الأحد، 24 ديسمبر 2017

يلا شوت بث مباشر لمباراة {الهلال السعودي Vs التعاون }





اعزائنا المتابعين لموقع رياض اون لاين يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل  مواجهة الهلال و التعاون حيث تُختتم مساء غد منافسات الجولة الـ15 (جولة البيعة) من الدوري السعودي للمحترفين بلقاءَين، في اللقاء الأول يستضيف الهلال فريق التعاون عند الـ7:45 م على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وفي اللقاء الآخر يستضيف الاتحاد فريق الفيحاء عند الـ7:45 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
يسعى فريق الهلال لكسب النقاط الثلاث للحاق بالمتصدر (فريق الأهلي)، الذي يتخطاه بـ 4 نقاط. ويسعى في لقاء الغد إلى تعويض تعثره الماضي أمام الفيحاء حينما خسر بهدفين. الهلال يحتل حاليًا وصافة الدوري برصيد نقطي 27 نقطة، حصدها من 12 لقاء؛ إذ انتصر في 8 مواجهات، وتعادل في 3، بينما خسر لقاء وحيدًا، ولديه مباراتان مؤجلتان.

التعاون رغم مركزه الثامن إلا أن الفارق بينه وبين متذيل سلم الترتيب (فريق الرائد) 6 نقاط فقط. وكسب نقاط مواجهة الغد تمثل أهمية كبرى للتعاون؛ ليتسع الفارق بينه وبين أندية المؤخرة. يقبع الفريق حاليًا في الترتيب الثامن برصيد نقطي 17 نقطة، حصدها من 14 لقاء؛ إذ انتصر في 4 مواجهات، وتعادل في 5، بينما خسر 5 مواجهات.


جوال
كمبيوتر
هذا وستقام المباراة يوم الاحد 24 ديسمبر 2017، في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت مكة المكرمة

وستقوم بنقل المباراة قناة ام بي سي برو سبورتس 1 وسيعلق عليها المعلق السعودي عيسى الحربيين


هذا ونتمني نحن في ادارة موقع الرياض اونلاين لـ نادي الهلال و التعاون الرائعين في كافة ارجاء المعمورة الاستمتاع باداء الزعيم الهلالي و التعاون خلال المباراةوتمني لكم مشاهدة ممتعة .