في الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.
- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.
- مسئول عن ضمان التدفق النقدي للفرع ومعالجة المعاملات اليومية ووفقًا للسياسات والإجراءات بالاضافة للمسؤولية عن جميع المعاملات المالية في الفرع.
طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :
التسميات: ارامكو, ظائف, مصرف الإنماء
<< الصفحة الرئيسية