الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017

بالفيديو.. أبناء وأحفاد يفاجئون أباهم العائد من المستشفى باستقبال حافل



فاجأ عدد من المواطنين والدهم باستقبال حافل على أنغام الموسيقى والزغاريد، احتفاءً بخروجه من المستشفى وعودته إلى منزله، بينما شارك عدد من أحفاده الأطفال في هذا الاستقبال.
وتداول مغردون مقطع مصورًا انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاص بمشاهد الاستقبال للأب العائد من المستشفى.
وقال محمد بن عبدالعزيز أحد المغردين تعليقًا على الفيديو: "أبوهم طلع من المستشفى واحتفلوا به جعل أبوي في الجنة.. أظهروا الفرح للوالدين واسعدوهم في حياتهم لا تدعوهم يشعرون أنهم عبء ومسؤولية ثقيلة، شكرًا لأصحاب، هذا المقطع قد يحرك قلوبًا جامدة".
بينما ذكرت تغريد الحمد: "حط نفسك مكانه. إنك متنوم فترة وترجع البيت ما أحد يعبرك والكل على جواله وزين يردون السلام. وما احد معطيك قدر وقيمة من عيالك واحفادك او تبيهم فرحانين برجعتك بالسلامة". 
وردد مصعبي هاشمي قرشي كلمات مميزة في تعليقه على الفيديو، قائلًا: "حي عرق الجود والدم المصفا.. دم عربي ما اختلط باية شوايب.. يوم جاء الشيخ بالحلو وغنوا.. يا جعل افراحهم ما تذوبها الذوايب".
بدورها، عقلت هناي الحارثي على الفيديو بقولها: "من جد فرحه عظيمه انا جربت هالشعور بعد ما فقدت الامل انه ممكن يرجع لنا البيت مره ثانيه.. اللهم لك الحمد ع منك وكرمك الحمدلله ع تمام شفاءك يا ابي".