الثلاثاء، 11 يناير 2022

المركز الوطني للتعليم الالكتروني يعلن عن توفر وظائف إدارية شاغرة

  المركز الوطني للتعليم الالكتروني يعلن عن توفر وظائف إدارية شاغرة


تابع جديد الوظائف على:



المركز الوطني للتعليم الالكتروني يعلن عبر الموقع الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق ، للعمل بمدينة الرياض ذلك وفق التفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير تطوير الشراكات الإستراتيجية

الهدف من الوظيفة:

تفعيل الخطة الإستراتيجية للمركز الوطني من خلال تطوير الشراكات الإستراتيجية التي تحقق المستهدفات.

المسؤوليات (المهام):

– ترشيح الشراكات ودراستها بما يضمن الفهم الكامل للجهات المقابلة ومناسبتها لعقد شراكة بما يتفق مع إستراتيجية المركز.

– دراسة كل منتجات المركز والتدرب عليها والحرص على الاطلاع على كل جديد فيها والتمكن منها ومتابعة كل ما يرتبط بمستجدات التعليم الإلكتروني ورصده والحرص على عكسه على مهام الابتكار للشراكات.

– بناء التواصل مع الجهات المحتملة للشراكة وإدارة التواصل باحترافية ووفقًا للأدبيات المتعارف عليه.

– بناء نطاق العمل والاتفاقيات ذات العلاقة والعمل على تتميم إجراءات الاتفاقية وفقًا للإجراءات المعتمدة.

– التوثيق بشكل مستمر لكل الاجتماعات من خلال المحاضر وحفظ الملفات وفقًا للأدوات المستخدمة.

– الحصول على الموافقات الأولية اللازمة لإكمال العمل على الشراكات أو تأجيلها أو إلغائها، وأيضًا التنسيق مع كل الجهات ذات العلاقة داخل المركز؛ أو أي طرف ثالث آخر خارج المركز ولجمع المعلومات اللازمة والمرتبطة بهذه الجهة.

– القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها ضمن حدود مهامه ومسؤولياته الوظيفية.

متطلبات الوظيفة:

المؤهل التعليمي والخبرات:

– درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات، الهندسة، إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، التخصصات العلمية عمومًا.

– درجة الماجستير في إدارة الأعمال، الهندسة، تقنية المعلومات وما يماثلها.

– ست سنوات خبرة عملية.

القدرات والمهارات:

– القدرة على التحليل وأجراء الدراسات.

– إعداد وتطوير الشراكات.

– إجادة مهارات التفاوض والقدرة على التعامل مع الآخرين.

– إعداد التقارير.

– الخبرة العملية الكافية في مجال الابتكار.

طريقة التقديم:

للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية لـلمركز:

– رابط التقديم:

اضغط هنا 


تابع جديد الوظائف على: