تعلن الهيئة الملكية عن توفر وظائف بالقطاع الخاص ببرنامج التأهيل والإحلال بالجبيل وينبع
تعلن الهيئة الملكية عن توفر وظائف بالقطاع الخاص ببرنامج التأهيل والإحلال بالجبيل وينبع
تعلن الهيئة الملكية عن توفر وظائف شاغرة من خلال برنامج التأهيل والإحلال، للعمل بشركات القطاع الخاص في (الجبيل الصناعية) و (ينبع الصناعية)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- مشرف مستودع:
– دبلوم مع خبرة سنتين.
– إجادة اللغة الإنجليزية.
2- مهندس طرق:
– بكالوريوس هندسة مدنية مع خبرة 5 سنوات.
– إجادة اللغة الإنجليزية.
3- فني كيابل:
– دبلوم ثلاث سنوات في الإلكترونيات أو الشبكات مع خبرة أربع سنوات في مجال تمديد كابلات الشبكة.
4- مراقب الأعمال الكهربائية:
– بكالوريوس من جامعة أو كلية معترف بها وخبرة سنتين، أو دبلوم من كلية او معهد فني وخبرة ثلاثة سنوات، التحدث باللغة الإنجليزية.
– راتب يصل (8,300).
5- مشرف مراقبة العمل:
– بكالوريوس في الهندسة من جامعة او كلية معترف بها وخبرة سنتين في مجال صيانة وتشغيل المرافق، خبرة في إدارة اعمال الصيانة والتشغيل.
– راتب يصل (8,300) ريال.
6- إداري مكتب:
– بكالوريوس في الإدارة (إدارة الاعمال أو الهندسة)، او دبلوم كلية وخبرة سنتين في مجال الاعمال الإشراقية في الاعمال ذات الصلة، إجادة مهارات التحدث باللغة الإنجليزية.
– راتب يصل (8,300) ريال.
7- مراقب حرفي المباني:
– بكالوريوس من جامعة او كلية معترف بها وخبرة سنتين أو شهادة دبلوم من كلية او معهد فني معترف به وخبرة ثلاثة سنوات في المجالات ذات الصلة.
– راتب يصل (7,000) ريال.
8- مساعد فني صيانة:
– دبلوم من كلية أو معهد فني معترف به أو شهادة الثانوية وخبرة ثلاثة سنوات في نفس المجال.
– راتب يصل (5,900) ريال.
9- كاتب استلام وتسليم:
– دبلوم من كلية أو معهد فني معترف به أو شهادة الثانوية وخبرة ثلاثة سنوات في نفس المجال.
– راتب يصل (5,900) ريال.
10- مشرف مستودع:
– دبلوم من كلية أو معهد فني معترف به أو شهادة الثانوية وخبرة ثلاثة سنوات في نفس المجال.
– راتب يصل (5,900) ريال.
11- مشغل حاسب آلي:
– درجة البكالوريوس كحد أدني في هندسة الحاسب الآلي أو علوم الحاسب الآلي أو أنظمة المعلومات أو تقنية المعلومات.
– خبرة تريد عن خمس سنوات في مجال نظام أوراكل للمشروعات.
12- منسق مرافق (ينبع):
– دبلوم تقني في (الكهرباء أو الميكانيكا) مع خبرة 8 سنوات وتكون الخبرة في مجال شبكات الكهرباء للجهد المنخفض والجهد المتوسط بما في ذلك للتشغيل والصيانة.
– راتب يصل (6,500) ريال.
13- كاتب وثائق ومكتبة تقنية المعلومات:
– دبلوم أو ما يعادلها في مجال ذي صلة.
– خبرة 4 سنوات خبرة في مجال التوثيق الإلكتروني والنسخ الورقي.
14- مدير مشروع:
– بكالوريوس إدارة أعمال مع خبرة 4 سنوات.
-إجادة اللغتين العربية والإنجليزية (كتابة وتحدثاً)
موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1443/07/20هـ الموافق 2022/02/21م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.
طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا
<< الصفحة الرئيسية