الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017

الحوثيون يطلقون النار على يمني رفض شتم السعودية



A
أطلق الحوثيين النار على مغترب يمني يعمل في السعودية بعد اختطافه أثناء عودته إلى اليمن بسبب رفضه شتم السعودية ودول التحالف العربي، وشتمه لإيران التي تدعم ميليشيات الحوثي.
وكشف المجني عليه في تصريحات تلفزيونية، تفاصيل الحادثة التي أقدم عليها الحوثيون.
فيما قال شقيق المجني عليه لوسائل إعلام يمنية أن شقيقه عبدالعزيز الأهدل الحسني شيخ قبيلة ال حسني في مديرية باجل محافظة الحديدة اضطر إلى نقل اسرته ووالدته الى صنعاء برا منه بوالدته المسنة التي بدأت تتدهور حالتها بسبب مرض السكر والحر الشديد في محافظة الحديدة الناتج عن تردي الخدمات وانقطاع الكهرباء .
وأضاف: "غادر شقيقي إلى السعودية لمتابعة عمله في تجارة خاصة استيراد بين البلدين، وأنه عادة ما يتواجد في اليمن او السعودية، وخلال زيارته الاخيرة إلى اسرته وتواجده في صنعاء قبل أيام تم تدبير امر له واختطافه من قبل جماعة الحوثيين بتهمه انه شتم ايران وتغييبه لمدة 6ايام ".
وأوضح أن شقيقه تعرض لتعذيب مؤلم وصعق وتكبيل وتعذيب نفسي وحرمان من الطعام والماء حتى أصبح في وضع الهذيان والغيبوبة من شدة ما عاناه من أوجاع .
وأكد أنه في اليوم السادس تم تكبيله وتقييده وهو في حالة يرى ان الموت أهون له مما هو فيه وطلب الحوثيون منه ان يقوم بشتم السعودية ودول التحالف فرفض.
وأشار إلى أن شقيقه قال أن ايران هي المسؤولة عن كل دمار في اليمن، ليغضب القيادي الحوثي المسؤول، ويطلق عليه الرصاص الحي من مسدسه الشخصي وكانت اول طلقة خلف ساقة، ورفض شقيقي أن يغير موقفه فأطلق عليه الطلقة الثانية في احشاء بطنه.
وأكد أن شقيقه أفاق في المستشفى أثناء العملية الجراحية، وخلال الأيام التالية استطاع المجني عليه الخروج من صنعاء والوصول الى السعودية لتلقي العلاج اللازم، وكانت الإصابة الأولى خلف عظم الساق، والإصابة الثانية في البطن بجوار الكلية واستقرت داخل البطن.