وظيفة إدارية بمجال استقطاب المواهب
قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا
الوصف الوظيفي
صندوق الاستثمارات العامة (PIF)،
يعلن عبر موقع (LinkedIn)، توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بمجال إدارة واستقطاب المواهب - بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي:
- أخصائي إدارة المواهب.
(Talent Management Specialist)
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات: (إدارة الموارد البشرية ، التطوير التنظيمي ، علم النفس الصناعي / التنظيمي (أو ماجستير إدارة الأعمال).
- مهارات كتابية ولفظية ممتازة بالإضافة إلى مهارات الإدارة والتخطيط.
- اهتمام قوي بالتفاصيل.
- سجل حافل في تولي المسؤولية الكاملة / المساءلة أثناء تحقيق النتائج.
- مستوى ممتاز في الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
ملخص الدور الوظيفي:
- العمل مع أصحاب المصلحة الداخليين لتنفيذ استراتيجية إدارة المواهب.
- ضمان جاهزية المواهب من خلال العمل ضمن برامج إدارة المواهب بناءً على احتياجات العمل.
- امتلاك معرفة بمكونات إطار عمل المواهب وفهم كيفية ارتباط كل وحدة ببعضها البعض.
- تطوير القيادة واستخدام أدوات التقييم المشتركة.
عن الصندوق:
صندوق الاستثمارات العامة هو صندوق الثروة السيادية للمملكة العربية السعودية، تأسس سنة 1971م، ويعتبر من بين أكبر صناديق الثروة السيادية في العالم، إذ يحتل المركز السابع بإجمالي أصول تقدر بـ 430 مليار دولار. ويختص بتمويل المشاريع ذات القيمة الاستراتيجية للاقتصاد الوطني السعودي. (المصدر)
التقديم:
- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية موقع (LinkedIn):
- رابط التقديم: (اضغط هنا)
<< الصفحة الرئيسية