الأحد، 4 فبراير 2018

الاتحاد السعودي Vs الأهلي السعودي )

بث مباشر لمباراة (الاتحاد السعودي Vs الأهلي السعودي )

تختتم مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بأربع مواجهات، عنوانها (مفترق طرق) من أجل المنافسة على القمة والهروب من القاع.
ففي جدة يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) ديربي الغربية بين الاتحاد الخامس والأهلي الثاني في قمة مباريات الجولة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت 3 – صفر لصالح الأهلي. ويبتعد الأهلي بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر بـ 39 نقطة، فيما يبتعد عن الاتحاد بفارق 10 نقاط؛ إذ يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة، جاءت من 7 انتصارات و6 تعادلات و5 خسائر.


ويسعى الاتحاد إلى تحقيق فوزه الثاني تواليًا لمزاحمة الفيصلي والنصر على المركز الثالث، بعد أن قدم مستويات جيدة في آخر مباراتين؛ إذ تعادل أمام الهلال في الرياض، وتغلب على أُحد في المدينة المنورة.
أما الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة، جاءت من 11 فوزًا و4 تعادلات و3 خسائر، فقد واصل عروضه الإيجابية في الجولات الأخيرة التي كان آخرها الفوز على الشباب 3 – 2، ويطمح لتحقيق فوزه الثالث تواليًا، وإضافة ثلاث نقاط جديدة.
وربما تشهد المباراة ظهور المدافع الجديد الأسترالي مارك ميليغان والتونسي محمد أمين.
ويدخل الأهلي المباراة وعينه على النقاط الثلاث التي قد تهديه صدارة الترتيب؛ وذلك لأن الهلال تنتظره مواجهة صعبة ضد الباطن، كما أنه يعاني تذبذبًا في النتائج وقلة ثقة في هذه الفترة.
السعودية , 7:20 مساءً بتوقيت مصر , 6:20 مساءً بتوقيت الجزائر . 

متعدد الجودات HD


في حال تقطع البث اضغط على الإعلانات حقت جوجل  مشاهدة ممتعة