الخميس، 11 نوفمبر 2021

جامعة الأمير سطام تعلن عن توفر وظائف شاغرة للجنسين لحملة البكالوريوس

 

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز عن طرح وظائف إدارية وتقنية وقانونية وهندسية شاغرة (للرجال والنساء) لحملة درجة البكالوريوس وترغب في شغلها عن طريق التعاقد (المسابقة الوظيفية) بنظام التعاقد على سلم الموظفين العام لمن تتوفر لديهم المؤهلات العلمية حسب المسميات والشروط المعلن عنها وفق المادة (28) من باب الرابع (شغل الوظائف) من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حسب التفاصيل الواردة أدناه:

 الوظائف:
1- مطور برامج (رجال / نساء):
- حاصل على درجة البكالوريوس في (الحاسب الآلي أو علوم الحاسب الآلي أو تقنية المعلومات والحاسوب أو (تقنية المعلومات مسار علم أو إدارة  البيانات) حاسب آلي (نظم المعلومات التطبيقية) أو علوم الحاسب (مسار شبكات الحاسب) أو علوم الحاسبات أو هندسة برمجيات أو (هندسة نظم المعلومات) أو تطوير الويب أو برمجيات الحاسب.


2- مهندس كهربائي مساعد (رجال):
- حاصل على درجة البكالوريوس في (الهندسة الكهربائية التطبيقية أو هندسة كهربائية (قوى كهربائية) أو هندسة كهربائية أو الهندسة الكهربائية والحاسبات أو هندسة القوى والآلات الكهربائية).

3- مهندس مدني مساعد (رجال):
- حاصل على درجة البكالوريوس في (هندسة التشييد أو هندسة مدنية مساعد أو هندسة مدنية تطبيقية أو الهندسة المدنية والبيئية (هندسة إنشاءات) أو (هندسة إدارة التشييد).

4- مهندس ميكانيكي مساعد (رجال):
- حاصل على درجة البكالوريوس في (هندسة الإنتاج وتصميم النظم الميكانيكية أو هندسة حرارية وتقنية تحلية المياه أو هندسة ميكانيكية أو الهندسة الميكانيكية التطبيقية أو الهندسة الميكانيكية والطاقة).


5- مترجم (رجال):
- حاصل على درجة البكالوريوس في (اللغة الإنجليزية أو اللغة الإنجليزية والترجمة).

6- باحث قانوني مساعد (رجال / نساء):
- حاصل على درجة البكالوريوس في (أنظمة أو حقوق أو قانون).

7- مفتش مالي مساعد (رجال):
- حاصل على درجة البكالوريوس في (إدارة مالية أو التمويل والاستثمار أو التمويل الدولي أو المالية التطبيقية أو التمويل أو إدارة صناعية تخصص (محاسبة أو مالية أو تمويل ) أو التمويل والمؤسسات المصرفية أو محاسبة أو المحاسبة التطبيقية أو التقنية الإدارية (محاسبة).

 التفاصيل: (اضغط هنا).

 موعد التقديم:
يبدأ التقديم من يوم الأحد بتاريخ 1443/04/09هـ ولمدة (5) أيام من تاريخه من خلال الرابط التالي: اضغط هنا